أرقام جديدة

أفضل 10 برامج التسويق عبر البريد الإلكتروني للتجارة الإلكترونية


هل كنت تزعج للعثور على أفضل برنامج تسويق عبر البريد الإلكتروني لأعمال التجارة الإلكترونية؟

لا داعي للقلق أكثر.

لأننا أنشأنا قائمة تضم أفضل 10 برامج تسويق عبر البريد الإلكتروني يمكنك اختيارها لأعمال التجارة الإلكترونية الخاصة بك.

 أفضل برامج التسويق عبر البريد الإلكتروني للتجارة الإلكترونية

Sendinblue هو واحد من أفضل برامج التسويق عبر البريد الإلكتروني المصممة لشركات التجارة الإلكترونية. مع Sendinblue ، يمكنك بسهولة إنشاء قوالب بريد إلكتروني عالية الجودة تبدو جيدة على كل جهاز. علاوة على ذلك ، فإنه يوفر قنوات مختلفة بما في ذلك التسويق عبر البريد الإلكتروني والتسويق عبر الرسائل القصيرة والدردشة الحية للتواصل مع عملائك.

ميزات

- لأنه يأتي مع أداة أتمتة تسويق قوية يمكنك من خلالها أتمتة سير عملك وتوسيع نطاق عملك. كل ما عليك فعله هو وضع بعض الشروط والقواعد التي يتم تشغيلها عند استيفاء شرط معين. باستخدامه ، يمكنك إرسال رسائل البريد الإلكتروني والرسائل تلقائيًا ، وتنظيم المشتركين في القائمة المختلفة ، وتحديث التفاصيل في قاعدة بيانات المشتركين.

- يحتوي Sendinblue على محرر سحب وإفلات للمبادرة يتيح لك تصميم قوالب بريد إلكتروني احترافية جميلة في أي وقت من الأوقات دون الحاجة إلى معرفة الترميز. علاوة على ذلك ، فقد قدم بعض الرسائل الإخبارية الجاهزة عبر البريد الإلكتروني التي يمكنك تخصيصها بالطريقة التي تريدها.

- قم بإنشاء نموذج الاشتراك في البريد الإلكتروني باستخدام أداة إنشاء نماذج السحب والإفلات وإضافة العديد من الحقول لجمع المعلومات للمشتركين الجدد

التسعير

- يقدم لك Sendinblue حسابًا مجانيًا لإرسال 9000 بريد إلكتروني / شهريًا (300 بريد إلكتروني / شهريًا) مجانًا. إنها خطة مثالية للمبتدئين والشركات الناشئة. أيضًا ، تبدأ خطتها المميزة من 25 دولارًا أمريكيًا / شهريًا فقط.

- خطة لايت - 25 دولارًا أمريكيًا / الشهر (22.50 دولارًا أمريكيًا شهريًا مع الدفع السنوي) مقابل 40.000 رسالة إلكترونية.

- الأساسيات - 39 دولارًا أمريكيًا / شهريًا (35.10 دولارًا أمريكيًا / شهريًا بدفع سنوي) مقابل 60.000 رسالة إلكترونية.

- قسط - 66 دولارًا أمريكيًا / شهريًا (59.40 دولارًا أمريكيًا / شهريًا بدفع سنوي) مقابل 120.000 رسالة إلكترونية.
173 دولارًا أمريكيًا / شهريًا (155.70 دولارًا أمريكيًا / شهريًا بدفع سنوي) مقابل 350 ألف رسالة إلكترونية.

- المؤسسة - هذه خطة مخصصة لجهات التسويق التي لديها متطلبات أكثر تقدمًا.

2- Constant Contact

Constant Contact هو برنامج آخر ممتاز لتسويق البريد الإلكتروني للتجارة الإلكترونية والشركات عبر الإنترنت. لقد لعبت في صناعة التسويق عبر البريد الإلكتروني لفترة طويلة جدًا. بمساعدة محرر السحب والإفلات البسيط ، يمكنك إنشاء بريد إلكتروني احترافي مثل المحترفين.

