أرقام جديدة

أفضل ألعاب الكمبيوتر التي تستمر لساعات

أفضل ألعاب الكمبيوتر التي تستمر لساعات


يمكن أن تبدو ألعاب الفيديو في كثير من الأحيان وكأنها متعة مذنب عندما تعيش في عالم مزدحم. ليس الآن بالرغم من ذلك. أنت الآن حر في أن تغرق أيامًا ولياليًا لا نهاية لها في جميع العوالم الرائعة للاستكشاف والمغامرات لإكمالها. عندما تكون عالقًا في الداخل ، فإن ألعاب الفيديو هي أفضل وسيلة لتسلية مع الأصدقاء ، واليوم ، سنقدم لك بعضًا من أفضل ألعاب الفيديو التي ستساعدك أثناء وجودك في المنزل.

أفضل ألعاب الكمبيوتر للاجهزة الضعيفة وحتى الاجهزة القوية

أفضل الألعاب هي الطريقة المثالية لقضاء ساعات طويلة. الألعاب الآن كبيرة جدًا وموسعة لدرجة أن البقاء داخلها لا يعني أنه لا يمكنك تجربة مغامرات حية وواقعية وطويلة. أي من الألعاب أدناه مثالية للاعبين العالقين في الداخل. لقد تطرقنا إلى بعض الألعاب الكبيرة في القائمة ، لكننا نتجنب الأسماء الكبيرة مثل Skyrim و Dark Souls و Total War و Diablo و DOTA 2 و XCOM و Final Fantasy .


عندما يتعلق الأمر بالألعاب التي تستمر لساعات ، فإن سلسلة Civilization قد فازت بكل شيء. مكلف بأخذ مجتمع ناشئ من العصر الحجري على طول الطريق حتى تصبح حضارة مسافر في الفضاء ، من الواضح أن هناك الكثير من اللعب هنا لتتمكن من الدخول. لقد حققت الحضارة V حقًا المكان الجميل في عالم الالعاب ، بناءً على الألعاب التي سبقتها دون إضافة، أيضًا قد يؤدي إلى ميزات جديدة تزعج من الحجم الضخم للعمل في متناول اليد.

توفر هذه اللعبة تحكمًا كاملاً في العديد من الجوانب المختلفة التي تخلق وتشكل المسار الذي يمكن للمجتمع والثقافة اتباعه. ما هو أكثر إثارة للاهتمام حول هذه اللعبة وهي الاستراتيجية الضخمة هو أنه يمكنك الفوز دون الحاجة إلى خوض معركة واحدة. بالتأكيد ، هناك مستويات سيناريو وحملات يمكنك لعبها وتتطلب نوعًا من الغزو العسكري ، ولكن إصدار وضع الحماية للعبة يوفر حرية حقيقية ، مما يسمح لك بقهر العالم من خلال التقدم الثقافي أو الاكتشافات العلمية. هناك الكثير هنا للدخول ، وكلها مجزية.



كانت لعبة The Grand Theft Auto من Rockstar واحدة من أولى ألعاب sandbox الكبيرة في العالم المفتوح التي جذبت خيال العالم حقًا. عندما تحول العالم ثنائي الأبعاد إلى ثلاثي الأبعاد باستخدام Grand Theft Auto 3 ، سرعان ما أصبحت السلسلة الأكثر امتيازًا لألعاب الفيديو في كل العصور ولا تزال حتى اليوم. يستحق Rock Red Stemlemate Red Dead Redemption من Grand Theft Auto الكثير من الاستحسان في حد ذاته. كان للمخرج الخارج عن القانون القائم على الغرب القديم قصة رائعة وعالم جيد البناء لاستكشافه. التكملة الأخيرة بنيت فقط على هذا النجاح.

