أرقام جديدة

أفضل 5 مواقع موثوق بها لربح المال من الانترنت



قائمة ب أفضل المواقع الموثوقة لربح المال من الإنترنت

يوفر لنا الإنترنت العديد من الفرص لربح المال. ولكن في الوقت نفسه يمتلئ أيضًا بالكثير من عمليات الاحتيال. 

إن ربح المال على الإنترنت فكرة رائعة. ولكن لكسب دخل لائق بنجاح، يجب عليك أولاً إيجاد طرق حقيقية لكسب المال على الإنترنت. إدن في هذه المقالة، سأقدم لك بعضًا من أفضل المواقع الموثوقة التي يمكنك استخدامها لربح من الانترنت للمبتدئين.

قبل أن نتوجه إلى قائمة المواقع، أود أن أوضح أساطير معينة تتعلق بمفهوم "ربح المال من الإنترنت". يعتقد الكثير من الناس أن عملية كسب المال على الإنترنت هي عملية نزهة. ولكن صدقوني أيها الناس، ليس الأمر سهلاً كما تعتقدون.

إذا كنت قد بحثت بشكل متكرر عن طرق لربح من الانترنت بسهولة، فأنا أراهن أنك لابد أن تكون قد صادفت إعلانات جذابة مثل- "اربح 400 دولار من خلال العمل لمدة 3 ساعات فقط من المنزل". تم تصميم هذه الإعلانات والمواقع لجذب الأشخاص وخداعهم لاحقًا. مثل هذه المواقع تجعل الزوار يعتقدون أن كسب المال من الإنترنت أمر سهل للغاية.

في الواقع، يتطلب الأمر بعض الجهد لربح المال من الإنترنت. بادئ ذي بدء، يجب أن تجد مواقع ومصادر حقيقية لكسب المال على الإنترنت. بعد ذلك يجب عليك تحديد "هدف مالي" ، مثل كسب 100 دولار في الشهر. بمجرد تحديد "هدفك" ، فقد حان الوقت للعمل بجد وتحقيقه. هناك ما يكفي من المصادر الحقيقية على الإنترنت التي ستمكنك من تحقيق أهدافك المالية!

فيما يلي بعض المواقع الحقيقية والشرعية التي يجب عليك زيارتها لتحقيق أهدافك المالية:


Cracked.com هو موقع فكاهي شهير للغاية. يحصل هذا الموقع على ملايين مشاهدات الصفحة كل شهر. ينشرون قوائم مضحكة ومقاطع فيديو وصور وما إلى ذلك.

Cracked.com سيدفع لك إذا كنت تكتب لهم! إذا كنت تعتقد أنه يمكنك كتابة مقالة فكاهية رائعة، فعليك بالتأكيد تجربة هذا الموقع. أفضل طريقة لربح المال باستخدام cracked.com هي إرسال مقالات مضحكة.

يمكنك أيضًا المشاركة في مسابقة فوتوشوب الأسبوعية وكسب المال! يمكنك أيضًا إرسال مقاطع فيديو مضحكة. انقر هنا للكتابة ل cracked.com.


لتربح من هذا الموقع ، يجب أن يكون المحتوى الخاص بك عالي الجودة. ينشر Cracked.com أفضل محتوى فقط. لن يتم الدفع لك إلا بعد موافقة محرري الموقع على المحتوى الخاص بك ونشره.

# 2 Listverse.com

Listverse هو موقع مخصص لـ "أفضل 10 قوائم". قائمة Listverse لـ 'List Universe'! ينشر هذا الموقع أهم 10 قوائم يوميًا. تنتمي هذه القوائم إلى فئات مختلفة. بعض الفئات الشعبية هي - الحقائق الغريبة ، الغموض ، البشر ، الجريمة ، إلخ.


لدى Listverse أيضًا خطة ممتازة "كتابة وتلقي أموال". Listverse يدفع للكتاب 100 دولار للقوائم و 40 دولارًا لقوائم الصور. يجب أن تتبع قائمتك / قائمة الصور الخاصة بك قواعد معينة من أجل نشرها. سيتم الدفع عن طريق PayPal.

