أرقام جديدة

تصميم شعار مجاني | أفضل 7 مواقع مجانية على الإنترنت لإنشاء شعارات احترافية

الكود في الأسفل


لم يكن إنشاء الشعارات أسهل من أي وقت مضى مع أفضل مواقع تصميم الشعارات المجانية عبر الإنترنت التي نقدمها في موضوع اليوم. ستجد في كل منها الكثير من الخيارات اللازمة لإعطاءك أسلوب وجودة التي تريدها. انضم إلينا لاكتشافهم!

أفضل 7 مواقع مجانية على الإنترنت لإنشاء شعارات لاحترافية

في السابق لم يكن هناك سوى عدد قليل من المواقع المتخصصة لإنشاء شعارات ذات مظهر احترافي، لذلك كان من الصعب والمكلف إنشاء واحدة. ولكن في الوقت الحاضر، هناك العديد من الصفحات بالإضافة إلى بعض تطبيقات Android للمصممين المتاحة على الإنترنت مثل تطبيق Logo Creator الذي يقدم هذه الخدمة. ومع ذلك فإن سعرها يختلف كثيرًا ولكنه لا يزال أرخص من برنامج صانع الشعار السابق.

علاوة على ذلك، تحتوي كل هذه البرامج على آلاف العناصر لإنشاء الشعار الذي طالما رغبت فيه، مما يسمح للأشخاص بتصميمه دون تعيين شخص آخر ويمكنك تخصيص مشروعك بقدر ما تريد. إلى جانب ذلك، تم تطوير برامج تصميم الشعارات عبر الإنترنت هذه لإنشاء شعارات رائعة، والتي لن تحتاج إلى تنزيل أي شيء على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بعد الآن، وسيتم تنفيذ كل شيء عبر الإنترنت.

أفضل مصممي الشعار المجاني على الإنترنت لإنشاء شعارات احترافية


يتيح لك االموقع إنشاء شعار إحترافي في 3 خطوات بسيطة:

  • اختر النموذج الذي يعجبك أكثر.
  • إضافة الطابع الشخصي على النمط (اللون، والأحجام، وما إلى ذلك) واكتب ما تريد.
  • حفظ وتحميل ملفات شعارك.
من السهل إنشاء شعار باستخدام هذا الموقع الرائع، حيث يتيح لك في أقل من دقيقة إتصميم صورة لشعار شركتك والحصول عليها، لنقل على سبيل المثال الرسالة المثالية لعملائك.


يتيح لك الموقع إنشاء شعار رائع في 3 خطوات بسيطة:

اختر النموذج الذي يعجبك أكثر.
قم بالتخصيص من حيث الأسلوب (اللون، المقاسات، إلخ) واكتب ما تريد.
حفظ وتحميل ملفات شعارك.
إنه أمر سهل لإنشاء شعار باستخدام هذا الموقع، حيث يتيح لك في أقل من دقيقة إحياء شعار عملك، ويمكنك الحصول عليه بإحترافية تامة.


نقطة مهمة بخصوص السعر، الموقع يتيح لك إنشاء الشعارات التي تريدها مجانًا %100. يمكنك استخدام العناصر والأدوات حتى تجد ما تبحث عنه. لا تدفع إلا عند تنزيل الشعار، أي عندما تجد الأفضل. يبلغ سعر كل تنزيل حوالي 20 دولارًا. من الواضح أن التنزيل بدقة عالية وجودة فريدة.

لكن هناك طريقة رائعة استعملها أنا شخصيا ولا أدفع ولا سنت واحد وهي:قم بتحميل أي برنامج screnshot هناك العديد، بعد انتهاء من المشروع إلتقط صورة له وقم بحفظه داخل الحاسوب الخاص بك. (عربي حر). 

وإذا كنت تفتقر إلى إبداعك، فلا تقلق! أحد الأشياء التي تميز هذه الشركة عن الآخرين هو أنها تسمح لك بتوظيف مصممين مباشرة من الموقع، لإعطاء شكل لمشروعك. اجعل النتيجة النهائية احترافية وشخصية تمامًا.

