أرقام جديدة

أفضل 5 أدوات إزالة البرامج الضارة لعام 2020

أفضل برامج إزالة البرامج الضارة:

أصبحت أدوات إزالة البرامج الضارة وبرامج مكافحة الفيروسات الشرط الأساسي لجميع مستخدمي الكمبيوتر والمحمول.

نظرًا لأن التهديدات الأمنية والمتسللين تزداد قوة يومًا بعد يوم ، يجب أيضًا تحسين حماية نظامك وفقًا لذلك. يجب أن يكون لديك درع فعال لملفاتك وبياناتك حتى تظل في مأمن من أي هجمات أمنية ورسائل غير مرغوب فيها.

نظرًا لأننا نعلم أن السلامة والأمان الشخصيين هما الشيء الذي لا ينبغي لأحد التنازل عنه ، فقد قمنا بترتيب أفضل أدوات إزالة البرامج الضارة في هذه المقالة. ستجد جميع المعلومات الضرورية حول منتجات مكافحة الفيروسات المفيدة في هذه المقالة.

ولكن قبل المضي قدمًا ، إليك بعض الأشياء التي يجب أن تعرفها عن البرامج الضارة وكيف يمكن إزالتها.

ما هي البرامج الضارة؟

تُعرف البرامج الضارة أيضًا باسم البرامج الضارة ، وهي برنامج كمبيوتر تم إنشاؤه لإلحاق الضرر ببياناتك وملفاتك الشخصية. يتم إدخال هذه البرامج الضارة في نظام الكمبيوتر في شكل فيروسات وبرامج تجسس وأحصنة طروادة وتدمير البيانات المفيدة وإتلاف الملفات الهامة في نظامك.

حول البرامج الضارة الأولى:

تم صنع أول برنامج ضار من قبل شقيقين من باكستان. لقد صنعوا هذا الفيروس للتحقق من الثغرات في برمجيات شركتهم في عام 1986.

كيف تضر البرامج الضارة بأجهزتك؟

هذه البرامج الضارة لديها العديد من الطرق للدخول إلى نظام الكمبيوتر الخاص بك عن طريق البريد الإلكتروني مع المرفقات المحملة ، والتي توجد غالبًا في البرامج القديمة ، على أجهزة التخزين ، USBs ، وبطاقات الذاكرة ، إلخ.

يأتي هذا البرنامج الضار إلى الجهاز لإلحاق الضرر بسرقة بياناتك ذات الصلة أو إتلافها. إنه يدمر البيانات بالكامل من جهازك ، لذا إذا كنت مسوقًا أو رجل أعمال ، فقد تواجه خسارة كبيرة إذا هاجمت البرامج الضارة بياناتك.

هذا هو السبب في أنه من الضروري إزالة البرامج الضارة من جهازك بمساعدة برنامج إزالة البرامج الضارة حتى تتمكن من منع نفسك من الفقدان وحفظ ملفاتك والبيانات الأخرى. لأن فقدان البيانات يعني أنك فقدت كل شيء.

لماذا من الضروري إزالة البرامج الضارة من جهازك؟

هنا في هذه المقالة ، ستجد إجابة مفصلة لجميع المشاكل المتعلقة بالبرامج الضارة وأضرارها تقريبًا. في الوقت الحاضر ، أخذت الجرائم السيبرانية القضايا على محمل الجد حيث أن وضع حماية البيانات الثمينة يزداد سوءًا.

بسبب الخوف من هجمات الفيروسات التي تتجول طوال الوقت ولكن في العصر الحديث. لا تحتاج فقط إلى تثبيت برنامج مكافحة الفيروسات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، بل تحتاج أيضًا إلى بعض أفضل أدوات إزالة البرامج الضارة التي تحمي بياناتك من فقد كبير لأن برنامج مكافحة الفيروسات القديم لا يمكنه حماية النظام وحده الآن.

لذلك من الواضح أنهم بحاجة إلى درع قوي من أجل التنافس على الفيروسات بشكل جماعي وبالتالي الحفاظ على نظامك آمنًا عن طريق إزالة البرامج الضارة من أجهزة سطح المكتب.

