أرقام جديدة

أفضل المواقع للعثور على صور مجانية لمدونتك

هل تبحث عن صور مجانية لموقعك؟ هذا المنشور هو دليل كامل حول مكان البحث عن صور مدونة مجانية وكيفية استخدامها بفعالية.

عندما تبدأ مدونة ، لا يمكنك أن تعطي للقراء منشورات مدونة تمثل جدران نصية - هذا ممل! تحتاج إلى إضافة صور إلى مشاركات مدونتك. ستؤدي إضافة الصور إلى جعل مشاركات مدونتك أكثر جاذبية بصريا للقراء.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن إضافة صور إلى مشاركات مدونتك ستجعل مدونتك أكثر نجاحًا بشكل عام ؛ ستجذب المزيد من القراء إلى مدونتك ، وتزيد عدد المشتركين لديك ، وتزيد من العملاء المحتملين.

كيف؟ وفقًا لـ OptinMonster ، يحصل المحتوى الذي يحتوي على صور على المزيد من المشاهدات والمشاركة ، ويمكنه أيضًا زيادة تحويلاتك بنسبة تزيد عن 300٪ .

إضافة صور إلى مدونتك أمر لا بد منه!

في هذه المقالة ، سنشارك أفضل المواقع للعثور على صور مجانية لمدونتك. بالإضافة إلى ذلك ، سنستعرض مواضيع أخرى مثل قيود حقوق الطبع والنشر ، واختيار الصور التي تناسب علامتك التجارية ، وتحجيم الصور وتعديلها وتحسينها للويب.

في هذا الدليل:

  • أين تجد الصور والصور لمدونتك
  • استخدام الصورعلى مدونتك بشكل قانوني
  • 15 أفضل المواقع للعثور على صور مجانية لمدونتك
  • تغيير حجم صور مدونتك وتعديلها وتحسينها

أفضل المواقع للعثور على صور مجانية لمدونتك


على FreeImages ، كان سابقًا معروفة باسم stock.xchng ، يمكنك تصفح أكثر من 300000 صورة مجانية من الأسهم والعثور بسرعة على صور عالية الجودة وخالية من حقوق الملكية لمدونتك.

يمكنك البحث عن FreeImages عن طريق الكلمات الرئيسية أو تصفح مجموعاتهم للعثور على الصورة المثالية. تشمل المجموعات الطعام والشراب ، والأعمال التجارية والمالية ، والمناظر الطبيعية ، والنقل ، والرياضة واللياقة البدنية ، وأكثر من ذلك بكثير. 

2- Unsplash






الصور على Unsplash جميلة جدًا ، يتساءل الناس غالبًا ، هل Unsplash مجاني حقًا؟ أنه!

يعد Unsplash مكانًا رائعًا للعثور على صور مدونات مجانية وبجودة HD مرخصة أو مشاع عامة. توفر مجموعة متنوعة من الصور المذهلة المجانية التي يمكنك تنزيلها واستخدامها لأي مشروع ، بما في ذلك مدونتك.

قاموا ببناء مكتبة لأكثر من مليون صورة مخزنة وإضافة 10 صور جديدة إلى الموقع كل يوم. 


3- Pixabay


يحتوي Pixabay على أكثر من 1.620752 مليون صورة بدون حقوق ملكية ، ويمكنك استخدامها مجانًا على مدونتك وبجودة عالية HD. بصرف النظر عن صور المخزون ، فإنها تقدم أيضًا رسومًا توضيحية وناقلات ومقاطع فيديو. 

يمكنك بسهولة العثور على النوع الدقيق لصورة المدونة التي تبحث عنها باستخدام بحث بسيط عن الكلمات الرئيسية. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك Pixabay تصفية نتائج الصورة حسب الاتجاه (أفقيًا أو رأسيًا) والحجم وحتى اللون. 


يحتوي PicJumbo على آلاف الصور الرائعة المجانية للتنزيل وبجودة عالية HD. جميع الصور على موقع تنزيل الصور هذا خالية من حقوق الملكية ولا تحتوي على علامات مائية.

يمكنك البحث عن صورة عن طريق الكلمات الرئيسية أو تصفح فئات الصور الخاصة بهم مثل الأعمال والملخص والسفر والشاشات المسطحة والأشخاص والمزيد. 

5- Pexels


تريد صور مجانية وبجودة عالية ، لا قيود حقوق الملكية والنشر؟ على Pexels يمكنك العثور على الكثير من صور المجانية التي يمكنك استخدامها في أي مكان. إنها مجانية للاستخدام التجاري ولا يلزم الإسناد.

