أرقام جديدة

16 طريقة حقيقية للربح عبر الانترنت من المنزل

افضل طرق الربح من الانترنت بدون راس مال

ما هي بعض الطرق الحقيقية التي يمكنني من خلالها الربح من الانترنت بدون راس مال 2020؟

هذا هو السؤال الذي طرحته على نفسي، عندما أكنت أبحث عن الربح من الانترنت بطريقة شرعية
 وعلى استعداد لإجراء هذا الانتقال.

كنت أبحث عن أفضل الطرق لربح المال من المنزل بدوام جزئي ولكن لم أجد أي شيء.

كان هناك الكثير من عمليات الاحتيال على الانترنت ، وبدا أن معظم الأشياء كانت جيدة لدرجة يصعب تصديقها وكانت كذلك. 

أثناء الاستمرار في البحث أدركت أنه لا يوجد شيء بالخارج ، قررت التواصل مع الأشخاص الذين كانوا يكسبون الأموال من المنزل بالفعل (حتى أعلم أنه حقيقي)، وقمت بمقابلتهم وتوثيق كل شيء وقررت إنشاء هذا الموقع الإلكتروني لمشاركة قصص لأشخاص مثلي يبحثون عن طرق الربح من الانترنت حقيقية .

ركزت على طرح ثلاثة أسئلة على أولئك الذين يكسبون المال بنجاح من المنزل:

  • كيف تجني المال من المنزل
  • كم من الوقت استغرقت 
  • كيف يمكن للآخرين البدء في الانترنت
وهذا ما سأشاركه معك اليوم. 

اقرا ايضا :

كيفية ربح المال من المنزل

تتضمن هذه القائمة طرقًا مبتكرة لكسب المال ، وربح المال على الإنترنت ، وكيفية ربح المال من المنزل دون رأس المال .

بمجرد الوصول إلى الجزء السفلي من هذه القائمة ، سأوضح لك أيضًا كيفية كسب أموال إضافية بسرعة .

1. التدوين

المدونات هي رقم 1 في القائمة لأنها واحدة من أكثر الوظائف المرنة التي يمكنك الحصول عليها وإمكانية الربح لا حدود لها!

يعد التدوين أحد أشكالي المفضلة  للدخل السلبي لأنني أجني المال فقط لقراء مقالاتي من الإعلانات. يمكنني أن أؤكد لكم أنني لم أكتب هذا المقال اليوم ، ومع ذلك فهو يجني لي المال. عندما تحصل على عدد لا بأس به من الأشخاص الذين يقرؤون مقالاتك ، فهذا يجلب لك دخلًا جيدًا.

ضع في اعتبارك أنه ليس عليك أن تكون كاتبًا ممتازًا إذا كنت تريد التدوين. أنا بالتأكيد لا ، تكتب فقط  كما تتحدث، وهذا المجال يسمى ب الربح من الانترنت عن طريق الكتابة.

لا أريد أن أجعل التدوين يبدو سهلاً لأنه ليس (في البداية على أي حال) ، يستغرق الأمر الكثير من العمل وسنة قبل أن أجني أي أموال مهمة ولكن الأمر كان يستحق ذلك. تمكنت من ترك وظيفتي في الشركة والبقاء في المنزل مع أطفالي.

اقرا ايضا : 

2. كاتب مستقل

هل تريد أن تكتب؟ يمكنك أن تجني الكثير من المال ككاتب ، أعرف لأنني أجريت مقابلة مع هولي جونسون في مقال " كيف تصبح كاتبًا حرًا" والذي يحقق أكثر من 200 ألف دولار سنويًا. لم أكن أعرف حتى أن ذلك ممكن!

كم يمكنني أن أفعل؟  قالت هولي جونسون إنها تجد صعوبة في ألا تكسب ما لا يقل عن 40.000 إلى 50.000 دولار في السنة تعمل بدوام كامل ككاتب.

كيف أبدأ؟ وجدت هولي جونسون الصلصة السرية عندما يتعلق الأمر بالكتابة وشحن السعر المناسب لعملك. ابتكرت  تدريبًا تمهيديًا مجانيًا  حول كيفية بناء مهنة الكتابة المكونة من ستة أرقام.