يجعل مستوى التخصيص والقوالب التي يتمتع بها موقع GraphicSprings أحد أفضل المواقع لإنشاء الشعارات.


إذا كنت تريد إنشاء شعارات احترافية ومجانًية أيضا، فهذا الموقع رائع جدا لأنه يحتوي على واحدة من أفضل الواجهات في السوق، حيث ستجد كل ما تحتاجه لتخصيص كل جانب من جوانب مشروعك بالكامل.

يحتوي برنامج صانع الشعار هذا أيضًا على تجزئة محددة لجميع العناصر التي يقدمها، مما يمنح المستخدم وصولاً مباشرًا إلى المواد التي سيحتاجونها لمشروعهم.

إنه ليس موقع بسيطة فحسب، بل إنه يحتوي أيضًا على معرض ضخم للصور والعناصر التي يمكنك دمجها في مشروعك. فقط اختره واسحبه إلى مشروعك. من السهل إنشاء شعار أحلامك!

يمكنك التأكد من العثور على كل ما تحتاجه لإنشاء شعارات بنتائج مذهلة.

3. canva


خيار جد رائع للأشخاص الذين يرغبون في تصميم الشعارات مجانًا. Canva هو موقع ستجد فيه آلاف الخيارات والعناصر التي تريد تخصيصها. كما يسمح لك بإنشاء تصميمات لجميع أنواع المناسبات (بطاقات، دعوات، ملصقات ، إلخ).
يمتلك Canva الكثير من الأدوات والقوالب والعناصر لإنشاء ما تريد. يحتوي أيضًا على قوالب وعناصر دفع، في الواجهة يمكنك معرفة ما إذا كانت مجانية أم السعر المتاح لكل منها. مع المقالات المجانية، يمكنك الحصول على نتائج رائعة.
إلى جانب ذلك، فإن الواجهة تفاعلية للغاية، مما يسمح للمستخدم بتصميم شعاراته بسهولة. يسمح لك بتغيير الحجم أو النص أو إضافة الصور بنقرة واحدة فقط.

يتيح لك Canva أيضًا تحميل أي مواد تصممها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجانًا. على الرغم من أنه يقدم اشتراكًا مدفوعًا، إلا أنه يعمل فقط على الوصول إلى المزيد من عناصر الدفع، ولكن ليس جميعها (هناك بعض العناصر التي يتعين عليك دفع ثمنها بشكل منفصل).

إذا كنت تبحث عن خيار أبسط وأرخص من الباقي، فقد يكون موقع Canva هي الأداة المثالية لك. يوفر لك أفضل الخيارات والعناصر لتحقيق شيء جميل للغاية. جربه الآن!

4. DesingMantic


إنه برنامج مصمم شعار جذاب للغاية للمصممين الذين يتطلعون إلى إنشاء شعارات باستخدام أدوات احترافية ومتقدمة. إذا كنت تريد إخراجًا عالي الجودة، فقد يكون هذا البرنامج مثاليًا لك.

مع هذا الموقع، تكون جميع التصميمات التي تقوم بها مجانية، والشيء الوحيد الذي تدفع مقابله هو الشعار النهائي، والذي سيساعدك على توفير الكثير من المال. إلى جانب ذلك، يأتي مع الآلاف من عناصر الصور والخط بحيث يمكنك العثور على أفضل تصميم لشعارك. جرب كل خيار من خيارات التخصيص الخاصة بك حتى تجد الخيار الأفضل لك، وكلها مجانية للاستخدام كما تريد.

لاستخدام الموقع، يجب عليك فقط تحديد مجال عملك، أي في أي قطاع توجد علامتك التجارية. بعد ذلك قم بإنشاء أو اختيار أحد القوالب المصممة مسبقًا. وأخيرًا قم بتخصيص جميع العناصر بحيث تنقل الرسالة التي تريد إرسالها لعملائك.

