أرقام جديدة

تحميل فيديو تيك توك tik tok بدون علامه مائيه


TikTok هو تطبيق مشاركة الفيديو الأكثر شيوعًا في الجيل الحالي. هذا هو السبب في أن الناس يشاركون مقاطع فيديو TikTok المصورة أو الإعلامية عبر WhatsApp أو منصات مشاركة أخرى. ويرغبون في ازالة العلامة المائية من التيك توك على الرغم من أن TikTok يطبق علامة مائية في كل مرة تتم مشاركة مقطع. إذا كنت تريد مشاركة الفيديو أو إعادة نشره ، فسترى نفس العلامة المائية في كل مكان. ولكن هناك تقنية ، على الرغم من أنه يمكنك تحميل مقاطع فيديو TikTok بدون علامة مائية.

قم بزيارة الصفحة الرئيسية للتعرف على آخر مواضيع مدونة 24 للمعلوميات أنا متأكد أنك سوف تستفيد.

لقد شاهدت للتو فيديو TikTok مضحك وتريد مشاركته مع أصدقائك. أو قمت بعمل فيديو يستحق المشاركة على TikTok ، والآن تريد مشاركته على Instagram أو وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى. إذا قمت بذلك ، ستحصل على علامة مائية صغيرة على الفيديو. لم تكن تريد هذه العلامة المائية ، ولكن TikTok يعلقها تلقائيًا على مقاطع الفيديو الخاصة بك. ولكن لحسن الحظ ، هناك بعض الخدمات والتطبيقات التي تسمح لك بتحميل مقاطع فيديو TikTok بدون علامة مائية.


  • بصراحة تطببيق قد تم إيقافه لمدة معينة لم أعرف السبب، لاكن يمكنك الاستعانة بهذه المواقع في الاسفل.


تحميل فيديو تيك توك tik tok بدون علامه مائيه

يعد حفظ مقاطع فيديو TikTok متعة ولكنه صعب للغاية لأنه يأتي مع علامة مائية. هناك خدمات ويب وتطبيقات كافية لإزالة العلامة المائية التي تتيح لك تحميل مقاطع فيديو TikTok بدون علامة مائية.


1. SSSTikTok:

SSSTikTok هي واحدة من أكثر الوظائف التي يمكن الوصول إليها وأكثرها استخدامًا لتحميل مقاطع فيديو TikTok. عملية التنزيل بسيطة تنقر على زر تحميل لكن قبل ضغط تحتاج إلى نسخ رابط فيديو TikTok الذي تريد حفظه.

ثم الصق هناك وانقر على زر التنزيل. ستحصل أيضًا على لقطات عالية الجودة لمقطع TikTok هذا بدون علامة مائية. النقطة المهمة في هذا الموقع هي أنه يعمل على كل من الكمبيوتر الشخصي والهاتف الذكي. لذلك لا تحتاج إلى تنزيل أي برامج خارجية لهذا الغرض.

رابط الموقع : إضغط هنا .

2. iTube Video Downloader:

يعد iTube Video Downloader أداة رائعة لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر لتحميل مقاطع الفيديو من أكثر من موقع ويب. يدير يوتيوب ، TikTok ، Vimeo ، والمواقع الشهيرة الأخرى. يمكن الحصول عليه لكل من مستخدمي MacOS و Windows وهو مثالي للأشخاص الذين يرغبون في تنزيل مقاطع فيديو TikTok بكميات كبيرة. البرنامج سريع للغاية ولديه أيضًا وظيفة آلية حيث يمكنك تحميل مقاطع فيديو متعددة في نفس الوقت.

رابط الموقع : إضغط هنا .

3. اختصارات Siri:

لقد سمعت ذلك بشكل صحيح ، ويمكنك تحميل مقاطع فيديو TikTok باستخدام Siri على أحدث جهاز Apple iPhone. قد يكون من المفيد إذا قمت بتكوين اختصارات Siri لتنزيل مقاطع فيديو TikTok مباشرة على جهاز iPhone الخاص بك. إجراء إعداد Siri Shortcut سهل الإعداد ، وهو كما يلي:

- قم بتنزيل هذا الاختصار TikTok Downloader (فتح في متصفح Safari)
- قم بتشغيل تطبيق TikTok وابحث عن المقطع الذي تريد تنزيله.
- انقر فوق مشاركة> المزيد> اختصارات. يمكنك اختيار تحديد نسخ الرابط ثم الانتقال إلى تطبيق الاختصارات.
- حدد اختصار تنزيل TikTok.
- يرجى الانتظار حتى يتم تنزيله ، ثم يمكنك حفظه في معرض جهازك.

4. تنزيل TikTok:

TTDownloader هو تطبيق ويب آخر عبر الإنترنت يساعد أي شخص على تنزيل مقاطع الفيديو من Tiktok. يمنحك موقع الويب خيار تحميل مقاطع فيديو TikTok كملفات MP3 ، بالإضافة إلى خيارات حفظ مقاطع الفيديو باستخدام علامة مائية أو بدونها. إحدى الميزات الفريدة هي محول TikTok إلى GIF الذي يسمح لك بقص مقاطع الفيديو إلى ملفات GIF المتحركة حتى 10 ثوانٍ. للبدء ، الصق رابط الفيديو الذي تريد حفظه في مربع الإدخال واضغط على تحميل. سيتم تحديث الصفحة مع جميع خيارات تنزيل الفيديو والصوت.

رابط الموقع : إضغط هنا .

استنتاج:
هذه بعض الطرق التي يمكنك من خلالها تحميل مقاطع فيديو TikTok بدون علامة مائية. أتمنى أن تكون قد فهمتهم جيدًا. أي من الأساليب المذكورة هي المفضلة لديك؟ أخبرنا في التعليقات أدناه.

ليست هناك تعليقات