كيف تحمي برامج إزالة البرامج الضارة أجهزتك؟

أدوات إزالة البرامج الضارة الاحترافية باهظة الثمن ، ولكن هناك أيضًا الكثير من أدوات إزالة البرامج الضارة المجانية التي تحمي نظامك بشكل كبير من الإصابات السيبرانية وهجمات البرامج الضارة المختلفة.

تقوم هذه البرامج بتحديد وإزالة هجمات البرامج الضارة ليس فقط من جهازك ولكن أيضًا من أجهزة الكمبيوتر الشخصية الخاصة بالعائلة والأصدقاء. حتى إذا كنت متصلاً بهذه الأجهزة حتى تتمكن من حماية جهازك من الدخول في أي إصابات أو فيروسات للجرائم الإلكترونية.

أفضل إزالة البرمجيات الخبيثة 2020:

فيما يلي قائمة بأكثر من 15 برنامجًا وأدوات لإزالة البرامج الضارة والتي تساعد نظامك على البقاء في مأمن من تهديدات البرامج الضارة في 2020 و 2021.

في هذه المقالة ، ستدرك عدد الأدوات المفيدة التي تساعد نظامك على البقاء في مأمن من تهديدات البرامج الضارة. هناك أدوات إزالة برامج ضارة مجانية وموثوقة وموثوقة للعملاء.

1. Bitdefender - برنامج إزالة البرامج الضارة لنظام Andriod:

Bitdefender


تم تطوير برنامج مكافحة الفيروسات هذا في رومانيا في عام 2001. إذا كنت تخطط لإزالة برنامج مكافحة الفيروسات من النظام ، فلديك خيار رائع في شكل Bitdefender Antivirus. كما أن لديها محرك متميز مميز لمكافحة البرامج الضارة مدمج فيه. إنه مثالي للاستخدام الشخصي ولأغراض العمل أيضًا. سواء كنت ترغب في برنامج فعال لمكافحة البرامج الضارة لاستخدامك الشخصي أو لإعداد أكبر لشركتك ، سيكون Bitdefender خيارًا رائعًا حقًا.

من المعروف أنه مضاد فيروسات مجاني بسرعة البرق مع جميع ميزات الحماية الأساسية التي يحتاجها كل كمبيوتر. يتميز بسرعة عالية للغاية ويتم تنزيله في غضون بضع ثوانٍ. يوفر حماية كاملة ضد مواقع التصيد من خلال التعرف عليها في الوقت المناسب. إنه سهل التثبيت ولا يتطلب صيانة. إنه نظام مضاد للفيروسات متعدد الأنظمة يدعم ويحمي جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وماك ، وحتى هاتفك المحمول.

دلائل الميزات:

- حماية متعددة من برامج الفدية.
- مكافحة التصيد.
- ملفات آمنة.
- حماية البيانات في الوقت الحقيقي.
- لا توجد عمليات مسح تستغرق وقتًا طويلاً.

الإيجابيات:

- يحارب هذا البرنامج محتوى البرامج الضارة.
- سيحظر البريد الإلكتروني العشوائي أو الإعلانات الواردة من مواقع الويب.
- يحتوي على مدير كلمات المرور حيث يمكنك حفظ كلمات المرور ورسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك.
- يأتي مع وضع البطارية الذي يستهلك بطارية أقل.

النظام الأساسي: إنه متاح على macOS و Android.

التسعير: ستتكلف خطط الاشتراك الشهري 14.99 دولارًا وتأتي مع نسخة تجريبية مجانية أيضًا.

2. Ad Aware - أفضل برنامج إزالة البرامج ضار مجاني:

Ad Aware

تأسس لأول مرة في عام 1999 في جوتنبرج. يتمتع بكفاءة عالية لاستبدال مضاد الفيروسات الموجود على جهازك ويعمل كمكمل لمكافحة الفيروسات في نظامك. إنه سهل الاستخدام وخالي من التكلفة ؛ يمكنك تثبيته مع تطبيقات مكافحة الفيروسات الأخرى بالترتيب حيث لا توجد مشكلة في العمل بشكل جماعي مع برامج مكافحة الفيروسات الأخرى.