إذا كانت لديك مهارات كتابة جيدة ويمكنك كتابة قائمة مثيرة للاهتمام ، فمن الأفضل زيارة Listverse.com وإرسال قائمتك .

# 3 About.com

About.com هو موقع شائع جدًا يقدم محتوى مفيدًا لمستخدميه. تنتمي المحتويات إلى مجموعة متنوعة من الفئات مثل أجهزة الكمبيوتر والتكنولوجيا والمدونات والدراسة وما إلى ذلك.


يتم إرسال هذه المحتويات المفيدة من قبل المستقلين الذين يكتبون عن About.com. تُعرف باسم "أدلة". أدلة About.com خبراء في مجالات تخصصهم.

الخبر السار هو أن About.com تدفع أدلةها لمحتواها . قد تصبح دليلاً على About.com. ولكن يجب أن تكون خبيرًا في مجالك المعني. سيتعين عليك الخضوع لعملية اختيار لبدء الكتابة لهذا الموقع.


اقرأ أيضا :


# 4 KnowledgeNuts.com

موقع Knowledgenuts هو موقع ينشر حقائق مفيدة ومثيرة للاهتمام. إنه موقع جديد أطلقه مؤسس Listverse.


مثل Listverse، لدى Knowledgenuts أيضًا خطة جيدة "الكتابة والحصول على أموال". مقابل كل مقال مقبول، يدفع الموقع 10 دولارات. سيتم الدفع عن طريق PayPal. قم بزيارة الموقع وراجع القواعد واللوائح قبل إرسال مقال.

# 5 Clixsense.com


Clixsense.com هو موقع PTC (مدفوع للنقر) معروف. يمكنك الربح المال من الانترنت من هذا الموقع بطريقتين - عن طريق النقر على الإعلانات وعرضها على الموقع وإحالة الأشخاص إلى الموقع.


يمكن لمستخدمي هذا الموقع كسب ما يصل إلى 0.02 دولار للنقر ومشاهدة الإعلانات. يجب على المستخدمين مشاهدة الإعلان لفترة محددة (30 ثانية).

يمكن أيضًا للمستخدمين المتميزين لهذا الموقع أن يكسبوا من خلال الإحالات. بمجرد أن يكسب العضو المُحيل دولارًا واحدًا عن طريق عرض الإعلانات ، يحصل المُحيل على عمولة 0.50 دولار.

Clixsense هو موقع موثوق به عندما يتعلق الأمر بالدفع. تشمل خيارات الدفع PayPal و Payza والشيكات المصرفية.

المواقع المذكورة أعلاه هي مصادر جيدة ربح المال من الانترنت وكسب دخل لائق، يجب عليك بذل جهد مخصص. أوصي القراء بزيارة هذه المواقع والمراجعة بعناية لقواعدهم ولوائحهم وإرشاداتهم. ابتعد عن الخدع، فهناك الكثير منها! فقط التورط في الأنشطة المشروعة. إذا كنت ترغب في إضافة مواقع أكثر موثوقية إلى هذه القائمة ، فذكرها في التعليقات.

المزيد من مواقع الموثوقة بها لربح المال من الانترنت.

يوتيوب -

هل تتساءل كيف يمكن أن يساعدك YouTube على الربح المال؟ يوتيوب لديه برنامج مشاركة الإيرادات الرائع هذا الذي لا تدركه! إذا أنشأت مقاطع فيديو جيدة، وكلها تتبع الإرشادات التي وضعها YouTube، فقد يتم اختيارك أيضًا بصفتك "شريكًا" للموقع. 


يسمح موقع YouTube لشركائه بالحصول على جزء من الإيرادات المتراكمة من الإعلانات المعروضة جنبًا إلى جنب مع الفيديو عند تشغيله! ما عليك سوى إلقاء نظرة على بعض القنوات الهندية الشهيرة على YouTube مثل- TVF (The Viral Fever) و AIB (All India Bakchod). 


حتى هذه القنوات الشعبية تحصل على رعاية مباشرة ومعلنين أيضًا. عادة ما يتم الإعلان في شكل إشارة إلى العلامة التجارية داخل الفيديو. لكن دعني أخبرك بشيء واحد ، للوصول إلى هذا المستوى العالي من الشعبية ، يجب أن تكون عبقريًا مبدعًا وعاملًا صلبًا ، مثل الأشخاص في AIB و TVF.


