أرقام جديدة

أفضل ثلاث طرق ربح المال من مدونة أنا شخصيا أستعملها

أفضل ثلاث طرق ربح المال من مدونة أنا شخصيا أستعملها.

هل مدونتك ناجحة؟ هل تمتلك مشتركين كثر يتطلعون حول المحتوى الذي تقدم؟ هل لذيك صفحات على مواقع التواصل الإجتماعي بها تفاعل كبير؟ فأنت بنسبة إليك كسب المال داخل مدونتك بسيط جدا.


تعرف على أفضل الطرق التي سوف تجعلك تكسب المال من مدونتك بسرعة فائقة.


التسويق للمنتجات بالعمولة.


ضمنة المحتوى الدي تقدمه في مدونتك، يمكنك ترويج لبعض شركات، التي تمنحك النقود لتسويق منتجاتها، مثلا أنت تتكلم في محتوى الثقنية أو الطبخ أو الرياضة...، فيمكنك ترويج لمنتجات داخل مدونتك تابعة إلى المحتوى الدي تقدم. 


ما عليك فعله هو تسجيل في هذه الشركات، ومن تم تأخد الرابط الخاص بك، وتضعه داخل مدونتك، وأي شخص يشتري ذلك المنتج تربح عمولة، ومعلومة صغيرة هناك شركات تقبل المبتدئين ومنها لا تقبل، ولكي تقبل في هده الشركات يجب أن تكون مدونتك أو موقعك به تفاعل كبير لكي تربح المال من مدونتك


عروض CPA.


أو click-per-action، هي من أروع وأفضل الطرق لربح المال من مدونتك، إدا كنت تريد تحقيق مبالغ مالية كبيرة داخل مدونتك أو موقعك، ف عروض cpa سوف تغنيك. 

فكرة حول هذه العروض أنك تضع داخل مدونة بعض منها، مثل نقر على الاعلانات أوتحميل ملفات، كتب، ألعاب، أو أن زائر يذخل معلوماته الخاصة أو رقم هاتفه. 

ولتذكير فقط فإن عروض cpa كثيرة جدا منها الحلال والحرام فكن حدرا. والدفع يكون عند إتمام إجراء العملية، أي بمعنى أخر عندما يذخل زائر بريده الإلكتروني يجب تفعيله عن طريق الرسالة التي سوف تصله.

وهناك بعض الشركات لا تقبل مدونات المبتدئة، إذا كانت لديك مدونة بها عدد كبير من المشتركين فالعملية بسيطة بالنسبة لك.

عليك اختيار الشركات الصادقة والتي تدفع عدة دولارات عند إتمام العملية أو نقرة، بينما تكون العروض مرتبطة مباشرة بمحتوى المدونة أو غير مرتبطة بالكامل.


العلامات التجارية


تعتبر هده الأخير من أحسن الطرق لربح المال من مدونة، هناك العديد من المعلنين سوف يدفعون المال مقابل ترويج لعلاماتهم التجارية داخل المدونتك. 

هذا إد كانت مذونتك لها عدد كبير من المشتركين، أو مدونتك معززة في صندوق البحث، أو تمتلك شعبية كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كما دكرنا في بداية هذه فقرة، فإن الشركات للعلامات التجارية تحب المدونات التي تتميز بصمعة عالية، وإن لم تكن هذه فعلم يا صديقي لا يمكن ترويج المنتجات إوعلامات داخل مدونتك

ليست هناك تعليقات