أرقام جديدة

طريقة الحصول على عملات معدنية من تطبيق TikTok


عملات TikTok هي عملة افتراضية تستخدم داخل تطبيقات TikTok الشهيرة على الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام Android و iOS. يمكن شراء هذه العملات الرقمية فقط من خلال تطبيقات TikTok الرسمية وهي مصممة للاستخدام فقط داخل النظام البيئي TikTok.

ملحوظة : لا تعد عملات TikTok عملة مشفرة مثل Bitcoin ولا يمكن تعدينها أو استخدامها لشراء أي شيء في المتاجر عبر الإنترنت أو في وضع عدم الاتصال .

طريقة الحصول على عملات معدنية من تطبيق TikTok


ما هي عملات TikTok؟

الغرض الرئيسي من عملات TikTok هو استخدامها للدعم المالي للمستخدمين الآخرين أثناء بث TikTok المباشر.

بمجرد بدء البث ، يمكن للمشاهدين شراء الرموز الرقمية أو المشاعر بالعملات المعدنية. تظهر هذه الصور داخل الدردشة ويمكن رؤيتها بواسطة TikTok streamer. ثم يتلقى الملون 50 ٪ من قيمة العملات التي يتم تحويلها بعد ذلك على الفور إلى الماس.

بمجرد أن يحتوي جهاز البث على ما يكفي من الماس بقيمة إجمالية لا تقل عن 100 دولار ، يمكنهم تحويلها إلى أموال في العالم الحقيقي يتم إيداعها في حساب PayPal .

ملحوظة : الماس هي عملة افتراضية لا يستخدمها سوى المشغلين على TikTok. والغرض الوحيد منه هو تخزين القيمة قبل صرف الملوث. لا يمكن استخدام الماس لأي شيء آخر ولا يمكن إرساله إلى مستخدمين آخرين.
أمثلة على الرموز التعبيرية التي يمكن شراؤها من قبل مشاهدي البث المباشر لـ TikTok هي الباندا (لـ 5 عملات) ، اليد الإيطالية (5) ، ضجة الحب (25) ، كريم الشمس (50) ، قوس قزح (100) ، حفلة (500) ، أنا غنية جدا (1،000) ، وملكة الدراما (5000).


النقود على العمل TikTok في كثيرا بنفس طريقة العملات على خلاط و العملات على نشل والتي يمكن أيضا أن تستخدم لدعم ماليا اللافتات.

كيفية شراء عملات TikTok

يمكن شراء عملات TikTok مباشرة من داخل التطبيق فقط. عادة ما يجلس السعر حول 100 عملة معدنية مقابل دولار واحد ، ولكنه يتقلب حيث يقوم TikTok بتعديل أسعار التضخم وأقصى ربحية.

إليك كيفية شراء العملات المعدنية على TikTok.

1- افتح تطبيق TikTok الرسمي على جهاز Android أو iOS واضغط على Me في القائمة السفلية.

2- اضغط على القطع الناقص في الزاوية العلوية اليمنى.

3- اضغط على الرصيد .

4- اضغط على إعادة الشحن .

5- انقر على السعر بجانب كمية عملات TikTok التي ترغب في شرائها.

مهم : يجب أن يكون عمرك أكثر من 18 عامًا لشراء العملات المعدنية على TikTok.
6- إذا تم تمكين Apple Pay أو Google Pay على هاتفك الذكي ، فستتم مطالبتك بالدفع من خلاله. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فسيتم منحك الفرصة للدفع ببطاقة ائتمان.

7- بمجرد معالجة المعاملة ، سيتم إعلامك بعملية شراء ناجحة داخل التطبيق.

اضغط حسنا .

8- يجب أن يظهر رصيدك الجديد من عملات TikTok الآن داخل التطبيق.

اضغط على السهم في الزاوية العلوية اليسرى عدة مرات للعودة إلى المنطقة الرئيسية من تطبيق TikTok.

كيفية الحصول على عملات مجانية على TikTok

للأسف ، لا توجد طرق مشروعة للحصول على عملات TikTok مجانية على تطبيق TikTok ولا على أي موقع ويب أو تطبيق تابع لجهة خارجية. لا يمكن ربح عملات TikTok في أي مكان ويجب شراؤها من خلال تطبيق TikTok iOS أو Android بأموال حقيقية.

هناك العديد من مواقع الويب والتطبيقات الخادعة التي تدعي أنها تمنح المستخدمين المئات أو الآلاف من عملات TikTok ولكن جميعها عادةً ما تكون عمليات خداع عبر الإنترنت مصممة إما لاختراق حساب TikTok الخاص بك أو جمع البيانات الشخصية أو الحصول على بطاقة الائتمان والمعلومات المصرفية الخاصة بك.

مهم : يعد TikTok صارمًا جدًا في إدارة نظامه الأساسي ، وقد عُرف عنه أنه يغلق تمامًا ويحذف الحسابات التي يشتبه في اختراقها أو خداعها. حتى لو عملت أنظمة مولدات العملات TikTok هذه ، فلن تستحق المخاطرة.
لوضع العملات المعدنية في حساب TikTok الخاص بك ، سيتعين على أي نظام اختراق قاعدة بيانات TikTok نفسها لإجراء تغييرات على التوازن ومن غير المحتمل للغاية أن يتمكن الكثير من القيام بذلك.

هل يعمل موقع مولد TikTokCoins.club؟

يعد TikTok Coins Club Generator أحد مواقع مولد TikTok الأكثر شهرة على الإنترنت ، ومثل جميع المواقع والخدمات الأخرى التي تدعي أنها تمنحك عملات مجانية ، يجب تجنبها بأي ثمن.

لا يقتصر الأمر على قدرتها على جعل عملات TikTok المجانية مشبوهة فحسب ، بل يمكنها أيضًا حذف حساب TikTok وسرقة معلوماتك الشخصية. 


هناك تعليق واحد:

  1. غير معرف3/27/2022

    طريقة الحصول على عملات معدنية من تطبيق Tiktok - مدونة 24 للمعلوميات >>>>> Download Now

    >>>>> Download Full

    طريقة الحصول على عملات معدنية من تطبيق Tiktok - مدونة 24 للمعلوميات >>>>> Download LINK

    >>>>> Download Now

    طريقة الحصول على عملات معدنية من تطبيق Tiktok - مدونة 24 للمعلوميات >>>>> Download Full

    >>>>> Download LINK

    ردحذف