أرقام جديدة

أفضل قنوات يوتيوب الاجنبية للرياضة من المنزل

أفضل قنوات يوتيوب الاجنبية للرياضة من المنزل

اليوم سوف نلقي نظرة حول أفضل مدربين رياضة على اليوتيوب، وأفضل التطبيقات والحسابات التي تحتاجها في حياتك إذا كنت ترغب في الحفاظ على لياقتك وصحتك أثناء البقاء في الداخل. لقد نظرنا في تطبيقات اليقظة والتأمل ، وحسابات Instagram للتدريبات ، وتطبيقات التمرين ، واليوم نحن نبحث في أفضل قنوات YouTube التي تريد الاشتراك فيها للحصول على أفضل التدريبات.

إذا كنت تفكر في ذلك ، فإن YouTube هو المكان المثالي للحصول على التدريبات الخاصة بك. لا تضع منصة الفيديو قيودًا على ما يمكن أن يفعله معلمو التمرين. وفي هذه المقالة سوف تتعرف على افضل أسماء قنوات يوتيوب للرياضة، يمكنك الحصول من خلالها على تمارين ضخمة تدوم لساعات ، وتمارين فاصلة سريعة عالية الكثافة ، وجلسات يوجا وبيلاتس ، وحتى دورات تستغرق أسابيع أو شهورًا والتي تضع أهدافًا صحية ولياقة محددة في الاعتبار. دعونا ندخل في ذلك الحين. هذه هي أفضل قنوات التمرين على موقع يوتيوب.


أفضل قنوات اللياقة البدنية في موقع YouTube Home

تحقق من أفضل قنوات YouTube للاشتراك في التدريبات وروتين اللياقة والصحة.

1 Adam Rosante


تقدم قناة Adam Rosante على YouTube سلسلة من التدريبات التي يمكن الوصول إليها بسهولة لعشاق اللياقة البدنية من جميع المستويات.وهي من أفضل قنوات كمال الأجسام، تستمر هذه الجلسات السريعة في أي مكان بين خمس وعشرين دقيقة وهي صعبة للغاية. هناك بالتأكيد شيء للجميع هنا مع روتين يستخدم وزن جسمك بدلاً من الاعتماد على معدات باهظة الثمن. ومع ذلك ، هناك إجراءات تدريب على القوة ستشمل Dumbbell هنا أو هناك ، ولكن هناك بالتأكيد الكثير من الأشخاص ليس لديهم معدات رياضية منزلية.

الشيء الآخر الرائع في قناة YouTube هذه هو مدى ترحيب Rosante ودفئها. لديه موقف رائع معدي أيضًا. سيساعدك ذلك على إبقائك متحفزًا حتى عندما يضغط من خلال مجموعات وممثلات مؤلمة جدًا. تدور هذه القناة حول دفع نفسك إلى أقصى حدودك.

2 Joanna Soh


Joanna Soh مدربة شخصية قديمة جلبت الكثير من روتيناتها ودوائرها الرياضية إلى موقع يوتيوب. قناتها على YouTube من أفضل قنوات الاجنبية للرياضة من المنزل، مليئة بجميع أنواع مقاطع الفيديو المختلفة للتمرين بما في ذلك الجلسات على Pilates ، وتطوير عضلات البطن وقوة الجسم بالكامل ، وكيك بوكسينغ ، والمزيد. ما هو رائع أيضًا لأي شخص يعمل في المنزل هو أن Joanna تطلق أيضًا مقاطع فيديو رائعة تركز على أشياء مثل تحدي الخطوات الداخلية وحتى أداء تمارين لكامل الجسم أثناء الجلوس.

بالإضافة إلى جميع مقاطع فيديو اللياقة البدنية في جوانا ، فإنها تتقدم أيضًا من خلال إنتاج مقاطع فيديو عن الطعام والنظام الغذائي والتغذية بالإضافة إلى النظر في المعدات وحتى الملابس. تذهب إلى أبعد من ذلك ، تقدم Joanna أيضًا النصائح والحيل حول العيش بأسلوب حياة صحي بينما تعيش بميزانية محدودة وهي أيضًا في مهمة لتمهيد كل الأساطير الشائعة حول فقدان الوزن التي قد تقف في طريقك. إذا كنت تبحث عن قناة YouTube كاملة تمنحك أكثر من مجرد مقاطع فيديو للتمارين الرياضية ، فهذا هو.