ملفات التنظيف - 


وهو موقع PPD (الدفع لكل تنزيل). دعني اقول لك كيف يعمل، تحتاج إلى التسجيل في الموقع. يجب أن يتبع ذلك تحميل ملف على الموقع. سيتم توفيرك عن طريق رابط للملف الذي تم تحميله. 


الآن، في كل مرة يزور أحد الأشخاص هذا الرابط لتنزيل هذا الملف، سيُطلب منه إكمال استطلاع قبل أن يتمكن من وضع يده على الملف. يتم احتساب كل عملية مسح وتنزيل مكتملة ودفع ثمنها. وبالتالي في الأساس مقابل كل تنزيل ناجح لهذا الملف، تحصل على أموال! يمكنك الترويج لرابط الملف على وسائل التواصل الاجتماعي أو على المدونات (مثلما أفعل). لذا يمكنك تجربة هذا الوضع لربح المال حتى بدون امتلاك مدونة!


قبضة CPA -

تمامًا مثل الإدخال السابق، يعد هذا أيضًا موقعًا لـ PPD. طريقة العمل هي نفسها تمامًا. هناك بعض الخيارات المتاحة على الرغم من ذلك ، مثل خزانة المحتوى وعنوان URL وخزانة الملفات وخزانة الفيديو والعملة الافتراضية وجدار العرض.


فقاعات -

هذا الموقع جنة للكتاب. يُدفع للكتاب مقابل كتابة المشاركات على الموقع ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي. سأشرح لك كيف يعمل Bubblews. لكل مقال تكتبه، سوف تحصل على 0.01 $ مقابل كل زيارة فريدة تحصل عليها! ولكل "إعجاب" تحصل عليه، سيتم دفع 0.01 دولار مرة أخرى! للحصول على تعليق تحصل عليه المقالة ، تتم إضافة 0.01 دولار أخرى!


بالنسبة إلى صديق ترجع إلى Bubblews، سيتم دفع 0.2 دولار مقابل أول مقالة ينشرها! لذلك، للحصول على عرض، يتم الدفع لك 0.01 $. يجب أن تكون المقالة 300-400 كلمة فقط ، أي حوالي 2-3 فقرات فقط!

لذا ، إذا كتبت 10 مقالات كهذه وحصلت على 100 مشاهدة لكل منها، من خلال مشاركتها على مواقع مثل Facebook وطلب من أصدقائك قراءتها، فستحصل على حوالي 1000 مشاهدة. هذا يعني أنك تكسب 10 دولارات (حوالي 600 روبية!) . وإضافة إلى ذلك عدد الإعجابات والتعليقات ، يمكن أن يتجاوز المبلغ 1200-1500 روبية هندية!


إذا سألتني ، فإن Bubblews هي واحدة من أفضل طريقة للهنود لكسب المال عبر الإنترنت . معظم مواقع صنع المال تلبي احتياجات الزوار من الغرب. غالبًا ما يتم دفع مبالغ زهيدة للزوار الآسيويين والهنود من مواقع صنع المال. لكن Bubblews تدفع للزائرين من جميع أنحاء العالم بشكل غني! انقر هنا للتسجيل في Bubblews وابدأ في ربح المال من الانترنت اليوم عن طريق نشر مقال على الفور. يمكنك الكتابة عن أي موضوع يرضيك!


اربح المال عن طريق تنزيل التطبيقات (لمستخدمي Android فقط) -


حتى الآن ، تعاملنا مع مواقع كتابة المحتوى في الغالب، في سعينا لكسب المال عبر الإنترنت. ولكن هذا الإدخال هو كل شيء عن قوة الإنترنت عبر الهاتف النقال وتطبيقات Android! بفضل ثورة الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android، أصبح بإمكان الأشخاص الوصول إلى عالم التطبيقات المفيدة! ولكن ماذا عن ربح المال من هذه التطبيقات؟ حسنًا، يمكن للمرء أن يكسب المال من خلال إنشاء التطبيقات وتحقيق الدخل منها. لكن إنشاء التطبيقات ليس شيئًا نعرفه جميعًا.