الغرب القديم هو الجزء الميت من Red Dead هو أقل وحشية من اللعبة الأولى، حيث بدأت المدن الكبيرة في الظهور. ديناميكيات اللعب التي تشبه RPG هي نفسها على الرغم من ذلك ، وما هو مدهش حقًا في Red Dead Redemption 2 هو مدى جمال كل شيء. من نواح عديدة ، يبدو الفيلم أشبه بفيلم تفاعلي أكثر من كونه لعبة ، ولكن عندما تخدش تحت السطح تجد جميع الديناميكيات المسلية التي تشتهر بها Rockstar. العالم ضخم ، والمهام واسعة ، واللعبة تجذبك. إذا بدأت هذه اللعبة ، فستجد صعوبة في التوقف.

3-Minecraft

Minecraft هي لعبة ضخمة أخرى توفر إمكانيات لا حصر لها. الفرضية بسيطة. العالم مليء بالعناصر والموارد المفيدة ويمكنك الخروج وجمعها ثم استخدامها لصياغة جميع أنواع الأدوات والأسلحة والمباني والمزيد. يتم إنشاء العوالم إجرائيًا بحيث لا يوجد اثنان متشابهان ويمكنك حتى إنشاء خوادمك الشخصية الخاصة ، والتي تعمل كعوالم شخصية لك ولأصدقائك للقيام بها كما يحلو لك.

ما هو رائع أيضًا في Minecraft هو أنها لعبة طويلة وثابتة ، فستتمكن من العثور على الكثير من الموارد عبر الإنترنت لمساعدتك على البدء. ركضنا مؤخرا سلسلة من إدخال ميزات أنفسنا، تغطي كل شيء من التعدين و صياغة لمواضيع أكثر تقدما مثل ريدستون الغبار ، التي هي في جوهرها الكابلات الكهربائية. نعم ، لديك العديد من الاحتمالات مع Minecraft التي يمكنك حتى الدخول في الهندسة الميكانيكية والكهربائية.


قد لا تكون منصة أو FPS بنظام قتال معقد ولكن Planet Zoo هي لعبة رائعة للعب إذا كان لديك الكثير من الوقت. لها طبيعة علاجية تقريبًا. لا يقتصر الأمر على بناء معارض الحياة البرية الخاصة بك وتطويرها فحسب ، بل هناك شعور يشبه الزن تقريبًا يأتي من إنشاء ما هو في الأساس الحدائق النهائية. إذا كنت من محبي الحيوانات أو الطبيعة ، فهذه هي اللعبة المناسبة لك حقًا.

أنت تبدأ بشكل أساسي لعبة Planet Zoo بمساحة مفتوحة ضخمة ومجموعة مذهلة من الأدوات والميزات في متناول يدك كلها مصممة لمساعدتك على بناء حديقة الحيوانات في نهاية المطاف. هذه بالتأكيد مسألة مخيفة ، لكن اللعبة مصممة بشكل جيد بما يكفي لإرشادك عبرها بطريقة تعليمية وإدمانية. أنت لا تقوم فقط ببناء حديقة الحيوانات الخاصة بك للزوار ، بل تقوم ببنائها للحيوانات أيضًا ، وهي ميزة مرضية بشكل لا يصدق عند القيام بها بشكل صحيح.



لقد نظرنا إلى حدائق الحيوان ، والعالم اللامحدود الذي تم إنشاؤه إجرائيًا وكثيرًا من الموارد ، والغرب القديم ، وصعود وسقوط الحضارات ، وتركز لعبة الرمال الضخمة الأخيرة لدينا على الفضاء وجميع الأعمال والجهود التي تبذل لبناء الأشياء في صفر الجاذبية. Space Engineers هي لعبة جديدة رائعة حقًا يمكن أن تلتهم بسهولة أيامًا وأسابيعًا صلبة من وقتك.

إذا كنت من محبي الخيال العلمي ، فهذه هي لعبة sandbox المثالية بالنسبة لك لأنها تتيح لك استكشاف الفضاء ، وبناء سفن الفضاء ومحطات الفضاء ، والكواكب المنجمية والكويكبات ، وبالطبع ، تحلق في عدد كبير من المركبات الفضائية والمعركة ضد أعداء المجرة.

ليست هناك تعليقات