أرقام جديدة

تحميل و شرح لأفضل لعبة SPECIAL OPS الشهيرة.

تحميل و شرح لأفضل لعبة SPECIAL OPS الشهيرة.

تحميل وشرح للعبة SPECIAL OPS، تعتبر هذه اللعبة من أفضل الألعاب القتالية، وهي شبيه لي لعبة call of duty، يمكن أن تلعبها أو فلاين أي بدون أنترنت، ويمكن أيضا أن تلعبها أولاين مع الاصدقاء، الحجم الاصلي للعبة SPECIAL OPS هو 86 MO.

الفكر والمبدأ للعبة SPECIAL OPS، يجب اختيار المكان الذي سوف تقطع أنت وأصدقائك منظمة الارهابية العالمية للحصول على أموال ومخابرات وأجهزة إلكترونية، وهذا يكون منافسة من طرف فريقين.


تمثل العمليات الخاصة عودة واحدة من أكثر أوضاع اللعبة حبيبة. في Modern Warfare، يتم إعادة تصور الوضع الذي يركز على التعاون على أنه مجموعة من العمليات المتسعة والمترابطة ضد تهديد جديد ينبع من نصف الكرة الشرقي.



في لعبة Special Ops، سوف يتجمع اللاعبون في فرق إضراب مكونة من أربعة أفراد لتنفيذ أهداف متعددة المراحل، والتي ستعمل معًا على تعزيز القصة الشاملة للحرب الحديثة.



إليك جولة سريعة حول ما تقدمه لعبة Special Ops.


عمليات

تشتمل العمليات الخاصة على تجارب مختلفة تحدث على مجموعة واسعة من الخرائط. وتسمى التجارب متعددة المراحل وأكثرها مشاركة العمليات. تتكشف هذه الأنشطة المكونة من أربعة لاعبين والمدعومة بالتوفيق في جميع أنحاء مدينة فردانسك، وتحفر اللاعبين بتدمير الخدمات اللوجستية لجيش القطالة.

هناك الكثير من الطرق للعب. في بعض العمليات ، قد يكون أسلوب التخفي حكيماً ، لكن التنقل في دبابة أو طائرة هليكوبتر أو مركبة ATV يفتح الخيارات التكتيكية. سيكون الخيار لك دائمًا، لكن العدو سوف يستجيب لتكتيكك، وهذا يعني أن نتيجة أي معركة يمكن أن تتغير.

في العمليات، سوف تكون قادرًا على تحمل جميع المشغلين، التحميلات، والتقدم المحرز في لعبة متعددة اللاعبين.

ستشمل العمليات الخاصة عند الإطلاق أربع عمليات متعددة المراحل، مع المزيد من المقرر إطلاقها بعد الإطلاق.

البعثات

تخدم المهمات كمكمل مركز للعمليات الأكثر تعقيدًا، ويمكنك اللعب منفرداً أو مع ما يصل إلى أربعة لاعبين. ستقوم البعثات باختبار مدى كفاءتك باستخدام أسلحة محددة ، وعمليات القتل، وغيرها من الأدوات، وهي مصممة بحيث تكون قابلة للتكرار للغاية. في Missions ، يمكنك تحقيق تصنيف 1 أو 2 أو 3 نجوم استنادًا إلى أدائك.

نمط التعايش

لا علاقة له بعمليات العمليات الخاصة والبعثات هو وضع حشد إضافي قائم على الموجة يعرف باسم بقاء العمليات الخاصة. هذا هو وضع تعاوني حصري * إضافي لـ PS4 Call of Duty: Modern Warfare اللاعبين الذي يحركك ويصل إلى ثلاثة من أصدقائك ضد قوات العدو في قتال تعاوني مكثف على واحدة من ثلاث خرائط متعددة اللاعبين. في Special Ops Survival Mode، ستقاتل موجات المحاربين المتزايدين الصعوبة والحازمة في مجموعة متنوعة من التجارب.

وضع Ops Survival Mode الحصري لـ PS4 حتى 1 أكتوبر ، 2020.

سيؤدي إكمال محتوى العمليات الخاصة إلى إلغاء تأمين المكافآت بما في ذلك العناصر والمعدات الجديدة التي يمكن استخدامها في كل من أوضاع اللاعبين المتعددين والخاصة. قم بتجميع فريقك وتقديم تقرير في 25 أكتوبر. سوف نراك هناك يا جندي.

* لعب وضع العمليات Ops الخاصة الأولى على PS4. محتوى حصري محدد المدة حتى 1 أكتوبر ، 2020.


هناك تعليق واحد:

  1. غير معرف3/27/2022

    تحميل و شرح لأفضل لعبة Special Ops الشهيرة. - مدونة 24 للمعلوميات >>>>> Download Now

    >>>>> Download Full

    تحميل و شرح لأفضل لعبة Special Ops الشهيرة. - مدونة 24 للمعلوميات >>>>> Download LINK

    >>>>> Download Now

    تحميل و شرح لأفضل لعبة Special Ops الشهيرة. - مدونة 24 للمعلوميات >>>>> Download Full

    >>>>> Download LINK

    ردحذف