ميزات

- باستخدام برنامج التسويق عبر البريد الإلكتروني ، يمكنك إدارة قائمة المشتركين بجهود أقل. ما عليك سوى تحميل قوائم المشتركين من Outlook و Salesforce و Excel ، وسيتم التعامل مع بقية المهمة بواسطة البرنامج. علاوة على ذلك ، باستخدام أداة إنشاء قائمة البريد الإلكتروني ، يمكنك إضافة جهات اتصال جديدة على موقعك من Facebook والمزيد.

- توفر لك أدوات التتبع في الوقت الفعلي تقريرًا مفصلاً يوضح لك من يفتح بريدك ويضغط على الروابط ويشارك رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك. ستساعدك جميع مؤشرات الأداء الرئيسية هذه في التخطيط لخطواتك التالية.

- يتكامل مع Shopify و WooCommerce و BigCommerce و Mailmunch و Quickbooks و Wix وغيرها الكثير.

التسعير

- هناك 3 خطط متميزة تقدم تجربة مجانية لمدة 30 يومًا لاستكشاف ميزات البرنامج. علاوة على ذلك ، يتم تحصيل رسوم منك بناءً على عدد المشتركين.

- لايت - 5 دولارات / شهر
- البريد الإلكتروني - يبدأ بسعر 20 دولارًا / شهريًا
- Email Plus - بدءًا من 45 دولارًا أمريكيًا / شهريًا

SendPulse هو منصة تسويق قوية متعددة القنوات تقدم العديد من قنوات الاتصال بما في ذلك خدمة البريد الإلكتروني وإشعارات الدفع عبر الويب والرسائل القصيرة و Facebook Messenger و Telegram chatbot في مكان واحد. 

ميزات

- باستخدام Automation 360 ، يمكنك تلقائيًا إرسال رسائل بريد إلكتروني ورسائل نصية قصيرة وإشعارات عبر الويب إلى المستخدمين عند حدوث أحداث معينة. كل ما عليك فعله هو وضع القواعد والشروط لأتمتة سير عملك وسيتم تنفيذ المهمة المتبقية بواسطة البرنامج.

- تحليل سلوك المشتركين وتقسيم قائمة بريدك الإلكتروني وإرسال رسائل بريد إلكتروني مخصصة لزيادة مشاركة العملاء.

- يعد اختبار التقسيم (المعروف أيضًا باسم اختبار A / B) أحد أفضل ميزات البرنامج. من خلال ذلك ، يمكنك اختبار إصدارات مختلفة من حملة البريد الإلكتروني نفسها ، وإرسال أفضل نسخة لها أداء أفضل والحصول على مزيد من التحويل.

التسعير

- تقدم SendPulse خططًا مرنة يمكنك اختيارها وفقًا لمتطلبات عملك. هناك ثلاث خطط وهي الدفع حسب الاستخدام والاشتراكات الشهرية والسنوية.

-------- شهري وسنوي

- 1-500 مشترك - إرسال رسائل بريد إلكتروني غير محدودة مجانا
- 500-1 ألف مشترك - 12 دولارًا أمريكيًا في الشهر ( 5.2 دولارات أمريكية شهريًا مع الدفع السنوي)
- من ألف إلى 3 آلاف مشترك - 29 دولارًا أمريكيًا في الشهر ( 18.85 دولارًا أمريكيًا شهريًا مع دفع سنوي)
- من 3 إلى 5 آلاف مشترك - 35 دولارًا في الشهر ( 22.75 دولارًا شهريًا مع الدفع السنوي)
- من 5 إلى 10 آلاف مشترك - 53 دولارًا أمريكيًا في الشهر ( 34.45 دولارًا أمريكيًا شهريًا مع الدفع السنوي)

كل ذلك في منصة تسويقية واحدة مصممة خصيصًا للتجارة الإلكترونية ، والشركات SaaS ، والوكالات ، والناشرين ، ووكالات السفر ، وغيرها. يمكن دمجها مع أي نظام أساسي للتجارة الإلكترونية ، وإدارة علاقات العملاء ، والموقع الإلكتروني دون أي معرفة بالتشفير.

ميزات

- يتميز بسهولة استخدام أداة السحب والإسقاط التي تتيح لك تصميم قوالب بريد إلكتروني مذهلة تحصل على نقرات وتحويلات أيضًا.

