أرقام جديدة

نصائح مهمة لتحسين متجر التجارة الإلكترونية الخاص بك على محركات البحث


تعتمد غالبية الأشخاص اليوم على الإنترنت للعثور على المنتجات والخدمات. لذلك ، أصبح من الضروري الحفاظ على وجود قوي على الإنترنت حتى تصبح مرئية للعملاء المستهدفين. في الوقت الحاضر ، تمثل التجارة الإلكترونية 10 ٪ من إجمالي مبيعات التجزئة ومن المرجح أن تزيد النسبة في العام المقبل.

وبالتالي ، سيكون عليك محاربة الأسنان والأظافر لإبقاء عملك في المقدمة. هذا هو المكان الذي تلعب فيه خدمة تحسين محركات البحث الإلكترونية دورًا محوريًا. إنها تمكن أعمال التجارة الإلكترونية الخاصة بك من الظهور على الصفحة الأولى من نتيجة محرك البحث ، وبالتالي توفير رؤية ووعي أعلى. في هذه المدونة ، نناقش بعض الطرق التي تساعد بها وكالة تحسين محركات البحث للتجارة الإلكترونية نظامك الأساسي على البقاء على رأس نتائج محرك البحث.

1. بروز اختيار الكلمات الرئيسية المناسبة

البحث عن الكلمات الرئيسية هو من بين الخطوة الأولى لأي خدمة تحسين محركات البحث للتجارة الإلكترونية. من الضروري أن تكون على دراية بالمصطلحات والعبارات الشائعة التي يستخدمها جمهورك المستهدف للبحث عن المنتجات أو الخدمات في مكانك.

عندما تقوم بتقييم الكلمات الرئيسية ، يجب أن تأخذ في الاعتبار عوامل بما في ذلك الحجم والعلاقة وصعوبة الترتيب والشعبية المحلية. هناك الكثير من أدوات البحث عن الكلمات الرئيسية ، سواء المجانية أو المدفوعة التي ستسمح لك بالعثور على الكلمات الرئيسية المناسبة بناءً على مكانتك.

2. كن متوافقًا مع الجوّال

يستخدم حوالي 31٪ من الأشخاص هواتفهم المحمولة للتسوق عبر الإنترنت. علاوة على ذلك ، يتحول 61٪ من الأشخاص الذين زاروا مواقع الويب غير المتوافقة مع الجوّال إلى موقع ويب المنافسين. لذا فإن وجود موقع ويب مناسب للجوال أمر ضروري لمتجرك عبر الإنترنت ومن خلال تضمين خدمات تحسين محركات البحث للتجارة الإلكترونية ، يمكنك تحقيق أفضل النتائج.

يمكن للجميع تقريبًا الوصول إلى الهواتف الذكية ، وهم يعتمدون على الإنترنت في الكثير من الأشياء ، بما في ذلك التسوق. لذلك ، تحتاج إلى التركيز على إنشاء موقع ويب سريع الاستجابة يمكنه استيعاب أحجام الشاشة المختلفة. بغض النظر عن وصول الأشخاص إلى الجهاز ، يجب أن يكونوا قادرين على الحصول على تجربة سلسة.

لضمان موقع متوافق مع الجوّال يعزز أداء محرك البحث ، ركز دائما على هذه الاستراتيجيات:

- استخدم مظهرًا متجاوبًا حتى يعمل موقعك على أي جهاز.
- اختر حجم خط أكبر وأزرار تحث المستخدم على اتخاذ إجراء.
- إضافة صور عالية الدقة.
- اكتب جملًا وفقرات أقصر.
- اجعل تحميل موقعك أسرع.

3. الحصول على الروابط الطبيعية

يمكن أن يكون وجود روابط لمواقع أخرى مفيدًا للغاية لتحسين محركات البحث ، وغالبًا ما تقلل متاجر التجارة الإلكترونية من هذا الجانب. ومع ذلك ، يجب ألا تشتري روابط حيث قد تحظر Google هذه الممارسة ، ويمكنك حظر موقعك على الويب.

هناك طريقتان للحصول على الروابط الطبيعية - تعيين مواقع الويب والحصول على روابط خلفية. يعتمد على تزويد الزوار بتجربة فريدة يرغبون في مشاركتها مع الآخرين. سيشجع هذا الأشخاص على مشاركة مواقعهم على الويب مع الآخرين.

