أرقام جديدة

الربح من انستقرام، 7 طرق سهلة لربح المال على Instagram

يستخدم الكثير منا Instagram ولكن هل فكرت يومًا أنه يمكنك ربح المال من Instagram؟

على مر السنين ، تطور Instagram من تطبيق مشاركة الصور عبر الهاتف المحمول إلى منصة تواصل اجتماعي رائدة تعمل حتى كأداة تسويقية للعديد من الشركات والمشاهير والسياسيين.

يمكن أن يعزى نجاح هذه الظاهرة العالمية لمشاركة الصور إلى كيفية تفضيل المجتمع الحديث لوسائل الإعلام المرئية على الوسائل التقليدية - وهذا ، وحقيقة أن مارك زوكربيرج قرر الحصول عليها.


مع أكثر من مليار مستخدم فريد يتم اكتسابهم كل شهر ، و 300 مليون مستخدم ينشرون الصور ومقاطع الفيديو القصيرة كل يوم ، احتل Instagram المرتبة السابعة على قائمة 15 منصة شهيرة للشبكات الاجتماعية.

ارتفع Instagram إلى ارتفاعات أكبر بكثير حيث تم تطوير الميزات الجديدة. مع ظهور الإعلانات المستهدفة ، يمكنك الآن تحقيق الدخل من حسابك وتعزيز وجودك على الإنترنت. تعتبر نماذج إنستغرام والمؤثرون الآن بعضًا من أعلى الوظائف المهنية مدفوعة الأجر في هذا الجيل.

يمكنك أيضًا النقر على منصة الشبكات الاجتماعية هذه لبدء أعمال الأحلام التي كنت ترغب في متابعتها. فيما يلي سبع طرق لتحويل صور ومقاطع فيديو Instagram بسرعة إلى أموال صلبة باردة. يمكنك تجربتها وربح مبلغ شرعي من المال على Instagram.

طرق سهلة لربح المال على Instagram


1. بناء متابعة قوية

جزء من كونك مسوقًا ناجحًا على وسائل التواصل الاجتماعي هو وجود جمهور كبير يمكنه رؤية أي نشاط على وسائل التواصل الاجتماعي تضعه هناك.

لا يتعلق الأمر فقط بحجم جمهورك. والأهم من ذلك ، أنها تتعلق بمدى ولائهم لعلامتك التجارية. يزيد الولاء من فرصة المشاركة وتحويل العملاء في نهاية المطاف.

سواء كنت ترغب في متابعة تسويق Instagram كصاحب عمل أو مؤثر ، فإن اتباع متانة لطيفة هو مفتاح تحقيق النجاح. كلما زاد عدد الأشخاص الذين يعرفون أنك موجود ، زاد النمو والاستقرار فيما يتعلق بوجودك على الإنترنت.

تريد إنشاء عملاء محتملين سيتحولون إلى مبيعات أو شراكات أو فرص عمل. يمكنك القيام بذلك عن طريق التواصل الاجتماعي ، ورمي المسابقات ، وإبداء الإعجاب بالصور في مكانك ، والاستفادة من # علامات التصنيف ، ومطالبة الأشخاص بمتابعتك بمهارة.

2. قم بتضمين عنوان بريدك الإلكتروني أو رابط موقع الويب في السيرة الذاتية الخاصة بك

إذا كنت ترغب في متابعة مهنة جادة على Instagram ، سواء كنت صاحب عمل أو مؤثر ، فستحتاج إلى تضمين عنوان بريدك الإلكتروني أو رابط إلى موقع الويب الخاص بك على سيرتك الذاتية والترويج بانتظام في خلاصتك.

سترغب في أن يقوم كل عميل محتمل أو شريك تجاري بتصوير بريد إلكتروني إليك بسرعة إذا كانوا مهتمين بالعمل معك. تريد أيضًا إعادة توجيههم إلى موقع الويب الخاص بك ، والمعروف أيضًا باسم محفظتك عبر الإنترنت أو متجرك عبر الإنترنت.

