أرقام جديدة

تريد زيارات حقيقية لموقعك - تعرف على افضل مواقع جلب ترافيك

مرحبا، في هذه المقالة سوف نتطرق لامر مهم جدا يخص اصحاب المدونات والمواقع وكل من يربح من الانترنت بصفة كاملة. وهو كيف تجلب زيارات حقيقية وموثوقة لموقعك، بصراحة يعتبر هذا الامر في غاية الاهمية. لان معظم الاشخاص يتجهون نحو مواقع تبادل الزيارات ومواقع الترافيك وليس لهم دراية بالموضوع، لان جميع هذه الزيارات مخالفة وسوف تدفع موقعك الى تهلك وتكشفها جوجل بسرعة خيالية لهذا "كن حدرا"، او يتجهون نحو شروحات الربح من الترافيك حيث يتم استخدام مواقع مثل Bot او proxy ، كن على يقين صديقي القارئ أن هذه الزيارات التي سوف تحصل عليها من المواقع التي ذكرتها لم تنفعك وليس لها قيمة أصلا، تضيع وقتك في الفاضي، وقد تسبب في حظر حسابك إن كنت تتعامل مع شركة جوجل أدسنس أو أي شركة إعلانية أخرى سيغلق الحساب الخاص بك علي الفور لذا عليك معرفة وحفض هذه النقطة جيدا.

إذن ماهي الطريقة لجلب الزيارات الحقيقية لموقعك وجني الارباح منها، كل هذا سوف نتحدث معكم في هذه المقالة على بعض المواقع الرائعة والمميزة ستساعدك في أرشفة مدونتك بشكل أفضل، وأنت كمبتدئ من الضروري استخدامها  للحصول علي ترافيك أو زيارات موثوقة لمدونتك لتخفيض ترتيبها في أليكسا.
تريد ترافيك موثوق ومستهدف تزيد أرباحك بشكل جيد، أنت في المقال المناسب، لأن جميع هذه المواقع التي نتطرق لها الان ستمكنك من الحصول على زائر حقيقي 100%.

Websyndic 
موقع Websyndic يعتبر من أفضل المواقع لجلب الزيارات الحقيقية، له سمعة عالية مشهورا كثيرا ومعظم اليوتيوبر وأصحاب المواقع العملاقة يتجهون نحو هذا الموقع لجلب ألاف الزوار منه، إنْ دَلَّ هذا عَلَى شَيءٍ فإنما يَدُلُّ على قيمة الموقع من ناحية الترافيك، والميزة الرائعة أنه يتيح لك إضافة عدة مواقع بدون أي مشكلة، بالاضافة إلى الحصول على زيارات من عناوين ip شيء رائع، يمكنك تحديد المدة الزمنية التي تريد أن يطيل فيها الزائر، كذلك تحديد المناطق الجغرافية التي تأتي منها الزيارات، وكل هذا مجانا.

كذلك يمكنك إضافة هذا الموقع إلى قائمة أفضل المواقع للزيارات الحقيقية والموثوقة، بخلاصة القول سوف يغنيك من ناحية الزوار، وبه ميزة جميلة أن جميع الزيارات التي تحصل عليها تكون معلومة المصدر وهذا عن طريق إضافة  أداة Alexa trafic rank التي تبين للموقع مدى أهمية موقعك وعدد الباك لينك الذي يحتوي عليه موقعك وما هو تصنيفك و ترتيبك، من أجل أن تحصل علي ترتيب جيد في اليكسا والعديد ...
تنبيه إذا لم تقومة بإضافة الاداة التي تكلمت عنها سابقا "Alexa trafic rank" لن يقبل موقعك على الاطلاق.

يعتبر هذا الموقع من أفضل مواقع ترفيك الحقيقي، ويصنف من بين المواقع الرائعة التي تمنحك ترفيك عالي الجودة، ويمكن أن نقول أنه منافس لموقع Easyhits4u، لكن تفصلهم ميزة رائعة توجد في موقع Trafficg وهي جلب وربح النقاط من خلال Start Page Exchange، أي الربح عن طريق جلب الزيارات عبر هذا الموقع. 
الامر سهل وبسيط أولا سوف تنشئ حساب في الموقع، وبعدها سوف تجد رابط خاص بك، ماذا سوف تفعل هنا؟ سوف تأخد الرابط وتقوم بترويجه عبر المواقع الاخرى لجلب الزيارات وتكسب نقاط أكثر مفهوم، تلك النقاط تحولها إلى زيارات لمدونتك، لكن قبل أن تشرع في هذه العملية عليك قراءة شروط جيذا لكي لا تقع في المشاكل.

وفي الاخير سوف نختمها بالموقع المشهور easyhits4u الذي يصنف من أحسن وأروع  المواقع لجلب الترفيك الحقيقي والموثوق، طريقة العمل لجلب الزيارات من هذا الموقع ستقوم بفتح حساب ومن ثم تبدئ بجمع النقاط من خلال مشاهد مواقع أخري لأشخاص آخرون، وهذه النقاط التي سوف تحصل عليها سوف تمكنك أنت أيضا بتحويلها لزيارات لموقعك، وتوجد العديد من الاضافات الرائعة من بينها تحديد مصدر الزيارات أي "البلد" وكذلك مدة الزائر، أو يمكنك تحويل نقاطك إلى حملات إعلانية بنر او إعلانات نصيه علي الموقع، لذلك إن أردت تطوير موقعك عليك الاجتهاد والعمل.


إدا أعجبتك المقالة لا تنسى مشاركتها مع أصدقاءك عبر مواقع التواصل الاجتماعية وشكرا.

ليست هناك تعليقات