3 Tone It Up


Tone it Up هي قناة اجنبية للرياضة أخرى رائعة على YouTube تم تأسيسها من قبل معلمي اللياقة البدنية المعروفين Karena Dawn و Katrina Scott. إذا كنت عالقًا في المنزل ، فإن هذه القناة ستوفر لك بالتأكيد الكثير لأنها تقدم تدريبات تستخدم بذكاء العديد من الأدوات المنزلية القياسية وقطع الأثاث مثل طاولات القهوة وكراسي المكتب.

سيؤدي الاشتراك في هذه القناة إلى حصولك على المئات من مقاطع الفيديو الرائعة التي تغطي جميع  الأنواع المختلفة من التدريبات مثل تمارين HIIT (التدريب الفاصل عالي الكثافة) بالإضافة إلى الجلسات المركزة التي تستهدف مناطق مثل ذراعيك وعضلات البطن و الجزء السفلي من الجسم. ستجد أيضًا الكثير من مقاطع الفيديو التي تغطي النظام الغذائي والتغذية أيضًا ، والتي لا تقل أهمية عن مقاطع الفيديو الخاصة بالتمرين ، إن لم يكن أكثر من ذلك ، لأي شخص يتطلع إلى التخلص من بعض الوزن والحصول على شكل أفضل.

4 blogilates


تم عرض Blogilates على YouTube منذ أكثر من عشر سنوات. هذا يعني أن هناك ثروة من الموارد، لذلك أي شخص يريد تعزيز صحته ولياقته. ما هو رائع أيضًا لأي شخص عالق في المنزل هو أن كل هذه الإجراءات تتطلب قطعة واحدة فقط من المعدات ، حصيرة اليوغا. إذا لم يكن لديك حصيرة يوجا ، يمكنك ببساطة استخدام منشفة ، مما يعني أنه لا يوجد شيء يقف في طريقك لبدء جلسة Blogilates الآن في أفضل قناة للفتنس.

كما تتوقع من العنوان ، هناك الكثير هنا يركز على تمارين بوب بيلاتيس ، لكن القناة في الواقع تذهب إلى أبعد من ذلك بكثير حيث تغطي كل شيء من الوصفات الصحية إلى المشاكل الشائعة والمشكلات التي يواجهها الأشخاص الذين يحاولون الحصول على شكل نحيف. هناك أيضًا الكثير من المحتوى الرائع حول كيفية التعامل مع موقفك الخاص في عالم اللياقة البدنية والتعامل مع الضغوط الجمالية التي يضعنا المجتمع الحديث تحتها. Cassey Ho ، الذي يقف خلف القناة هو مثل صديقك الداعم والمضحك والمعروف ، هناك لإرشادك في رحلة لياقتك.

5 BodyRock TV


يعرض BodyRock TV مقاطع فيديو للياقة البدنية يوميًا تغطي العديد من أنواع التمرين المختلفة. الهدف من اللعبة هنا هو تمارين وزن الجسم مما يعني أنه يمكن لأي شخص البدء بهذه الروتينات في المنزل على الفور ، دون الحاجة إلى شراء معدات باهظة الثمن. التدريبات على هذه القناة مكثفة للغاية ، وصاحبت القناة منأفضل مدربات رياضة على اليوتيوب، ولكن هذه القناة ليست لأصحاب القلوب الضعيفة. ستحصل على أدلة إرشادية للعديد من الأعمال الروتينية بالإضافة إلى جميع أنواع التقلبات في التمارين الشائعة.

تحتوي القناة أيضًا على الكثير من المحتوى حول الوصفات الصحية ، والتكيف مع نظام غذائي مغذي ، والحفاظ على أعلى من السعرات الحرارية الخاصة بك. علاوة على كل ذلك ، ستجد أيضًا الفيديو الغريب الذي يظهر تمرينًا يتطلب بعض المعدات الأساسية مثل الدمبل إذا كنت تريد تجربتها.

إن بدء نمط حياة صحي جديد في المنزل أمر سهل حقًا على YouTube مع الكثير من القنوات الرائعة التي تقدم لك الكثير من المحتوى المذهل المستوحى من الصحة. تعد منصة الفيديو حقًا أفضل مكان لبدء رحلتك الجديدة إلى نمط حياة أكثر صحة وجسدًا أكثر لياقة. إذا كنت عالقًا في المنزل ، فلا يوجد شيء أفضل يمكنك القيام به من الاشتراك في إحدى القنوات التي ذكرناها وبدء العمل من خلال مقاطع الفيديو الخاصة بهم. لن تندم على ذلك.

إدا أعجبتك المقالة لا تنسى مشاركتها مع أصدقاءك عبر مواقع التواصل الاجتماعية وشكرا. وإذا أردت قراءة المقال باللغة الانجليزية إضغط هنا .

ليست هناك تعليقات