3. تنظيم خلاصتك

كيفية كسب المال على الانستقرام

إذا كنت ترغب في الحصول على متابعة قوية ، على الأقل تعرف على كيفية تنظيم خلاصتك بشكل صحيح. لا تريد السماح للزائر بدخول منزل فوضوي ، أليس كذلك؟ إنه في الأساس مثل حساب Instagram.

على عكس Facebook ، ينظم Instagram صورك بترتيب زمني في شبكات مربعة أنيقة ، وإذا لم يكن لديك هذا التأثير البصري الذي يبحث عنه معظم مستخدمي Instagram في حساب Instagram ، كيف تتوقع منهم النقر على الزر "متابعة"؟ هناك العديد من تطبيقات الجهات الخارجية التي يمكنك استخدامها لإعطاء خلاصتك مظهرًا أفضل ، لذلك قد ترغب في التفكير في هذه الخيارات.

4. التعاون

طريقة واحدة لكسب متابعين وربح المال  على Instagram أثناء وجودك هي القيام بالتعاون مع المؤثرين الناجحين في Instagram أو إقامة شراكات مع أولئك الذين يشاركونك نفس الاهتمامات والأهداف.

بمجرد حصولك على عدد كبير من المتابعين بالفعل ، ستبدأ في تلقي فرص رعاية مدفوعة ستبدأ حياتك المهنية كمؤثر في Instagram. عليك الحصول على أتباع تلك العلامة التجارية أو شخصية معينة، و جعل المال من ترويج لمنتجات  / أو الخدمات التي تقدمها.

5. الانخراط مع اتباعك

الآن بعد أن أصبح لديك متابعة مستقرة ، عليك أن تبذل قصارى جهدك للحفاظ عليها. إحدى الطرق للقيام بذلك هي من خلال التفاعل معهم من خلال التعليقات والرسائل الخاصة ، وربما إرم بعض المسابقات في الحساب الخاص بك لإعادة الدعم الذي تلقيته.

هذه أيضًا طريقة رائعة لتوسيع نطاق وصولك وتعزيز تواجدك عبر الإنترنت. عندما تتفاعل مع جمهورك ، يمكنك إنشاء المزيد من الفرص لكسب المال على Instagram واكتساب اتصالات ستساعدك في حياتك المهنية.

6. نشر بانتظام.

إذا كنت تعمل في مهنة Instagram ، يجب أن تكون نشطًا بانتظام. من المهم أن تبقي متابعيك على اطلاع بحياتك أو عمليات عملك. في هذه الحالة ، الغياب لا يجعل القلب ينمو أكثر ولعًا. يجعل الناس ينسونك.

إذا كنت لا ترغب في إضعاف وجودك عبر الإنترنت وتأثيرك على النظام الأساسي ، فتابع النشر. هذا مفيد أيضًا إذا كنت تتلقى بالفعل فرص رعاية. يتم دفع كل موضع منتج أو التعرف على العلامة التجارية ، قد يكون نقدًا باردًا أو صعبًا أو من خلال صفقة x. ستكون هذه أفضل طريقة لزيادة تأثيرك على Instagram. يمكنك أيضًا استخدام خدمة أتمتة Instagram لجدولة النشر لإنشاء منشورات في الوقت المناسب، وتكون أرباحك على انستقرام عالية.

7. بيع المنتجات أو الخدمات بنفسك.

في منصة مرئية مثل Instagram ، سيكون استثمارك الرئيسي هو الموارد اللازمة للحصول على صورة جيدة. مع نمو قائمة متابعيك ، يزداد تأثيرك. استخدم شبكة Instagram المؤثرة لبيع منتجاتك وخدماتك الخاصة. إذا كان بإمكان Kylie و Kim K القيام بذلك ، يمكنك ذلك أيضًا!

خلاصة القول لذا فقد وجدت الآن هذه الطرق السبع السهلة لربح المال على Instagram يعني أنك جاهز لبناء علامتك التجارية. مهما كانت المهنة التي ترغب في متابعتها ، لا يمكنك تحقيق النجاح بين عشية وضحاها، عليك أن تصبر وتعمل جيدا لكي تحقق مبتغاك بإدن الله.

ليست هناك تعليقات