- احصل على نظرة عامة سريعة وشاملة على أداء حملتك التسويقية. راقب الأسعار المفتوحة ، ونسب النقر ، ومعدلات الارتداد ، وإلغاء الاشتراك ، وغير ذلك الكثير.

- أتمتة حملتك التسويقية والوصول إلى عملائك في الوقت المناسب. علاوة على ذلك ، يمكنك الاستفادة من النشرة الإخبارية المختبرة الجاهزة أو إنشاء واحدة جديدة باستخدام محرر السحب والإفلات.

التسعير

- تقدم خطة مجانية إلى الأبد مع نماذج الاشتراك والاشتراك وميزات إعداد التقارير والتحليل. تتيح لك الخطة المجانية إرسال رسائل بريد إلكتروني غير محدودة لما يصل إلى 500 مشترك في الشهر.

- - - إذا كان لديك حاجة متقدمة وأكثر من 500 مشترك ، فيجب عليك تشغيل الخطط الاحترافية.

- 10 دولارات لما يصل إلى 2000 جهة اتصال.
- 20 دولارًا لما يصل إلى 3000 جهة اتصال.
- 30 دولارًا لما يصل إلى 5000 جهة اتصال.
- 40 دولارًا لما يصل إلى 8000 جهة اتصال.
- 55 دولارًا لما يصل إلى 10000 جهة اتصال.

لقد كانت رائدة في صناعة تسويق البريد الإلكتروني لفترة طويلة جدًا. مع Sendgrid ، يمكنك تصميم رسائل بريد إلكتروني ترويجية جميلة وإرسالها إلى عملائك وإخبارهم بالمبيعات الجارية في متجرك ، حول الوافدين الجدد ، والخصومات والعروض.

ميزات

- يقدم تقريرًا شاملاً حول رسائل البريد الإلكتروني التسويقية والمعاملات لفهم سلوك جمهورك. يتضمن التقرير مقاييس رئيسية مثل الطلبات والتسليم والفتح والنقرات الفريدة وإلغاء الاشتراك وغير ذلك الكثير.

- يتيح لك Sendgrid استيراد قوالب البريد الإلكتروني الموجودة لديك. يمكنك إما استيرادها باستخدام ترميز السحب والإفلات ، أو يمكنك نسخ ولصق HTML في محرر الشفرة.

- هناك بعض الأشياء التي عليك القيام بها قبل إطلاق حملتك. قم بمعاينة بريدك الإلكتروني للتحقق من كيفية ظهوره في البريد الوارد للمستلم ، واختبار البريد العشوائي لزيادة معدل التسليم الخاص بك ، والتحقق من الرابط للتأكد من صحة جميع الروابط. بعد ذلك ، حملتك جاهزة للانطلاق.

التسعير

- - - خطة مجانية

- تسمح لك الخطة المجانية بتخزين ما يصل إلى 2000 جهة اتصال ويمكنها إرسال 6000 بريد إلكتروني في الشهر.

- - تبدأ الخطة الأساسية من 15 دولارًا أمريكيًا في الشهر

- 15 دولارًا أمريكيًا شهريًا - أرسل 15000 رسالة إلكترونية حتى 5000 مشترك
- 25 دولارًا أمريكيًا شهريًا - أرسل 30.000 رسالة إلكترونية تصل إلى 10000 مشترك
- 50 دولارًا أمريكيًا شهريًا - أرسل 60.000 بريد إلكتروني يصل إلى 20000 مشترك

- - - تبدأ الخطة المتقدمة بسعر 60 دولارًا أمريكيًا في الشهر

- 60 دولارًا أمريكيًا شهريًا - أرسل 50000 رسالة بريد إلكتروني تصل إلى 10000 مشترك
- 100 دولار شهريًا - أرسل 100000 رسالة إلكترونية تصل إلى 20000 مشترك

6. Mailerlite

يُعرف Mailerlite بواجهة المستخدم النظيفة والأنيقة. يمكن دمجه مع منصات التجارة الإلكترونية مثل Shopify و WooCommerce والمزيد. إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضًا استيراد المنتجات من تطبيقات التجارة الإلكترونية مع حظر البريد الإلكتروني القابل للتخصيص ، ونتيجة لذلك ، يمكنك توفير الكثير من الوقت عن طريق تحميل أوصاف المنتجات والصور والأسعار مباشرة إلى رسالتك الإخبارية بالبريد الإلكتروني.

