أرقام جديدة

طرق سهلة لربح المال من WhatsApp

مرحبًا بكم في مقال آخر ينتمي إلى فئة "ربح المال"! في هذه المقالة، سأصف بعض الطرق الرائعة التي يمكن للمرء استخدامها لربح المال من WhatsApp. نعم لقد قرأتها بشكل صحيح، فمن الممكن ربح المال من تطبيق المراسلة الشهير - WhatsApp! يرجى مراجعة المقالة بأكملها، ودراسة الطرق المختلفة المدرجة واستخدام الطريقة التي تناسبك!

أفضل الطرق لربح المال من WHATSAPP-

# 1 الاستفادة من خدمات اختصار الروابط

طريقة سهلة نسبيًا لربح المال باستخدام WhatsApp! عندما يتعلق الأمر بهذه الطريقة، فإن الأمر كله يتعلق باستخدام خدمات تقصير عناوين URL المدفوعة مثل adfly، إلخ....

كما ترى، تسمح خدمات اختصار عناوين URL المدفوعة هذه للمستخدمين بتقصير الروابط إلى مواقع الويب المختلفة باستخدام مواقعهم. ولكل نقرة يحصل عليها الرابط الجديد المختصر، سيحصل المستخدم على مبلغ معين من المال! لذا كيف تبدأ قد تسأل. تابع القراءة لمعرفة المزيد-

بادئ ذي بدء، ابحث عن خدمة اختصار الروابط المجزية بشكل جيد. يمكنك إجراء بحث بسيط على Google، ومراجعة بعض المراجعات والتوصل إلى استنتاج! بمجرد العثور على شريك تقصير جيد، قم بالتسجيل في هذا الموقع.

بعد التسجيل، حان الوقت الآن للعثور على المحتوى الفيروسي الرائع الذي سيشاركه مستخدمو WhatsApp. عادة تميل الأشياء مثل الروابط إلى الصور المضحكة والأخبار الساخنة / الشائعة ومقاطع الفيديو الفيروسية والحقائق المثيرة للاهتمام إلى الانتشار. اجعلها نقطة للبحث بجد والعثور على مثل هذه الأشياء من الويب. يمكنك أيضًا استخدام الروابط إلى مقالاتك وأشياء موقعك / مدونتك أيضًا، إذا كنت تمتلك واحدًا.

بعد العثور على الأشياء المراد مشاركتها، انسخ عنوان url الخاص بها. اختصر عنوان URL باستخدام أداة التقصير التي يقدمها الموقع. ستحصل على عنوان URL قصير جديد على الفور، والذي يمكنك البدء في مشاركته على WhatsApp!

اقرأ أيضا :

انسخ هذا الرابط وابدأ مشاركته مع جهات اتصال WhatsApp الخاصة بك. يمكنك أيضًا إنشاء مجموعات ذات صلة على WhatsApp، مثل الصور المضحكة ومقاطع الفيديو المضحكة والأخبار الشائعة وما إلى ذلك ومشاركة هذه الروابط هناك. فكرة رائعة أخرى هي إنشاء "قائمة بث" ومشاركة الرابط لأكثر من جهة اتصال واحدة في كل مرة!

يجب أن يكون الهدف الرئيسي هو زيادة "المشاهدات" و "التعرض" للرابط المختصر. إلى جانب الرابط ، قدم وصفًا موجزًا ​​بشأن محتوى كل شيء! لنفترض أنك تشارك صورًا من صور مضحكة، اكتب وصفًا مثل- "صور متحركة ملحمية ستجعلك تضحك بدون توقف!.

إذا تم كل شيء بشكل صحيح، فسيحصل الرابط على نقرات! لكل نقرة، سيتم دفع مبلغ معين لك. قد يختلف من 0.01 إلى 5 دولارات، اعتمادًا على البلد / الإقليم الذي يتم تسجيل النقرات فيه.

بالنسبة للنقرات من البلدان المتقدمة مثل الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وأستراليا وألمانيا وغيرها، فإن معدل العائد لائق جدًا. لذا من الآمن أن نقول أن الأشخاص من البلدان المذكورة أعلاه يمكنهم بالتأكيد الاستفادة من هذه الطريقة وتوليد مبلغ لائق من المال بجهد أقل نسبيًا!

# 2 استخدام التسويق بالعمولة

مهلا، لا تحكم على هذه الطريقة باسمها وتعتقد أن هذه طريقة معقدة! في الواقع مفهوم التسويق بالعمولة بسيط للغاية و WhatsApp هو منصة قوية جدًا للاستفادة من هذه الطريقة لربح بعض المال.

في الأساس، يتعلق التسويق بالعمولة بالترويج لمنتجات وخدمات الشركات / العلامات التجارية وما إلى ذلك وكسب قطع / عمولة لكل عملية بيع تحصل عليها! في حالة معظم البرامج التابعة، سيتم تزويدك بعناوين URL فريدة لمختلف المنتجات التي ستروج لها.