العثور على الصورة المثالية هو نسيم على Pexels. يمكنك البحث باستخدام الكلمات الرئيسية أو تصفح مجموعات صور معينة مثل "Cacti" و "Back to School" و "Tasty Tea" والمزيد. يمكنك أيضًا تصفح الصور حسب اللون إذا كان لديك نظام ألوان معين لمدونتك. 


PhotoPin هو موقع رائع لتحميل الصور المجانية للمدونين. لديهم الملايين من صور المشاع الإبداعي العالية الجودة التي يمكنك إضافتها إلى مشاركات مدونتك بسهولة.

يستخدم PhotoPin واجهة برمجة تطبيقات Flickr للبحث في الويب عن الصور الإبداعية المرخصة للصور المشتركة. ما عليك سوى كتابة كلمة رئيسية في شريط البحث عن الصور وفي لحظة ، سيوفر لك PhotoPin الكثير من الصور ذات الصلة التي يمكنك استخدامها. تتطلب معظم الصور التي تعثر عليها في PhotoPin الإسناد. 


يحتوي موقع StockSnap.io على مئات الصور المجانية الرائعة لمدونتك التي يمكنك تنزيلها ، وكلها خالية من حقوق الملكية.

تتم إضافة مئات الصور الجديدة إلى StockSnap.io أسبوعيًا. بالإضافة إلى ذلك ، من السهل حقًا العثور على النوع الدقيق للصورة التي تبحث عنها لأن StockSnap.io يحتوي على فئات محددة للغاية مثل الحب والحزن والشاطئ والعائلة والمطبخ واليوغا والمزيد. 


تقدم Pickup Image الكثير من الصور الخالية من حقوق الملكية مجانًا على موقعها على الويب. يمكنك نسخ وتعديل وإضافة هذه الصور المجانية إلى مدونتك ، ويمكنك حتى استخدامها لأغراض تجارية ، وكل ذلك دون طلب إذن.

ما عليك سوى كتابة الكلمات الرئيسية ذات الصلة للعثور على الصور التي تريدها وستظهر لك صورة الالتقاط صورًا عالية الجودة تطابق بحثك. 


Foodiesfeed هو منجم ذهب لصور مدونة مجانية ذات مظهر لذيذ للأشخاص الذين لديهم مدونة للطعام . جميع الصور مجانية للتنزيل للاستخدام الشخصي والتجاري.

يقدمون أكثر من 1500 صورة مجانية للطعام على الموقع. يمكنك البحث عن طريق الكلمات الرئيسية أو استكشاف العلامات الشائعة مثل القهوة والبيتزا والكعك وصحة وغيرها. 


Wikimedia Commons ، وهو مشروع تابع لمؤسسة ويكيميديا ​​، هي قاعدة بيانات صور مجانية يمكنك استخدامها للعثور بسهولة على صور مجانية لمدونتك.

في ويكيميديا ​​كومنز ، يمكنك أيضًا العثور على أصوات ومقاطع فيديو. وفقًا للموقع ، لديهم حاليًا مجموعة من 59،658،846 ملف وسائط يمكن استخدامها مجانًا يمكنك تصفحها.

تأكد من التحقق من المعلومات الموجودة أسفل كل صورة لمعرفة ما إذا كانت الصورة هي ملكية عامة أو إذا كانت تتطلب الإسناد. 


هل ShutterStock مجاني للاستخدام؟ للأسف ، لا ، ليس كذلك. لكن ShutterStock بالتأكيد يستحق الذكر في هذه القائمة.

يحتوي ShutterStock على بعض الصور عالية الجودة للمخزون التي ستجدها على الويب. بصرف النظر عن صور المخزون ، فإنها تقدم أيضًا رسومًا توضيحية وناقلات وموسيقى ولقطات فيديو والمزيد.

هنا في Blog Tyrant ، نستخدم ShutterStock للعثور على الرسوم التوضيحية للصور المميزة لمدوناتنا.

قلق بشأن التكلفة؟ لحسن الحظ ، يقدم ShutterStock تجربة مجانية لمدة شهر واحد حتى تتمكن من اختبار الموقع لمعرفة ما إذا كنت ترغب في ذلك.

هذا هو! هذه هي أفضل اختياراتنا لأفضل المواقع للعثور على صور مجانية لمدونتك.

نشكرك على مشاركة هذا المنشور

ليست هناك تعليقات