ميزات

- يوفر محرر السحب والإفلات الخاص به كتل التجارة الإلكترونية وإعدادات مخصصة يمكن من خلالها لأي شخص تصميم رسالة إخبارية تعرض منتجاتك وتتوافق مع علامتك التجارية.

- يأتي برنامج التسويق عبر البريد الإلكتروني هذا مع إضافات مثل أداة إنشاء مواقع الويب والصفحات المقصودة والنوافذ المنبثقة والنماذج المضمنة التي تساعدك على زيادة جمهورك.

- باستخدام Mailerlite ، يمكنك تقسيم المشتركين إلى فئات مختلفة مثل العمر والموقع والسلوك وغيرهم حتى تتمكن من إرسال رسائل بريد إلكتروني مخصصة إليهم.

التسعير

- - - لديها خطة مجانية تسمح لك بإرسال 12000 بريد إلكتروني يصل إلى 1000 مشترك في الشهر.

- 1-1000 مشترك - أرسل 12000 بريد إلكتروني مجانًا
- 1-1000 مشترك - 10 دولارات في الشهر
- 1001 - 2500 مشترك - 15 دولارًا في الشهر
- 2،501 - 5،000 مشترك - 30 دولارًا أمريكيًا شهريًا
- 5،001 - 10،000 مشترك - 50 دولارًا في الشهر

أحد أشهر برامج التسويق عبر البريد الإلكتروني مع أكثر من 11 مليون مستخدم ومليار جهة اتصال. يأتي برنامج التسويق عبر البريد الإلكتروني الشهير هذا مع منشئ قالب بريد إلكتروني بسيط ، وتقسيم القائمة ، والرد الآلي ، وتتبع الحملة ، والعديد من الميزات.

ميزات

- باستخدام MailChimp ، يمكنك تصميم حملات البريد الإلكتروني والصفحات المقصودة في غضون دقائق. كما أنه يوفر أكثر من 100 قالب مصمم مسبقًا يمكنك تخصيصه وإطلاق حملة البريد الإلكتروني ذات المظهر الاحترافي في بضع دقائق.

- احصل على صورة واضحة لحملاتك ، مثل عدد المستلمين الذين فتحوا بريدك ، وعدد المستلمين الذين نقروا على الروابط ، وعدد المستلمين الذين وضعوا علامة على أنك غير مرغوب فيه ، وغير ذلك الكثير. تساعدك جميع هذه المقاييس على اتخاذ قرارات أكثر استنارة.

- يدمج بسهولة مع تطبيقك المفضل وخدمات الويب لجعل حياتك أكثر سهولة.

التسعير

- يأتي Mailchimp مع الخطط المرنة المدفوعة وهي Free و Essentials و Standard و Premium.

- - - خطة مجانية

- في الخطة المجانية ، ستحصل على 7 قنوات تسويق ، وأتمتة بنقرة واحدة ، ونماذج أساسية ، وإدارة علاقات العملاء التسويقية ، والاستهداف السلوكي ، والمجالات المخصصة. علاوة على ذلك ، يمكنك إرسال رسائل بريد إلكتروني تصل إلى 2000 جهة اتصال.

- - - تبدأ خطة الأساسيات من 9.99 دولارًا في الشهر

- 49.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا - ما يصل إلى 5000 مشترك
- 74.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا - ما يصل إلى 10000 مشترك
- 189 دولارًا أمريكيًا شهريًا - ما يصل إلى 25000 مشترك
- 259 دولارًا أمريكيًا في الشهر - ما يصل إلى 50000 مشترك

- - - تبدأ الخطة القياسية من 14.99 دولارًا في الشهر

74.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا - ما يصل إلى 5000 مشترك
99 دولارًا أمريكيًا في الشهر - ما يصل إلى 10000 مشترك

- - - تبدأ الخطة المميزة من 299 دولارًا أمريكيًا في الشهر

- 399 دولارًا أمريكيًا شهريًا - ما يصل إلى 20000 مشترك
- 599 دولارًا أمريكيًا شهريًا - حتى 50000 مشترك

8. AWeber

واحد آخر من أقدم برامج التسويق عبر البريد الإلكتروني هو AWeber. يتصل بسهولة مع تطبيقات الطرف الثالث الأخرى ويسمح لك بإنشاء قوالب بريد إلكتروني مخصصة وصفحات مقصودة دون كتابة سطر واحد من التعليمات البرمجية.

