أرقام جديدة

مقالات حصرية - أفضل 10 مدونات إلكترونية اجنبية في مجال التقنية لسنة 2020

أفضل 10 مدونات ومواقع إلكترونية اجنبية للتقنية 2020

يحتاج العديد من المدونين التقنيين إلى البقاء على اطلاع بأحدث اتجاهات التكنولوجيا. نظرًا لوجود عدد من مدونات ومواقع التكنولوجيا ، إلا أنها توفر تحليلات وإحصاءات عالية الجودة قليلة ما. 

ومع ذلك ، فإن العديد من المدونات التقنية الشهيرة مثل TechCrunch و Gizmodo و The Verge هي من بين أفضل مدونات تقنية أجنبية التي تقدم باستمرار أحدث أخبار التكنولوجيا بطريقة أكثر عمقًا ودقة. بعد قراءتك لهذا الموضوع ، ستجد أن هذه المدونات مفيدة جدًا وغنية بالمعلومات لدرجة أنها لن تسمح لك بالذهاب دون الحصول على أي معلومات منها.

هنا قمنا بتجميع قائمة بأفضل مدونات التكنولوجيا حيث ستجد المعلومات الأساسية حول هذه المدونات.

فيما يلي قائمة بأفضل 10 مواقع ومدونات إلكترونية للتكنولوجيا

1. Mashable


Mashable هي واحدة من أكثر المدونات التقنية شعبية بها أكثر من ثمانية وعشرين مليون متابع على وسائل التواصل الاجتماعي. Mashable هو المصدر المفضل الذي يغطي التكنولوجيا والثقافة الرقمية والمحتوى الترفيهي لجمهورها المتفاني والمؤثر في جميع أنحاء العالم. تم تأسيس Mashable بواسطة Pete Cashmore وهي مصنفة حاليًا على أفضل الشبكات الاجتماعية للجوّال ، وأفضل المدونات التقنية ، ومدونات تكنولوجيا المعلومات استنادًا إلى حركة المرور وكذلك التأثير.


مدونة Tech2 هي العلامة التجارية الأوسع انتشارًا للوسائط التقنية متعددة المنصات في الهند اليوم. هذا الموقع هو مشروع Network18. فهي توفر لك تحديثات مباشرة وأحدث أخبار التكنولوجيا ومراجعات الأداة الأكثر تعمقًا. ستجد مراجعات حول الأدوات الجديدة مثل الأجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والمسارح المنزلية والأجهزة اللوحية وأجهزة الألعاب والمزيد حول أحدث التقنيات. هناك فئة واحدة من أخبار السيارات أيضًا يتم تغطيتها.


يعد موقع الويب التالي أحد أكبر المدونات عبر الإنترنت في العالم التي تقدم منظورًا دوليًا حول أحدث الأخبار حول التقنية على الإنترنت والأعمال والثقافة. مع وجود جمهور نشط ومؤثر يتكون من أكثر من 7.2 مليون زيارة شهرية و 9.5 مليون مشاهدة للصفحة الشهرية ، مما يدفع هذه الشبكة الويب التالية في توسيع حضورها العالمي على موقعها على الإنترنت.

أفضل 10 مدونات إلكترونية اجنبية في مجال التقنية لسنة 2020

4. TechCrunch

TechCrunch هي مدونة تقنية رائدة وثاني أكبر مدونة تكنولوجية ، مكرسة للتوصيف الهوس للشركات الناشئة ، ومراجعة منتجات الإنترنت الجديدة ، والأخبار العاجلة للتكنولوجيا. تم تأسيسها في يونيو 2005 والآن يصل هذا الموقع إلى أكثر من 12 مليون زائر فريد وجذب أكثر من 37 مليون مشاهدة للصفحة شهريًا. يوفر هذا الموقع جميع المعلومات حول أحدث التقنيات والأدوات. قد تجد فئات مختلفة بما في ذلك الأدوات والتطبيقات والألعاب والشركات الناشئة والشركات.


مع أكثر من عشرين مليون متابع على وسائل التواصل الاجتماعي ، الموقع متخصص في مجال  التكنولوجيا والعلوم والفن والثقافة. ينشر The Verge عناصر إخبارية ، وقصصًا طويلة ، ومراجعات للمنتجات ، وملفات بودكاست ، وعرض ترفيهي. تم إطلاق هذه المدونة في عام 2011 لدراسة كيف ستغير التكنولوجيا الحياة في مستقبل المجتمع. هنا يمكنك العثور على تقييمات لمنتجات الإنترنت الجديدة والأخبار التقنية العاجلة.


CNet هو أكبر موقع لشبكة الوسائط الإعلامية ينشر المراجعات والأخبار والمقالات والمدونات والبودكاست ومقاطع الفيديو حول التقنية والإلكترونيات الاستهلاكية. مع وجود أكثر من 200 مليون قارئ شهريًا ، يعد موقع CNET هو المصدر الإخباري التكنولوجي الأعلى قراءة. يوفر أخبارًا حول مجموعة واسعة من أحدث منتجات التقنية بما في ذلك الكمبيوتر والجوال والتصوير الفوتوغرافي والأمن والثقافة التقنية والإنترنت و Google و Apple و Microsoft وما إلى ذلك.


7. Gizmodo

هذا الموقع هو أفضل مصدر لأولئك الذين يرغبون في معرفة آخر أخبار التقنية. بدأت هذه المدونة في عام 2002 ولديها الآن أكثر من 100 مليون مشاهدة للصفحة شهريًا في حركة المرور. يعد موقع الويب هذا أفضل محطة لمحبي التقنية لأنه يغطي جميع عمليات إطلاق الأدوات الحديثة بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والكاميرات وأجهزة iPhone وغيرها.