أوصي بشدة بأخذ  دراستها  إذا كنت ترغب في العمل من الكتابة المنزلية واتباع طريقها نحو النجاح. لدي أيضًا عدة طرق للحصول على العربات في نهاية  هذه المقالة .

3. مصحح لغوي

هل تجد نفسك بسهولة تخطئ الأخطاء عند القراءة؟ هل تضايق عندما ترى أخطاء نحوية؟ إذا كان الأمر كذلك ، يجب أن تفكر في أن تصبح مصححًا.

هناك حاجة إلى المراجعين ، أعلم لأنني أستخدم واحدًا بنفسي.

كم يمكنني أن أفعل؟ حققت Caitlin Pyle مبلغ 43000 دولار في عام العمل بدوام جزئي! يمكنك أن ترى قصتها الكاملة في مقال " كيف تصبح مُصدِّقًا" . يكسب العديد من الآخرين ما بين 1000 دولار إلى 4000 دولار شهريًا.

كيف أبدأ؟ خذ هذه الورشة التمهيدية المجانية لمساعدتك على تعلم المهارات اللازمة لبدء صخب التدقيق المستقل الخاص بك ومعرفة ما إذا كانت هذه هي المهنة المناسبة لك. 

5. البيع على أمازون (برنامج FBA)

إذا كنت تحب التسوق والبحث عن صفقة جيدة ، يجب عليك بالتأكيد التفكير في برنامج FBA من Amazon.

تجد صفقات جيدة على المنتجات في متاجر الطوب وقذائف الهاون أو عبر الإنترنت وتبيعها على أمازون بسعر أعلى.

ما يجعل برنامج Amazon FBA رائعًا جدًا هو أنهم يشحنون المنتجات إلى عملائك ويتعاملون مع خدمة العملاء!

كم يمكنني أن أفعل؟ هذا يختلف بشكل كبير ويعتمد على مقدار العمل الذي ترغب في القيام به ، حققت جيسيكا من عائلة البيع أكثر من ستة أرقام في عامها الأول. تحقق من مقابلتي الرائعة معها حول كيفية البيع على Amazon .

اقرا ايضا :


6. التدريس أو التعليم

ينمو التدريس عبر الإنترنت بفضل التطورات التكنولوجية ، وهي طريقة ممتازة لربح المال في المنزل إذا كانت لديك خبرة في التدريس أو معرفة بموضوع معين.

لقد قابلت Brittney Sutton الذي يكسب 1700 دولار شهريًا للعمل لمدة ساعتين فقط في اليوم لـ VIPKid ، راجع المقابلة الكاملة في مقال How to Teach English Online Online .

7. مدير مواقع التواصل الاجتماعي

هل أنت نشط على وسائل التواصل الاجتماعي وترغب في النشر نيابة عن الشركات الأخرى؟ من المهم أن تكون على دراية بمنصات وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة ، وستحتاج إلى مهارات تنظيمية واتصالات رائعة، وهي من أفضل الطرق لربح المال عبر الانترنت من المنزل 2020.

كم يمكنني أن أجني من المال؟ اعتمادًا على عدد العملاء الذين يمكنك كسبهم ما بين 1000 إلى 10000 دولار شهريًا.

8. مساعد افتراضي

هل أنت موجه للمهام ولديك مهارات في مجالات إدارة وسائل التواصل الاجتماعي أو التحرير أو التصميم الجرافيكي أو التدريس أو البحث أو الكتابة أو الواجبات الإدارية أو إدخال البيانات؟ في هذه الامور قد تصبح مساعدًا افتراضيًا خيارًا ممتازًا لك.

كم يمكنني أن أجني من المال؟ يمكنك ربح ما بين 25 دولارًا إلى 100 دولارًا للساعة كمساعد افتراضي.