ادمجيها حتى تجدي الأسلوب المثالي لك. عندما تختار أفضل تصميم، ما عليك سوى النقر فوق تنزيل ودفع. ذلك سهل! ستحصل على أفضل شعار بسعر لا يصدق


هل تريد إنشاء شعارك بسرعة؟ سيعلمك هذا البرنامج كيفية عمل الشعارات بخطوات بسيطة وفي غضون دقائق، نظرًا للواجهة التفاعلية والبسيطة الموجودة به. إذا كنت تبحث عن الجودة والسرعة، فهذا هو البرنامج الذي يجب عليك استخدامه، ولاستخدام هذا البرنامج ما عليك سوى اتباع 4 خطوات بسيطة:

  • أدخل اسم شركتك وحدد فئة عملك.
  • اختر من بين القوالب التي تحسب بها الأداة.
  • قم بتخصيص وتغيير كل ما تريد وفقًا لشركتك وعملائك.
  • قم بتنزيل ملفك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يتيح لك هذا البرنامج إنشاء شعارات مجانًا، ولكن بدقة منخفضة الجودة. إذا كنت تبحث عن شيء أكثر احترافًا بدقة عالية ، فيجب عليك شراء التصميم الخاص بك.

6. Logaster


أنشئ شعارك ببضع نقرات فقط. مع هذا البرنامج، لم يكن العثور على أفضل تصميم لعملك أسهل من أي وقت مضى. لكن هذا ليس كل شيء. يوفر الموقع نظرة عامة على شعارك وكيف سيبقى في منتجات الشركة وبطاقة العمل والرسالة وما إلى ذلك. يعد هذا خيارًا رائعًا، إذا لم تكن مصممًا وتبحث عن شعار منخفض التكلفة ولكن عالي الجودة.
الموقع سهل الاستخدام للغاية. ما عليك سوى إدخال اسم عملك أو اختيار الفئة التي تنتمي إليها. سيقوم البرنامج تلقائيًا بإنشاء عشرات الشعارات ويمكنك اختيار أفضل ما يناسب سوقك.
مجانًا سيكون الشعار الذي تقوم بتنزيله بدقة منخفضة. إذا كنت تريد تصميمًا عالي الدقة فإن Logaster يتقاضى 9.99 دولارًا لكل تصميم، وهو سعر منخفض جدًا مقارنة بالشركات الأخرى.


لم يكن صنع الشعارات بهذه السهولة والمرح من قبل. يوفر لك هذا البرنامج الأدوات والعناصر اللازمة لجعل تصميماتك تبدو رائعة. الآن ستتمكن من إنشاء كل ما تخيلته.

عند الحديث عن الواجهة وتشغيل الأداة ، كل شيء سهل الاستخدام. يمكنك الحصول على شعار مثالي ببضع نقرات والأفضل من ذلك كله ، بسعر منخفض جدًا ، وأحيانًا يمكنك الحصول عليه مجانًا تمامًا.

ما عليك سوى تحديد فئة شركتك ، ولاحقًا يجب عليك تخصيص جميع العناصر التي تريدها لشعارك ولإكماله وتنزيله. في هذه النقطة الأخيرة ، تجدر الإشارة إلى أن البرنامج يسمح لك بحفظ مشروعك حتى تتمكن من تعديله مرة أخرى ، في حالة عدم اقتناعك.

إن حداثة هذا البرنامج فيما يتعلق بالآخرين في السوق هو أنه يحتوي على مثل هذا النظام التفاعلي الذي يمنحك الأفكار أثناء تصميم شعارك لجعل النتيجة أكثر روعة. سيسمح لك هذا الخيار بإضفاء لمسة شخصية على شعارك ، دون فقدان جودة تصميمك.

لا شك أن Logo Garden يركز على جميع أنواع المستخدمين من الأكثر خبرة إلى المبتدئين في عالم التصميم. إنه البرنامج المثالي لعمل شعارات مذهلة في أقل من 5 دقائق.

الكلمات الأخيرة:
ما رأيك في هذه البرامج لعمل الشعارات؟ جميعها سهلة الاستخدام وتوفر مئات الأدوات والقوالب والعناصر التي يمكن إضافتها. باستخدام كل من أفضل أدوات إنشاء الشعارات المجانية على الإنترنت، سيكون لديك ما يلزم لجعل تصميماتك تبدو مذهلة. جربهم وأخبرنا عن تجربتك في التعليق!

ليست هناك تعليقات