أرقام جديدة

7 نصائح مهمة يجب معرفتها للحصول على المزيد من مشتركين يوتيوب


هل تريد زيادة عدد المشتركين في YouTube؟ ستساعدك هذه النصائح على زيادة عدد مشتركي YouTube على قناتك بشكل عضوي.

استخدم أداة الاشتراك في YouTube

قم بتثبيت أداة الاشتراك في YouTube على مدونتك ، على موقع الويب الخاص بك ، على صفحة Facebook الخاصة بك - في كل مكان يمكنك! إنها تقوم بأكثر من توجيه الأشخاص إلى قناتك على YouTube - فهي تشترك تلقائيًا معهم.

بالتأكيد ، هذه هي أسهل طريقة للحصول على مشتركين جدد على YouTube.

اجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك رائعة

في النهاية ، سيشترك الأشخاص في قناتك على YouTube لأنهم يحبون مقاطع الفيديو التي يرونها ويريدون رؤية المزيد. من المفيد أيضًا تضمين معلومات على قناتك حول نوع مقاطع الفيديو التي تنتجها ، وعدد مرات إطلاقها.

القاعدة الأساسية ، " المحتوى ملك " ، هي المفتاح هنا حقًا. اعمل بجد لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك فريدة وجذابة. هناك الكثير من منشئي المحتوى الآخرين ، من المهم جدًا أن نظهر للعالم ما هو مختلف ورائع عنك.

اجعل قناتك جميلة

إذا كنت تريد أن يشترك الأشخاص في قناتك على YouTube ، فتأكد من أنها قابلة للعرض. قم بتنظيف ملف التعريف الخاص بك ، وتخصيص الخلفية ، وتنظيم مقاطع الفيديو المعروضة. يذهب بعض الأشخاص إلى حد الاستعانة بمصور لتحسين صور قناتهم ، على الرغم من أن هذا ليس ضروريًا تمامًا. اعمل على وضع استراتيجية للعلامة التجارية للحفاظ على قناتك نظيفة وجديدة ، ولكنها متسقة أيضًا.

تعد قناة YouTube التي تحظى برعاية جيدة أكثر جاذبية وستساعد في تحويل الزائرين إلى مشتركين.

إضافة تعليق توضيحي للاشتراك إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك

تتيح لك أداة التعليقات التوضيحية في YouTube إضافة روابط نصية إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. في كل فيديو ، يمكنك إضافة تعليق توضيحي "الرجاء الاشتراك" (رابط إلى قناتك) ، وسيتلقى كل من يشاهده الاهتمام.

هذا مفيد حقًا إذا تم تضمين مقاطع الفيديو الخاصة بك على مدونات أو مشاركتها على مواقع خارج YouTube ، حيث قد لا يفكر الناس في الاشتراك.

ابحث عن كيفية تخصيص مظهر رابط "الرجاء الاشتراك" أيضًا. هناك بعض منشئي المحتوى الذين يقومون بعمل ممتاز وجذاب لجذب المشتركين وهناك البعض الذين لا يفعلون ذلك. تدوين الملاحظات من القنوات التي تشترك فيها. من المحتمل إذا قمت بالاشتراك فيها ، فهم يفعلون شيئًا صحيحًا.

تفاعل مع المشتركين

تحصل القنوات النشطة على المزيد من المشتركين في YouTube. يمكنك التفاعل مع المشتركين من خلال نشر التنبيهات على قناتك على YouTube ، باستخدام أداة المشرف لبدء المناقشات ، والسماح بالتعليقات وردود الفيديو على قناتك وعلى مقاطع الفيديو الخاصة بك.

ضع في اعتبارك أنه مقابل كل تعليق إيجابي تتلقاه ، فمن المحتمل أن تلتقط كلمة ترول أو اثنين يرغبان في أن يكونا سلبيين ، بغض النظر عن مدى جودة المحتوى الخاص بك. شطب السلبية والحفاظ على نظرة إيجابية وسعيدة. إذا سئمت من التعليقات السلبية ، فأوقف تشغيل التعليقات وادعُ المناقشة في مدونة منفصلة ، حيث لا يزال بإمكانك تضمين مقاطع فيديو فردية.

ربط قناتك بالشبكات الاجتماعية

يتيح لك مدير حساب YouTube التواصل مع Facebook و Twitter ومواقع الشبكات الاجتماعية الأخرى. هذه طريقة سهلة لمشاركة أنشطتك على YouTube وتحويل تلك الاتصالات الأخرى إلى مشتركين في YouTube.

ومع ذلك ، لا تعتمد على النشر التلقائي الذي تم إعداد YouTube له. خصص وقتًا لنشر مشاركة رائعة حول كل فيديو جديد أضفته إلى قناتك.


اشترك في القنوات التي اشترك في لك


يشير Sub-for-sub إلى ممارسة الاشتراك في كل قناة على YouTube تشترك فيها. إنه ليس شيئًا نوصي به بشكل خاص ، لأنك ستنتهي مع الكثير من المشتركين الذين لا يهتمون على الإطلاق بمقاطع الفيديو الخاصة بك أو يتفاعلون على قناتك. وسينتهي بك الأمر بالاشتراك في الكثير من القنوات التي لا تهتم بها ، مما سيؤدي إلى تشوش صفحتك الرئيسية على YouTube وغزو صندوق البريد الوارد الخاص بك.



ومع ذلك ، فقد نجح الكثير من الأشخاص في استخدام sub-for-sub للحصول على المزيد من المشتركين في YouTube.



أفضل الممارسات هي المشاركة ببساطة في المجتمع الذي يتعلق بمحتوى قناتك. اشترك في المدونات ذات الصلة ، وشارك في المنتديات ، ومجموعات Facebook ، وأشرك أعضاء المجتمع الآخرين على Facebook و Twitter. قبل أن تعرفه ، سيصبح اسمك جزءًا من قاموس المجتمع الذي تشارك فيه.

ليست هناك تعليقات