كيف أبدأ؟ جينا هوركي ، مساعدة افتراضية حققت ستة أرقام ،  قابلتهم  تقدم دورة مصغرة حول كيف تصبح مساعد افتراضي (بسعر 99 دولارًا)  مجانًا  خلال هذا الوقت لمساعدتك على تعلم لكي تصبح مساعدًا افتراضيًا أثناء تواجدك في المنزل.

انقر هنا للوصول إلى الدورة التدريبية المجانية  وتأكد من استخدام الرمز:  WEGOTTHIS

ستظل بحاجة إلى وضع معلومات بطاقتك الائتمانية / PayPal في قسم الشراء لأن هذه كانت الطريقة الوحيدة التي تمكنها من تشغيلها في هذا الوقت القصير. لن يقوموا بتحصيل حسابك لأي شيء.

9. إنشاء متجر على الإنترنت مع انخفاض الشحن

Dropshipping هي أسهل طريقة لربح من الانترنت، يمكنك من خلالها بيع منتجات الطرف الثالث من شركة Drop Shipping Company دون رؤية أو شحن المنتج. عند إجراء عملية بيع ، يتم شحن المنتج مباشرة إلى العميل من شركة الشحن.

الربح الخاص بك هو الفرق بين ما تفرضه على عملائك وما تتقاضاه شركة الشحن المتدنية.

كم يمكنني أن أربح من هذا المجال؟ هذا يعتمد حقًا عليك وعلى مقدار العمل الذي تقوم به ، ولكن يمكنك أن تجني 10،000 دولار شهريًا!

كيف أبدأ؟ حقق Theo McArthur نجاحًا كبيرًا مع دروبشيبينغ وأنشأ دورة تعلمك كيفية إطلاق موقع دروبشيب المربح الأول الخاص بك في 14 يومًا أو أقل وزيادة دخلك إلى 10000 دولار شهريًا في الأرباح.

10. مصمم جرافيك

إذا كان لديك اهتمام بالتصميم ولديك خبرة في Adobe Creative Suite / Adobe Creative Cloud - بما في ذلك InDesign أو Illustrator أو Photoshop ، فهناك سوق مربح لك.

كم يمكنني أن أربح؟ يمكنك ربح مابين 25 دولارًا - 300 دولارًا للساعة ، اعتمادًا على تجربتك.

كيف أبدأ؟ تحقق من هذه الدورة الموصى بها للغاية تعلم فوتوشوب وتصميم الويب والعمل الحر المربح، أو يمكنك تعلم هذا المجال بنفسك، روّج لخدماتك على شبكتك الاجتماعية وأنشئ موقعًا إلكترونيًا يعرض خدماتك وعملك.

طرق مبتكرة لربح المال من نت

11. منازل نظيفة

هل تستمتع بالتنظيف أو تعرف فقط أنه شيء لا تمانع في فعله لربح أموال إضافية؟ إذا كان الأمر كذلك ، فعليك التفكير في القيام بذلك لأنه يمكنك كسب الكثير من المال.

كم يمكنني أن أجني: 1000 دولار في الأسبوع للعمل بدوام جزئي

12. اربح المال مع Amazon Alexa أو Google Home

إذا كان لديك واحد هل تعلم أنه يمكنك جني ما يصل إلى 100 دولار شهريًا باستخدام تطبيق المحادثة؟

المحادثة هي شركة لأبحاث السوق ويحتاجون إلى جمع بيانات حقيقية لمساعدة شركات مثل Google و Amazon على تحسين مساعد الصوت ، وسوف يدفعون لنا للحصول عليها. أنا استخدمه وأحبه.

13. بيع على Etsy

هل تعتبر نفسك فنونًا أو ماكرة؟ Etsy هي منصة رائعة لتحويل هوايتك إلى عمل مزدهر. يمكنك صنع الحرف والطباعة والمزيد.

تعتبر المطبوعات رائعة جدًا لأنك تصنعها مرة واحدة ويمكنك ربح المال منها مرارًا وتكرارًا.

كم يمكنني أن أربح ؟ مع Printables ، يمكنك تحقيق أرباح تتراوح بين 500 و 1000 دولار شهريًا. إذا كنت تبيع حرفة يختلف هذا المبلغ بشكل كبير. لقد قابلت هذه الأم لثلاثة أشخاص حققوا 350 ألف دولار في عام واحد .