ولكن ماذا عن تنزيل التطبيقات والحصول على أموال مدفوعة للقيام بذلك؟ التطبيق المسمى m cent  يمكّن مستخدميه من كسب المال عن طريق تنزيل التطبيقات!


يرجى ملاحظة أن مستخدمي Android فقط يمكنهم الاستفادة من هذه الطريقة. كل ما عليك فعله هو تثبيت هذا التطبيق على هاتفك المحمول الذي يعمل بنظام Android. سيتيح لك هذا التطبيق تجربة تطبيقات أخرى على متجر Play. وفي الوقت نفسه ، سيتم الدفع لك لتنزيل هذه التطبيقات وتجربتها! فقط تخيل أنك تحصل على 50 روبية فقط لتنزيل تطبيق Quikr أو تطبيق RedBus أو أي تطبيق من اختيارك!

انقر هنا لتنزيل تطبيق m cent والبدء في جني الأموال من خلال تنزيل التطبيقات! يمكن استخدام الأموال المكتسبة لإعادة شحن الهواتف المحمولة. م المائة لديه أيضا خطة إحالة جذابة. لكل صديق تحيله ، يدفع التطبيق 50 روبية (في هذه الأيام يستمر التطبيق في تغيير مبلغ مكافأة الإحالة)! تخيل إحالة 10 أصدقاء ، وهو إنجاز عادي ، ستحصل على 500 روبية بسهولة! استفد من هذا التطبيق واكسب المال واحصل على شحنات مجانية على هاتفك!


المزيد من المواقع الشرعية لربح المال من الانترنت في المنزل!


لقد بدأت العمل على هذه المقالة مع مراعاة أفضل 5 مواقع موثوقة لربح المال من الانترنت. كان الجمهور المستهدف الذي كنت أفكر فيه حينها - الطلاب، ربات البيوت، الأشخاص المسنين إلخ...، الذين يمكنهم تحقيق دخل إضافي أثناء العمل من المنزل، والاستفادة من الإنترنت والكمبيوتر. 

منذ نشر هذا المنشور قبل بضع سنوات، زاد حجمه فقط! تمكنت من إضافة المزيد من الإدخالات (المواقع وطرق ربح المال من الانترنت) إليها بشكل منتظم. هذا هو أحد هذه التحديثات. لقد أجريت المزيد من البحث وانتهى بي الأمر إلى إيجاد بعض الطرق ومواقع الويب الرائعة ، باستخدام أي منها يمكن أن يحقق مبلغًا جيدًا من المال عبر الإنترنت. تابع القراءة وستحصل على جميع المعلومات التي تحتاجها.


كالعادة ، إن ربح المال باستخدام المواقع والأساليب المذكورة أدناه ليس سهلاً للغاية. سيكون عليك بذل جهود لائقة قبل أن تتمكن من البدء في رؤية النتائج. أيضا فإن امتلاك مهارات جيدة (يمكن للمرء بيعها على الإنترنت) سيكون نعمة!

# ربح المال باستخدام Facebook

Facebook هو موقع للتواصل الاجتماعي نحب جميعًا استخدامه! إنها بسيطة وقوية ومفيدة لدرجة أننا نجد أنفسنا مدمنين عليها! الاستخدام المفرط للفيسبوك ليس شيئًا ما نميل إليه غالبًا، بفضل هذا الإدمان. وهذا الاستخدام المفرط لموقع التواصل الاجتماعي هذا ليس شيئًا يجب أن نفخر به حقًا!

كم كان الأمر رائعًا، لو كان من الممكن ربح المال باستخدام Facebook! انتظر، حسب رأيي هذا الإنجاز ممكن جدًا! نعم ، من الممكن ربح المال باستخدام Facebook. من الممكن جدًا كسب المال باستخدام موقع، حيث نميل إلى قضاء جزء كبير من الـ 24 ساعة التي نحصل عليها يوميًا!

