أرقام جديدة

بعيدا عن Google Translate تعرف على أفضل 5 مواقع للترجمة المجانية

 أفضل مواقع للترجمة المجانية

في ظل التحولات التي تبذلها خدمة ترجمة جوجل (Google Translate) لتحسين مستواها في الترجمة، تبقى دائما بالنسبة للجميع أن ترجمتها ضعيفة في بعض من الاوقات، وخصوصا ترجمة من العربية إلى الانجليزية، والسبب وراء ذلك أن خدمة جوجل تعتمد على الترجمة الحرفية، وهذا أحد الأخطاء الشائعة التي تؤدي إلى عرقلة النص المترجم.

كما يعلم الجميع أن العصر الذي نعيش فيه الان هو عصر الانترنت، لدى معظم الشباب يستعملون مواقع الترجمة لكي يتواصلون مع أشخاص أخرين من دول مختلفة، لكنهم لا يعرفون أن توجد هناك مواقع رائعة للترجمة بديلة لموقع (Google Translate)، وهذا ما سوف نتطرق له في هذه المقالة.

للتذكير فقط توجد العديد من المواقع لكن قمت باختيار أفضل 5 مواقع للترجمة بالنسبة لي، والدافع الاساسي هو جميع هذه المواقع توفر لك الكثير من الادوات المميزة بالاضافة انها مجانية 100%، فلا نطيلة عليكم في الكلام ادخل في صلب الموضوع.

أفضل 5 مواقع للترجمة بعيدا عن (Google Translate)

موقع bing

موقع bing

يعتبر موقع bing من أفضل المواقع لترجمة النصوص، تأسس من طرف شركة مايكروسوفت الشهيرة، ينضم إلى أقوى محركات البحث على الانترنت، له الدقة في ترجمة المقالات من لغة إلى أخرى، به أزيد من 49 لغة مختلفة بالتأكيد. 


موقع Free Translation 

موقع Free Translation


موقع Free Translation يمكنك إضافته عبر قائمة أفضل 5 مواقع للترجمة بديلة لترجمة جوجل، من مميزات هذا الموقع الترجمة الفورية للنصوص الطويلة، بدقة عالية مع احترام المعنى الاصلي للموضوع،  وهذا امر جميل جدا.


موقع day translations

موقع day translations

موقع اخر يمكنك استغلاله في ترجمة الجمل والنصوص، موقع مجاني ورائع ويضم الالاف من الزوار النشطين في الموقع بحثا عن ترجمة دقيقة وصحيحة، الغريب في هذا الموقع يمكنك ترجمة عدد لا نهائي من الكلمات إلى أي لغة تريدها، يحتوي على أزيد من 30 لغة. 
 يمكنك أيضا تحميل تطبيق للموقع على الاندرويد وهو من أفضل تطبيقات للترجمة ويوجد تطبيق بنظام ios طبعا،وهو من أفضل المواقع التي أنصحك باستخدامه لكي تحصل على ترجمة فورية في شتى اللغات.

موقع itranslate4.eu

موقع itranslate4.eu

تم تأسيس موقع itranslate4.eu سنة 2012، هو موقع رائع جدا، يوفر لك ترجمة جد دقيقة، والموقع يخضع لتحسينات من بداية إنشاءه لكي يوفر للزوار جودة عالة من ناحية الترجمة.


موقع translate.yandex

موقع translate.yandex

أفضل موقع لترجمة الدقيقة وهو موقع translate.yandex، يوفر لك هذا الاخير خدمة ترجمة النصوص الطويلة بشكل صحيح وبدون أخطاء، ويدعم اللغة العربية بشكل كبير، يمكنك أيضا الاستماع إلى نطق الكلمات عبر الموقع.

كانت هذه هي أفضل 5 مواقع للترجمة بعيدا عن (Google Translate)، إدا أعجبتك المقالة لا تنسى مشاركتها مع أصدقاءك عبر مواقع التواصل الاجتماعية وشكرا.

ليست هناك تعليقات