14. التصوير الفوتوغرافي

إذا كنت مصور العائلة وتحب التقاط الصور ، فيجب أن تنظر إلى التصوير الفوتوغرافي لأنه دخل جانبي رائع يمكن أن يتحول إلى شيء أكثر.

اشترت أختي مؤخرًا كاميرا Canon EOS Rebel T6i Body ، وهي تلتقط صورًا مذهلة مع عدسة Canon EF 50mm f / 1.8 STM التي تعد مكونًا أساسيًا لالتقاط صور عالية الجودة. إنه استثمار يمكن أن يؤتي ثماره بشكل كبير.

كم يمكنني أن أربح من المال؟

  • تصوير حفل زفاف - 700 دولار - 3500 دولار +
  • تصوير بورتريه كبير - 100 دولار - 300 دولار للجلسة
  • الشركات المحلية الصغيرة - 25 دولارًا - 200 دولار لكل صورة
كيف أبدأ؟ ابدأ في التقاط صور لأي شيء وكل شيء ، خذ دروسًا وتعلم فوتوشوب لتلميع صورك وإضافة تشطيبات عالية الجودة. انشر صورك على شبكتك الاجتماعية وتحقق من هذين  التطبيقين لربح المال  من هاتفك الذي يلتقط الصور.

كيف تربح المال من المنزل دون رأس المال

15. تأجير المساحة الخاصة بك

هل تعيش في موقع رئيسي أو لديك غرفة لتجنيبها؟ فكر في ربح المال مع Airbnb .

رايلي من Young and the Invested يدر 400 دولارًا شهريًا في المتوسط ​​من وحدته المدرجة في Airbnb .

16. احصل على أموال مقابل اختبار التطبيقات ومواقع الويب

تحتاج الشركات إلى تعليقات حول تجربة المستخدم لمواقعها على الويب ، وستدفع لك مقابل الحصول عليها. هذه طريقة سريعة وسهلة لربح المال عبر الإنترنت.

فيما يلي شركتان مرموقتان للتسجيل في:

User Testing (حتى 60 دولارًا لكل اختبار)
UserFee  ( دولارات لكل اختبار10 )

افكاري الاخيرة :

هل رأيت أي وظائف قد تناسبك في هذه المقالة؟ إذا لم يكن كذلك ، تحقق من  FlexJobs . مع  FlexJobs ، يمكنك الوصول إلى وظائف التحكم عن بعد التي تعمل بدوام جزئي ، والعمل بدوام جزئي ، والمستقلة ، والمرنة - سريعة وسهلة! استخدم الكود الخاص بي FLEXLIFE لخصم 30٪.

ستكون الرسوم العادية كل شهر 14.95 دولارًا في الشهر ولكنها أقل باستخدام الكود الخاص بي. أنا لست من محبي الدفع للعثور على عمل ولكن أحصل على تعويضهم بطريقة ما عن الفحص اليدوي لكل وظيفة ينشرونها.

بمجرد العثور على وظيفة ، يمكنك الإلغاء ، وإذا كنت لا تعتقد أنها تستحق ذلك ، يمكنك طلب استرداد الأموال ... لذلك لا يوجد خطر حقيقي.

هل أعجبك هذا المقال؟ تأكد من الاشتراك في قائمتنا البريدية والبقاء على اطلاع بالطرق الجديدة لكسب المال من المنزل ، والتوفير ، والاستثمار.

هناك تعليق واحد:

  1. غير معرف3/27/2022

    16 طريقة حقيقية للربح عبر الانترنت من المنزل - مدونة 24 للمعلوميات >>>>> Download Now

    >>>>> Download Full

    16 طريقة حقيقية للربح عبر الانترنت من المنزل - مدونة 24 للمعلوميات >>>>> Download LINK

    >>>>> Download Now

    16 طريقة حقيقية للربح عبر الانترنت من المنزل - مدونة 24 للمعلوميات >>>>> Download Full

    >>>>> Download LINK

    ردحذف