ميزات

- يحتوي على مصمم قوالب بريد إلكتروني مدعوم بالذكاء الاصطناعي يقوم بصياغة قوالب جميلة المظهر في ثوان معدودة. علاوة على ذلك ، يوفر أيضًا مكتبة من قوالب البريد الإلكتروني المعدة مسبقًا والتي يمكنك تخصيصها وفقًا لمتطلبات عملك.

- قم بتحليل نتائج الحملة التسويقية باستخدام تقرير التحليلات المسبق. يعرض التقرير مؤشرات الأداء الرئيسية بما في ذلك ، الافتتاح ، النقرات ، المبيعات ، زيارات الويب ، غير المشتركين ، وأكثر من ذلك بكثير. إذا كنت ترغب في التحقق من التقرير على الهاتف المحمول ، فلديهم تطبيق لك وهو إحصائيات AWeber.

- أنشئ قوائم بريدك الإلكتروني وقم بتقسيمها بناءً على سلوك العميل والموقع العمري حتى تتمكن من الوصول إلى عميلك بالعروض المناسبة في الوقت المناسب.

التسعير

- يوفر تجربة مجانية لمدة 30 يومًا لاختبار ميزات البرنامج. للاشتراك في الإصدار التجريبي المجاني ، يجب عليك إدخال تفاصيل بطاقة الائتمان.

- من 0 إلى 500 مشترك - 19 دولارًا في الشهر (194 دولارًا في السنة)
- 501-2500 مشترك - 29 دولارًا في الشهر (314 دولارًا في السنة)
- 2501-5000 مشترك - 49 دولارًا في الشهر (554 دولارًا في السنة)
- من 5،001 إلى 10،000 مشترك - 69 دولارًا في الشهر (794 دولارًا في السنة)
- 10،001-25،000 مشترك - 149 دولارًا شهريًا (1،754 دولارًا سنويًا)
- أكثر من 25000 مشترك - اتصل بفريق مبيعات AWeber.

9. GetResponse

Getresponse هو برنامج مثالي لتسويق البريد الإلكتروني للتجارة الإلكترونية والشركات الناشئة والمبتدئين. يمكنه الاتصال بسهولة بأدوات إنشاء عملاء محتملين من جهات خارجية مثل OptinMonster و SalesForce و ZenDesk ومحرّر مستندات Google ، إلخ.

ميزات

- احصل على مجموعة كاملة من أدوات التسويق عبر البريد الإلكتروني وإدارة الحملات عبر الإنترنت في مكان واحد. يساعدك على زيادة التحويل وزيادة عائد الاستثمار.

- إنه برنامج غني بالميزات يوفر نماذج تسويق بريد إلكتروني متجاوبة معدة مسبقًا ، وصفحات مقصودة ، وندوات عبر الإنترنت ، ونماذج اشتراك ، وأتمتة تسويق ، كل ذلك من خلال منصة واحدة.

- علاوة على ذلك ، فإنه يوفر مجموعة من أدوات التجارة الإلكترونية معها يمكنك بسهولة إنشاء متجر عبر الإنترنت وإضافة المنتجات والخدمات التي تريد بيعها عبر الإنترنت ويمكن تحويل زوارك إلى عملاء مخلصين.

التسعير

- إذا كنت تريد تجربة الخدمة ، فهناك 30 يومًا من الإصدار التجريبي المجاني حيث يمكنك الوصول إلى جميع الميزات المميزة للبرنامج قبل شرائه.