هناك تقنيات مختلفة باستخدام أي منها يمكن أن يجني المال على Facebook. بعض الطرق شائعة الاستخدام - إعداد الصفحات وكسب الأموال باستخدامها من خلال الترويج للمحتوى والإعلان، ومشاركة الروابط المختصرة (المدفوعة)، وتصبح مدير الوسائط الاجتماعية، وبيع المنتجات باستخدام صفحات Facebook (تمامًا مثل حالة المتجر!) ، التقليب صفحات الفيسبوك الخ.


إذا كنت مهتمًا بمعرفة الطرق المذكورة أعلاه بالتفصيل ، فراجع هذه المقالة حول كسب المال باستخدام Facebook ! ستحبها بالتأكيد!

# كسب المال باستخدام WhatsApp

WhatsApp هو تطبيق المراسلة الأكثر سخونة على الأرض الآن. تعرف لماذا تحظى بشعبية كبيرة؟ إنها بسيطة وفعالة ونظيفة ، لهذا السبب! مثل Facebook ، نميل جميعًا إلى قضاء وقت طويل في استخدام هذا التطبيق أيضًا!

كما هو الحال في Facebook، يمكن أيضًا استخدام WhatsApp لربح بعض المال! وبما أننا جميعًا نقضي وقتًا طويلاً في استخدام هذا التطبيق، فلا يمكنني أن أقاوم ولكن أكتب مقالًا حول كسب المال باستخدام WhatsApp. يمكنك التحقق من هذا الرابط ومعرفة بعض الطرق الرائعة، والتي باستخدامها، يمكنك ربح المال من WhatsApp!

# كاتب

حصلت على مهارات الكتابة اللائقة؟ إذا كانت الإجابة بنعم، يمكن أن يساعدك موقع iWriter على استخدام هذه المهارة ومساعدتك لربح المال عن طريق الكتابة للآخرين! الطريقة التي يعمل بها تشبه طريقة الجلوس مثل Cracked و Listverse - تحصل على أموال مقابل كتابة المقالات.

بعبارات بسيطة ، iWriter عبارة عن منصة، حيث يسمح للكتاب والطلب (الذين يحتاجون إلى المقالات) بالتفاعل. يمكن للكتاب التسجيل وإلقاء نظرة على قائمة الطالب ونوع / موضوع المقالة التي يريدونها. يتم تحديد مواصفات السعر من قبل الطالب.

يعتمد السعر على جودة المقالة وطول المقالة ومستوى الكاتب على الموقع وما إلى ذلك. يتم تقييم محتوى الجودة على هذا الموقع. تساعد مراجعات الطالب الكتّاب على صعود سلم التصنيف بسرعة. في الدرجات العليا، تكون المدفوعات أكثر بكثير مما هي عليه في حالة الأعضاء الجدد. لذا، يجب أن يكون المفتاح أثناء استخدام iWriter هو إنتاج محتوى عالي الجودة، وإرضاء الطالب، وبالتالي تحسين التقييم الخاص به!

# Fiverr

مثل iWriter ، Fiverr أيضًا هو موقع يتيح لك ربح المال من خلال الاستفادة من المهارات التي تمتلكها. يركز iWriter بشكل حصري على مهارات الكتابة. من ناحية أخرى ، يسمح Fiverr للمرء أن يأتي بمجموعة واسعة من المهارات. إنه موقع مستقل سيساعدك على تسويق مهاراتك والعثور على العربات ذات الصلة من المشترين.

وبالتالي فإن Fiverr هي أيضًا مثل سوق على الإنترنت، حيث يمكن للبائعين والمشترين التفاعل والقيام بأعمال تجارية! البداية بسيطة - قم بالتسجيل على الموقع، املأ الملف الشخصي بشكل صحيح وقدم تفاصيل المهارات التي تمتلكها! للحصول على المزيد من Fiverr، من الضروري القفز إلى مستويات أعلى! سيساعدك أداء العمل الجيد وإرضاء المشترين على الحصول على تقييمات جيدة وشهادات وحتى نصائح رائعة!

مثل Fiverr، هناك مواقع أخرى لحسابهم الخاص أيضًا، والتي قد تحققها أيها الناس. المفهوم الأساسي في حالتهم أيضًا هو "ضع مهاراتك لاستخدام لربح المال باستخدام مواقعنا". بعض المواقع الجيدة هي Elance.com و Freelancer.com و Peopleperhour.com .