لكل عملية بيع تتم عبر عنوان url الفريد الخاص بك، ستحصل على عمولة. لذا كيف تبدأ قد تسأل. بسيط ابحث عن برنامج تابع مجزي! دعنا نأخذ برنامج الأمازون التابع لشركة Amazon.com على سبيل المثال.

أمازون لديها برنامج تابع رائع. من السهل جدًا الاشتراك في برنامج الانتساب الخاص بهم. ستجد خيار التسجيل كشركة تابعة على موقعهم.

بعد ذلك، يمكنك اختيار المنتجات للترويج لها. عند العثور على واحد، اجمع عنوان url الخاص بالتابع الخاص بك وابدأ في الترويج له على WhatsApp! يمكنك مشاركة الرابط مباشرة مع جهات الاتصال الخاصة بك ومشاركتها على المجموعات ذات الصلة وما إلى ذلك.

تمامًا كما فعلنا في الطريقة الأولى، تأكد من توفير وصف جذاب ومفيد أيضًا مع الرابط. أشر إلى التفاصيل مثل - وصف المنتج والعلامة التجارية والخصم المتاح وما إلى ذلك.

اقرأ أيضا :

كيف تربح المال من الإنترنت على Facebook 

حاول الترويج للأشياء التي تأتي مع خصومات هائلة! عادة ما يميلون إلى التحويل بشكل جيد وبالتالي سيساعدونك على ربح العمولة!

حاول العثور على أفضل الصفقات على المنتجات الرائعة والترويج لها! عادة ما يبحث الناس عن خصومات وعروض بيع وما إلى ذلك. قدمها لهم وستكون لديك فرصة أفضل لإنهاء عملية بيع!

فيما يتعلق ببرامج الإحالة، هناك الكثير منها وليس فقط أمازون! حاول أن تجد الشخص الذي تعتقد أنه سيكون بإمكانك الترويج له بشكل جيد، للجمهور المستهدف!

# 3 استخدام شبكات PPD

PPD تعني الدفع لكل تنزيل. بشكل أساسي، تسمح مواقع PPD (مثل CleanFiles و FileIce وغيرها) للمستخدمين باستضافة الملفات على الخوادم. يمكن للمستخدمين بعد ذلك الترويج لهذه الملفات باستخدام الروابط المخصصة التي سيتم إنشاؤها.

عندما ينقر شخص ما على هذا الرابط للحصول على الملف، سيُطلب منه إجراء استطلاع / مهمة قبل أن يتمكن من تنزيل الملف!

لكل استقصاء مكتمل وتنزيل ناجح، سيتم دفع المال لك الناشر! هذه هي طريقة عمل شبكات PPD.

لذا ، كيف تبدأ؟ ابحث عن شبكة PPD جيدة (FileIce و CleanFiles وما إلى ذلك). قم بتسجيل وتحميل ملف جيد، وهو ملف يرغب الناس في تنزيله بأي ثمن.

احصل على رابط التنزيل وابدأ الترويج له على WhatsApp. شاركه مباشرة مع جهات الاتصال الخاصة بك، على مجموعات WhatsApp ذات الصلة وما إلى ذلك.
إذا كان الملف جيدًا بما فيه الكفاية ومشاركته مع الجمهور المناسب، فستحصل على بعض التنزيلات وبالتالي تربح المال! يختلف الكسب من بلد إلى آخر. على سبيل المثال، للنقرات والتنزيلات من دول مثل الولايات المتحدة الأمريكية والنرويج والدنمارك وألمانيا وغيرها، قد يصل العائد إلى 50 دولارًا!

بشكل عام، في حالة التنزيلات من أشخاص من البلدان المتقدمة، فإن العائد جيد. بينما في حالة التنزيلات من الأشخاص من البلدان النامية، فإن العائد متوسط ​​أو منخفض!

اقتراح مفيد-

في جميع الطرق الثلاث، ذكرت حول مشاركة الروابط في المجموعات المناسبة ذات الصلة. ولكن ماذا لو لم تستهدف مجموعة WhatsApp مع عدد كافٍ من الأعضاء فيها؟ أو ماذا لو لم يكن لديك ما يكفي من الجمهور المستهدف في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك على WhatsApp؟

في مثل هذه الحالات، قم بإنشاء مجموعة WhatsApp من البداية! هناك طريقة سهلة للبدء من Facebook!

انتقل إلى Facebook وتحقق من المجموعات التي تهتم بها. على سبيل المثال - مجموعات صور مضحكة. كن عضوا هناك. نقاش مفتوح حول خطتك لبدء مجموعة WhatsApp ذات الصلة بنفس موضوع مجموعة Facebook. اطلب من الأشخاص المهتمين إسقاط أرقام هواتفهم حتى تتم إضافتهم أيضًا إلى المجموعة!

بهذه الطريقة، يمكنك إنشاء مجموعة / تحسين قائمة جهات اتصال WhatsApp بسرعة. أيضًا، سيكون لديك جمهور مستهدف أيضًا، وهو سهل التحويل ويساعدك على ربح المال من WhatsApp! إذا أعجبك هذا المقال حقًا، فشاركه مع أصدقائك! اترك تعليقاتك في قسم التعليقات أدناه.

ليست هناك تعليقات