- - - الخطة الأساسية

- 15 دولارًا أمريكيًا شهريًا - ما يصل إلى 1000 مشترك
- 25 دولارًا أمريكيًا شهريًا - ما يصل إلى 2500 مشترك
- 45 دولارًا أمريكيًا شهريًا - ما يصل إلى 5000 مشترك
- 65 دولارًا أمريكيًا شهريًا - ما يصل إلى 10000 مشترك

- - - خطة Plus

- 49 دولارًا أمريكيًا شهريًا - ما يصل إلى 1000 مشترك
- 75 دولارًا أمريكيًا شهريًا - ما يصل إلى 10000 مشترك

- - - خطة احترافية

165 دولارًا أمريكيًا شهريًا - ما يصل إلى 10000 مشترك
255 دولارًا أمريكيًا شهريًا - حتى 25000 مشترك

- - - خطة المؤسسة

- 1،199 دولارًا أمريكيًا شهريًا - ما يصل إلى 100000 مشترك

10. Convertkit

Convertkit هي أداة أخرى لتسويق البريد الإلكتروني تم إنشاؤها خصيصًا لمنشئي المحتوى والمدونين والمسوقين. انها بسيطة للغاية وسهلة الاستخدام للبرنامج. لديها مجموعة واسعة من الميزات المصممة خصيصًا للمدونين والمبدعين ولهذا السبب نوصي بها للمدونين المحترفين كأفضل برنامج تسويق عبر البريد الإلكتروني.

ميزات

- يأتي مع أداة أتمتة تسويق قوية يمكنك من خلالها إرسال محتوى مستهدف لعملائك في الوقت المناسب. كل ما عليك فعله هو وضع بعض القواعد ، ثم سيقوم التطبيق بالراحة.

- يتكامل بسهولة مع التطبيقات الأخرى مثل منصات التجارة الإلكترونية وخدمات إدارة الشركات التابعة وأدوات التقاط العملاء المحتملين وإدارة علاقات العملاء و Zapier والمواقع الإلكترونية وخدمات التحقق من البريد الإلكتروني وغيرها الكثير.

- باستخدام مصمم البريد الإلكتروني الخاص بـ Converkit ، لن تضطر إلى إضاعة المزيد من الوقت في إنشاء النماذج. فقط اسحب الحقل الذي تريد إضافته ثم أسقطه في محتوى البريد الإلكتروني. علاوة على ذلك ، تبدو رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك جيدة على أي جهاز سواء كان كمبيوتر لوحي أو كمبيوتر محمول أو هاتف.

التسعير

- هناك 14 يومًا من الإصدار التجريبي المجاني حيث ستتمكن من الوصول إلى جميع الميزات المتميزة المتقدمة حتى تتمكن من استكشاف الوظائف والميزات قبل التبديل إلى الخطط المدفوعة.

- 29 دولارًا أمريكيًا شهريًا - 0-1000 مشترك
- 49 دولارًا أمريكيًا شهريًا - 1000-3000 مشترك
- 79 دولارًا أمريكيًا شهريًا - 3000-5000 مشترك
- تسعير مخصص - 5000+ مشتركين

- - - تغليف

هذا هو التفاف. نأمل أن يساعدك هذا الدليل في العثور على أفضل برنامج تسويق عبر البريد الإلكتروني لأعمال التجارة الإلكترونية. نظرًا لوجود الآلاف من أدوات التسويق عبر البريد الإلكتروني ، فإن الأمر يتعلق بمعرفة ميزانيتك والميزات المهمة لعملك.

- - - توصيتي

- إذا كنت تريد أعلى معدل لتسليم البريد الإلكتروني وجميع أدوات التسويق الرقمي في مكان واحد ، فقد يكون Sendinblue هو الحل الأفضل لك.

هناك تعليق واحد:

  1. غير معرف3/27/2022

    أفضل 10 برامج التسويق عبر البريد الإلكتروني للتجارة الإلكترونية - مدونة 24 للمعلوميات >>>>> Download Now

    >>>>> Download Full

    أفضل 10 برامج التسويق عبر البريد الإلكتروني للتجارة الإلكترونية - مدونة 24 للمعلوميات >>>>> Download LINK

    >>>>> Download Now

    أفضل 10 برامج التسويق عبر البريد الإلكتروني للتجارة الإلكترونية - مدونة 24 للمعلوميات >>>>> Download Full

    >>>>> Download LINK

    ردحذف