بصرف النظر عن مراجعات الأدوات ، فإن آخر الأخبار حول البرامج والعلوم والتصميم ويغطي أيضًا آخر الأخبار لنظام التشغيل Apple ios و android و Windows.



الاتجاهات الرقمية هي أخبار التكنولوجيا ، وأسلوب الحياة ، من أفضل مواقع المعلومات الذي يتضمن منتجات الإلكترونيات الاستهلاكية مثل الهواتف الذكية ، وألعاب وأنظمة الفيديو ، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ، وأجهزة الكمبيوتر المكتبية ، والتلفزيونات ، وأنظمة المسرح المنزلي ، والكاميرات الرقمية ، وكاميرات الفيديو ، والأجهزة اللوحية ، وأكثر من ذلك بكثير. كان الموقع أكثر من 24 مليون زيارة شهريا. يصل حاليًا إلى ما يقرب من 30 مليون قارئ شهريًا يشاهدون أكثر من 100 مليون صفحة.

تم إنشاء هذه المدونة بواسطة Ian Bell و Dan Gaul في يونيو 2006. تستعرض Digital Trends المئات من المنتجات كل عام ضمن فئات مثل الهواتف المحمولة والكاميرات الرقمية وسماعات الرأس والسيارات ومنتجات نمط الحياة.


Engadget 9


Engadget هي شبكة من أحد مدونات تقنية شهيرة مع تغطية يومية للأجهزة والالكترونيات الاستهلاكية. إنها واحدة من أفضل مدونات التكنولوجيا. تم إطلاقها في مارس 2004 ، يتم تحديث Engadget عدة مرات في اليوم بمقالات حول الأدوات والأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية. كما أنها تنشر شائعات حول العالم التكنولوجي ، وتقدم في كثير من الأحيان رأيًا في قصصها وتنتج أسبوعيًا من Engadget Podcast يغطي مراجعات التكنولوجيا والأدوات والميزات والأخبار العاجلة عن الأشخاص والمنتجات.


10. ReadWrite

ReadWrite هي مدونة لتقنية الويب تم إطلاقها في 2003. تغطي RW تكنولوجيا الويب بشكل عام وتوفر أخبار الصناعة والمراجعات والتحليلات. ReadWrite مخصصة لمواضيع محددة ذات أهمية مثل السيارات المتصلة ، والمنازل الذكية ، والمدن الذكية ، AR / VR ، التكنولوجيا المالية ، وواجهات برمجة التطبيقات. إنها واحد من أكثر مدونات التكنولوجيا فائدة وشعبية في عالم الإنترنت توفر الكثير من الأدلة والأخبار التقنية عالية الجودة. يجب عليك التحقق من هذا الموقع للعثور على أحدث وأخبار التكنولوجيا القادمة.


آمل أن تعجبك هذه القائمة بأفضل المدونات التقنية لسنة 2020/ مواقع الويب الخاصة بالتكنولوجيا. هل لديك أي مدونات تقنية شعبية أخرى في عقلك؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فيرجى مشاركة مدوناتك المفضلة المتعلقة بالتكنولوجيا في قسم التعليقات أدناه!

هناك 6 تعليقات:

  1. موقع الفهيم اون لاين - www.alfahim.online
    موقع Alfahim.online , خبير تسويق إلكتروني وتحسين محركات البحث (SEO) وتطوير المواقع الالكترونية , بالاضافة الى خبرة واسعة في التصميم الجرافيكي والفيديو مونتاج

    طريقة انشاء قالب الابن في ووردبريس 2020
    https://bit.ly/3kmigSc

    طريقة انشاء قالب الابن في ووردبريس 2020
    https://bit.ly/34d3iIC

    انواع اخطاء وثائق خريطة الموقع وطريقة اصلاحها 2020
    https://bit.ly/31u8ciB

    شرح مفصل لكيفيه الربع من البيع على موقع “جوميا” 2020
    https://bit.ly/3dLQpbE

    حمل هذه اللحظة اكثر من 120 دورة بمعدل (47 جيجا) في متباين الميادين كالبرمجة الامن السبراني،الشبكات والانظمة
    https://bit.ly/34gxiTV

    ما هو الـ CPU (البروسيسور) وحدة المعالجة المركزية 2020
    https://bit.ly/3dMaT43

    ردحذف
  2. من افضل لمقالات شكراً لك علي الطرح وعلي التدوين في مدنتك الجميلة
    تشطيب شقق
    شركة مقاولات
    مقابر للبيع

    ردحذف

  3. شركة بسينا الدولية لالنشاءات هي شركة متخصصة في انشاءات حمامات السباحة والتي تغطي قطاع كبير في معظم أنحاء الكويت
    SEO Course
    احواض سباحة الكويت
    احواض السباحة الكويت

    ردحذف
  4. غير معرف3/27/2022

    مقالات حصرية - أفضل 10 مدونات إلكترونية اجنبية في مجال التقنية لسنة 2020 - مدونة 24 للمعلوميات >>>>> Download Now

    >>>>> Download Full

    مقالات حصرية - أفضل 10 مدونات إلكترونية اجنبية في مجال التقنية لسنة 2020 - مدونة 24 للمعلوميات >>>>> Download LINK

    >>>>> Download Now

    مقالات حصرية - أفضل 10 مدونات إلكترونية اجنبية في مجال التقنية لسنة 2020 - مدونة 24 للمعلوميات >>>>> Download Full

    >>>>> Download LINK

    ردحذف
  5. شكر لطرحك الرائع لـ مقالات حصرية - أفضل 10 مدونات إلكترونية اجنبية في مجال التقنية لسنة 2020

    غسيل سيارات متنقل الرياض
    غسيل سيارات متنقل
    شركة تنظيف مجالس بالبخار بالرياض

    ردحذف