أرقام جديدة

أفضل الأجهزة الإلكترونية مبيعًا على موقع أمازون (Amazon) بالكامل

أفضل 5 أجهزة إلكترونية مبيعًا على موقع  أمازون (Amazon) بالكامل


تعد قوائم أمازون أكثر المنتجات مبيعاً 2020، في هذه المقالة سوف أعرفك على طرقً رائعة ليس فقط لمعرفة الأجهزة الأكثر شهرة على موقع أمازون ، ولكن أيضًا للعثور على أفضل الصفقات على أمازون في أي وقت، هذا أمر مهم لا سيما الآن تركز التحولات شركة بعيدا عن السلع غير الأساسية، هنا ، ننتقل إلى أفضل مبيعات أمازون الحالية في فئة الإلكترونيات لمعرفة ما يشتريه الناس لحضر الفيروسات التاجية الخاص بهم.


أمازون من أكبر الشركات الفرعية لبيع المنتجات عبر الإنترنت عالميا،  لذلك من الواضح أن الناس فوجئوا عندما أعلنت الشركة عن تغيير كبير في السياسة الشهر الماضي. في حين أنها مؤقتة فقط ، قالت أمازون إنها ستتوقف عن إعادة تخزين العديد من المنتجات غير الأساسية في مستودعاتها وأن شحن العديد من المنتجات غير الأساسية سيتأخر حتى أواخر أبريل على الأقل. ليس من المثالي التفكير في أن الأمريكيين المسؤولين في جميع أنحاء البلاد يفعلون كل ما في وسعهم للبقاء في المنزل وعدم الخروج لشراء غير الضروريين. ومع ذلك ، من المستحيل أن تخطئ أمازون لأنها السبب في ذلك هو تحرير أكبر سلعة ممكنة لشحن الإمدادات الطبية إلى المستشفيات والحكومات المحلية.

على الرغم من التوقف المؤقت للعديد من الشحنات غير الأساسية ، لا يزال هناك الكثير من المنتجات غير الطبية التي يتم إعادة تخزينها وتسليمها بانتظام. على سبيل المثال ، يتم شحن AirPods Pro المشهور بجنون من Apple على الفور بأقل سعر على الإطلاق ، كما يتم خصم كلا طرازي AirPods 2 ومتاحين للتسليم الفوري. تحظى AirPods بشعبية كبيرة بالطبع ، لكنها ليست من بين أفضل الأجهزة الإلكترونية مبيعًا على أمازون في الوقت الحالي. تتساءل ما هو؟ لا تقلق ، لقد قمنا بتغطيتك.

1. صدى مكبرات الصوت الذكية (الجيل الثالث)


يتم بيع جميع مكبرات الصوت الذكية والشاشات الذكية في أمازون هذا الأسبوع بخصومات قوية ، لذلك من السهل معرفة سبب احتلالها ضمنة القائمة أفضل 5 أجهزة إلكترونية الأكثر مبيعًا في أمازون. عادةً ما يتم بيع مكبر الصوت الذكي من الجيل الثالث مقابل 100 دولار ، ولكن يمكنك الآن شراء واحدة مقابل 59.99 دولارًا.

2. Fire HD 10 Tablet


من أكثر الأجهزة مبيعاً في قسم الإلكترونيات في أمازون في الوقت الحالي ، والتي ليست سماعات Echo أو شاشة Echo Show هي جهاز Fire HD 10 Tablet الجديد تمامًا ، ومن السهل معرفة السبب. يمكنك الحصول على جهاز لوحي جيد مثل جهاز iPad ولكن بنصف السعر!

3. Echo Dot (الجيل الثالث) - مكبر صوت ذكي مع ساعة و Alexa - Sandstone


Echo Dot من أفضل الأجهزة إلكترونية مبيعًا على موقع  أمازون (Amazon)، والان هناك إصدار جديد ساخن يضيف ميزة رائعة أخرى إلى مكبر الصوت الذكي Alexa الأكثر مبيعًا. كما يوحي الاسم ، فإن Echo Dot with Clock هي Echo Dot ... مع ساعة! عادة ما يكون 60 دولارًا ، ولكن الآن معروض للبيع مقابل 39.99 دولارًا.

4. صدى دوت


جهاز Echo Dot هو أحد أفضل أجهزة أمازون مبيعًا على الإطلاق ، وجزء كبير من السبب هو أنه غالبًا ما يتم بيعه بأقل من 50 دولارًا. احصل على واحد أو أكثر اليوم ، وستدفع مقابل 29.99 دولارًا لكل متحدث أليكسا الأكثر شعبية في Amazon.

5 Echo Show 8


Echo Show 8 هو المنتج الوحيد الأكثر مبيعًا في فئة الإلكترونيات هذا الأسبوع في Amazon. إنه رائع ، وله شاشة جميلة وكبيرة ، ومن الرائع جدًا أن تطلب من Alexa أن تعرض لك أشياء يمكنك رؤيتها على الفور ، وتوجد أيضًا شاشة ذكية بقيمة 130 دولارًا معروضة للبيع الآن مقابل 89.99 دولارًا فقط!

هناك تعليق واحد:

  1. غير معرف3/27/2022

    أفضل الأجهزة الإلكترونية مبيعًا على موقع أمازون (Amazon) بالكامل - مدونة 24 للمعلوميات >>>>> Download Now

    >>>>> Download Full

    أفضل الأجهزة الإلكترونية مبيعًا على موقع أمازون (Amazon) بالكامل - مدونة 24 للمعلوميات >>>>> Download LINK

    >>>>> Download Now

    أفضل الأجهزة الإلكترونية مبيعًا على موقع أمازون (Amazon) بالكامل - مدونة 24 للمعلوميات >>>>> Download Full

    >>>>> Download LINK

    ردحذف