لديها تقنية ذات معنى تسمى "التحليل الإرشادي الذي يمكنه الكشف عن هجمات البرامج الضارة. تشتهر Adaware بتوفير الحماية في الوقت الحقيقي من خلال ميزاتها الفريدة التي يصعب العثور عليها في أي مكان آخر. يوفر ماسحًا ضوئيًا عند الطلب يوفر خيارات متعددة لفحص مكافحة الفيروسات التي تتحقق من جميع ملفاتك بدقة.

يضمن أقصى حماية من خلال العمل عن طريق الخلفية. يعمل التحكم النشط في الفيروسات على زيادة الحماية إلى أقصى حد من خلال مراقبة إجراءات التطبيقات المثبتة. كما يوفر حماية كاملة للبريد الإلكتروني عن طريق مسح جميع الرسائل الواردة والصادرة. يمكنك أيضًا الحصول على ميزة إضافية من الرقابة الأبوية التي تسمح لك بتصفية المحتوى لأطفالك. بشكل عام هو برنامج فعال لمكافحة الفيروسات.

دلائل الميزات:

- حماية البريد الإلكتروني.
- مراقبة اهلية.
- التحكم النشط في الفيروسات.
- الحماية في الوقت الحقيقي.
- حماية الويب.

الإيجابيات:

- الحماية في الوقت الحقيقي.
- الماسح عند الطلب.
- حماية الشبكة.

النظام الأساسي: إنه متوفر على Windows. يمكنك تنزيله من موقعه الرسمي.

التسعير: إنه مجاني. يمكنك تنزيله دون إنفاق أي قرش عليه.

3. Malwarebytes -من أفضل البرامج إزالة البرامج الضارة لنظام التشغيل Windows:

Malwarebytes

تم إنشاؤه في عام 2007 في بولندا. إنه واحد من أفضل أدوات إزالة البرامج الضارة ، وهي مجانية التكلفة وتحتوي على عمليات مسح عميقة وتحديثات يومية حول التقدم. يمكنه الكشف عن البرامج الإعلانية والتهديدات الأخرى. يثق به عدد الأشخاص الذين استخدموا هذه الأداة شخصيًا. حيث أنه يوفر تحديثات يومية لتحديد وإزالة التهديدات في غضون ثانية عندما يهاجمون النظام.

إنه أفضل بكثير ومتقدم مقارنة بأي مضاد فيروسات تقليدي. يستخدمون التكنولوجيا والأدوات المتقدمة مثل مطابقة السلوك ، واكتشاف الشذوذ ، ومطابقة السلوك ، وتصلب التطبيق لتقديم نوع رائع من الذكاء الاصطناعي الذي يسحق حرفيا البرامج الضارة.

يقوم بإيقاف الهجمات من كل زاوية مثل الموقع المصاب أو الاتصال من المخادع أو النقر فوق ارتباط ضار. وهي بشكل عام شبكة موثوقة لمكافحة الفيروسات مع مكاتب عالمية متعددة في جميع أنحاء العالم.

دلائل الميزات:

- ينظف الأجهزة المصابة.
- دروع النظم الضعيفة.
- أدوات الإنذار.
- الإبلاغ عن التهديدات المركزية.
أدوات الوقاية.
توقف هجمات الفدية.

الإيجابيات:

- يساعد في الكشف عن الفيروسات ويزيل أنواع مختلفة من الفيروسات من جهازك.
- لديه واجهة سهلة للغاية. يمكن للجميع استخدامه دون أي صعوبة.
- يأتي مع الحماية في الوقت الحقيقي التي تهاجم الفيروسات كلما تم استخدامها.

النظام الأساسي: إنه متاح على Windows (XP إلى 10) ، Mac ، Android ، iOS.