4. كن نشطا على وسائل التواصل الاجتماعي

تعد وسائل التواصل الاجتماعي أداة رائعة لتعزيز أعمال التجارة الإلكترونية. وهنا يجب عليك التفكير خارج سوق المحتوى بدلاً من ذلك ، تحتاج أيضًا إلى التركيز على المشاركة الاجتماعية من أجل تحسين ترتيب موقع الويب الخاص بك. محركات البحث تفضل مواقع الويب حيث ينخرط العملاء باستمرار في محتوى فريد.

5. هيكل الموقع

تعد بنية موقع الويب الخاص بك عاملاً حيويًا يؤثر على ترتيب تحسين محركات البحث. يضيف موقع الويب المصمم جيدًا بشكل كبير إلى سهولة الاستخدام والتحويل. علاوة على ذلك ، فإن بنية موقع الويب الجيدة تسهل عليك أيضًا توسيع متجرك عبر الإنترنت في المستقبل.

6. إضافة قسم مدونة

أحد أكبر الأخطاء التي يمكنك ارتكابها في نشاط التجارة الإلكترونية الخاص بك هو عدم وجود قسم مدونة. هذا صحيح ، خاصة في معظم مواقع التجارة الإلكترونية.

لا تكفي عدة صفحات بمنتجات جميلة لوضعك في قمة Google.

يسمح لك التدوين بانتظام على موقع الويب الخاص بك بالترتيب للحصول على المزيد من الكلمات الرئيسية المتعلقة بمكانتك . فهو يحافظ على تحديث وتحديث موقع الويب الخاص بك ويعطي Google المزيد من الصفحات لفهرستها.

طرق أخرى يعزز التدوين الخاص بك SEO التجارة الإلكترونية تشمل ما يلي:

بناء روابط خلفية بشكل طبيعي
يجذب القراء المهتمين الذين من المحتمل أن يصبحوا عملاء
ينمو مجتمع مشارك ومخلص
يولد تعليقات حقيقية
تحسين في حركة المرور بلوق
السماح بتضمين الصور بالكلمات الرئيسية المناسبة

الالتزام بجدول المدونات. إذا كنت تعتقد أنك تفتقر إلى الوقت والمهارة لكتابة محتوى مدونة ، فيمكنك دائمًا توظيف كاتب محتوى ذو خبرة.

7. أضف بعض الإثبات الاجتماعي

الدليل الاجتماعي ضروري لنجاح مواقع التجارة الإلكترونية. إنه لا يزيد فقط من مشترياتك من خلال بناء مصداقية عملك والتغلب على شكوك العملاء ولكن أيضًا يزيد من تحسين محركات البحث.

كيف؟ من خلال إضافة كلمات رئيسية في المحتوى الخاص بك وزيادة عدد الإشارات الاجتماعية الخاصة بك.

هناك أنواع مختلفة من الأدلة الاجتماعية التي تحتاج إلى دمجها في موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك. يشملوا:

- مراجعات وتقييمات العملاء - ضع في اعتبارك تثبيت مكون إضافي للدليل الاجتماعي يتيح للعملاء ترك تقييماتهم وتعليقاتهم حول منتجاتك.

- موافقات المؤثرين - يؤيد التأييد للمنتج من قبل المدونين المشهورين في قرارات الشراء الخاصة بك العملاء. استهدف هؤلاء المؤثرين من خلال التواصل مع المدونين.

- المشاركات الاجتماعية - استخدم أزرار المشاركة الاجتماعية على موقع الويب الخاص بك والتي تعرض عدد المشاركات لمشاركات مدونتك. تأكد من نشر مشاركاتك على الشبكات الاجتماعية عدة مرات.

إليكم الأمر ، بعض النصائح المهمة التي ستساعدكم على تعزيز ترتيب متجر التجارة الإلكترونية الخاص بكم. من المهم أن تأخذ المساعدة من مزود خدمة تحسين محركات البحث الإلكترونية الموثوق به من أجل الحصول على أفضل النتائج. لذا ، هل أنت مستعد لتوسيع نطاق أداء تحسين محركات البحث لموقع التجارة الإلكترونية الخاص بك؟ أنا أتمنى أن تكون!

ليست هناك تعليقات