تساعد جميع المواقع المذكورة أعلاه العاملين لحسابهم الخاص المهرة في العثور على مشترين. إذا كان لديك أي مهارات مفيدة في الكتابة، والرسومات، وصنع / تحرير الفيديو، وتصميم الويب، إلخ...، فقم بالتسجيل في المواقع المذكورة أعلاه وستتمكن من العثور على العربات والأعمال ذات الصلة!

# Udemy

Udemy هو موقع شهير للغاية يركز على الدورات عبر الإنترنت. الخبر السار هو أن Udemy يسمح للناس بالتسجيل كمدرسين في الدورة واستخدام منصتهم للوصول إلى الطلاب. أنها تسمح لمعلمي الدورة التدريبية بإنشاء مادة للدورة وتحقيق الدخل منها!

قدم Udemy أدوات رائعة باستخدام مواد الدورة التدريبية التي يمكن تصميمها. بعد ذلك، يمكن طرح مادة الدورة التدريبية هذه على النظام الأساسي للطلاب لاستخدامها وبالتالي مساعدة المدربين على استثمارها في هذه العملية! في حالة المدربين، تكون المزايا اثنين - سيكونون قادرين على الوصول إلى الطلاب ومساعدتهم على اكتساب المعرفة والمهارات، وسيكونون أيضًا قادرين على استثمار مواد الدورة التدريبية الخاصة بهم! بعبارات بسيطة، هو مثل الحصول على أموال مقابل التدريس عبر الإنترنت.

# مواقع مسح مدفوعة

يطلب موقع الاستطلاع المدفوع من المستخدمين المشاركة في الاستطلاعات وفي المقابل يدفع المستخدم مبلغًا صغيرًا. في حين أن هذا المخطط يبدو مثيرًا في البداية، إلا أن هذا الحقل مليء بمواقع المسح المزيفة، والتي لا تدفع شيئًا على الإطلاق للمستخدمين!

ولكن هناك أيضًا مواقع استطلاع جيدة مدفوعة الأجر، والتي تكافئ المستخدمين جيدًا على الاستطلاعات التي يشاركون فيها. لقد جمعت قائمة جيدة من مواقع الاستطلاعات مدفوعة الأجر التي يمكن للمرء الاستفادة منها وربح المال من الانترنت!

# مواقع التجارة الإلكترونية مثل Flipkart و Amazon وغيرها

تحتوي معظم مواقع التجارة الإلكترونية أيضًا على برامج تابعة جذابة، والتي يمكنني استخدامها من قبل المستخدمين العاديين مثلك. في الأساس، كل شيء يتعلق بترويج المنتجات المتاحة على الموقع وتسجيل المبيعات باستخدام رابط الشركة التابعة (يمكن الحصول عليها بعد التسجيل كشركة تابعة على هذا الموقع المعين).

الخطوة الأولى هي التسجيل كشركة تابعة على الموقع. بعد ذلك، يمكنك الوصول إلى لوحة تحكم الشركة التابعة، والعثور على منتجات جيدة للترويج، والحصول على رابط الشركة التابعة وترويجها على منصات مثل مواقع التواصل الاجتماعي، واتس آب، والمنتديات، والمدونات وما إلى ذلك. لكل عملية بيع تديرها (عبر رابط الشراكة الخاص بك) ) ، سيتم دفع عمولة لك (يعتمد على الموقع والمنتج الذي يتم بيعه).

انظر، إن ربح المال من الانترنت ليس أمرًا صعبًا للغاية. لكنها ليست مهمة سهلة للغاية! كما هو واضح من هذه المقالة، هناك عدد من الطرق للبدء. تتطلب كل طريقة مجموعة مختلفة من المهارات لتحقيق النجاح. هناك طرق مختلفة لقبول الدفع / الحصول على أموال، عندما يتعلق الأمر بربح المال من الانترنت. PayPal هو وضع شائع الاستخدام. تأكد من أن لديك وسائل لقبول الدفع! اختر الطريقة التي تناسبك وابدأ في العمل الجاد عليها. مع مرور الوقت، ستبدأ النتائج في الظهور!

ليست هناك تعليقات