التسعير: يأتي مع إصدار تجريبي مجاني لمدة 14 يومًا. يمكنك الحصول على هذا البرنامج بدفع 60 دولارًا سنويًا.

4. كاسبيرسكي Free Antivirus:

Free Antivirus

تأسس في عام 1997 في موسكو ، روسيا. إنه برنامج قوي لمكافحة الفيروسات مع تصنيف إيجابي كبير. يوفر الحماية الكاملة لأنظمة تشغيل Windows ، ويكشف عن التهديدات السائدة ، والمواقع الضارة ، ورسائل البريد الإلكتروني التي أصبحت منتشرة في مجتمع الإنترنت.

يشتهر Kaspersky بأمانه وأدائه وبساطته. يوفر حماية جيدة دون إبطاء الكمبيوتر. يوفر مستوى كبيرًا من الأمان والخصوصية لأجهزة Android وكذلك يخزن ويدير كلمات المرور الخاصة بك بشكل آمن. يوفر أدوات مفيدة متعددة مثل تحديثات قاعدة البيانات ، والمسح الضوئي ، والتقارير ولوحات المفاتيح على الشاشة. كما يوفر حماية ضد الرسائل والمكالمات من المحتالين.

دلائل الميزات:

- الحماية في الوقت الحقيقي.
- مزيل الفيروسات.
- كشف وإزالة الجذور الخفية.

الإيجابيات:

- يحمي حركة المرور على شبكة الإنترنت.
- يزيل التطبيقات الضارة أو البيانات الخام الأخرى ..
- يوفر الوصول الآمن للإنترنت.

النظام الأساسي: إنه متاح على Win و Mac OS و Android.

التسعير: يكلف حوالي 198.00. يمكنك شراء النسخة الكاملة منه بهذا السعر.

5. برنامج AVG Antivirus Free:

AVG Antivirus Free

تأسست في عام 1992 في جمهورية التشيك. تُعد إزالة البرامج الضارة هذه أداة مطور أمان شائعة تم الحصول عليها بواسطة Avast 2016. منتجاتها الشائعة هي AVG antivirus و AVG Ultimate و AVG internet security. إنها أفضل ميزة هي أنها توفر حماية عالية للمستخدمين ضد التنزيلات الضارة التي يتم اكتشافها بسرعة وإزالتها قبل دخولهم إلى النظام وبالتالي الحفاظ على استرخاء المستخدم من خلال حماية الملف قبل إدخاله في النظام.

AVG هو برنامج معروف لمكافحة الفيروسات معروف بطرق الحماية المعززة ضد هجمات القراصنة وحماية الخصوصية العامة. يدعمون أكثر من 15 لغة مختلفة. ميزة أخرى فريدة حول برنامج مكافحة الفيروسات هذا هو نظام حماية الدفع الذي يحافظ على أموالك آمنة ويسمح لك بالتسوق والبنوك عبر الإنترنت بحرية. يحظر البريد العشوائي والخداع ويمنعك من إعطاء كلمات المرور أو أرقام البطاقة الخاصة بك عن طريق الخطأ. وعموما خيار جيد.

دلائل الميزات:

- ضد السرقة.
- مصيدة الكاميرا.
- قفل التطبيق.
- قفل الجهاز.
- تطبيق النسخ الاحتياطي.
- دات سيف.
- أمان خادم الملفات.
- زيادة سرعة الكمبيوتر والإنتاجية.

الإيجابيات:

- تم حظر 4 ملايين تهديد في يوم واحد باستخدام هذه الأداة.
- إنه سهل للغاية ، في الواقع ، سهل التثبيت وسهل الاستخدام.
- كما أنه يعمل في الخلفية ويوفر حماية في الوقت الفعلي.

النظام الأساسي: إنه متاح على Windows (XP إلى 10) ، Mac ، Android

التسعير: حسنًا ، لديك إصدار تجريبي مجاني لمدة 30 يومًا ، ومن أجل استخدام المزيد ، يجب عليك دفع 80 دولارًا سنويًا.

ليست هناك تعليقات