أرقام جديدة

أفضل 3 برامج مونتاج فيديو تابعة لشركة Adobe في سنة 2020

تمتلك شركة Adobe بعضًا من أفضل برامج مونتاج الفيديو ، وهناك إصدار لكل مستوى مستخدم وميزانيته.

عندما تذهب مع Adobe لتلبية احتياجات مونتاج الفيديو الخاصة بك ، ستحصل على مجموعة قوية من الأدوات ، وواجهة نظيفة وقابلة للاستخدام ، وتكامل صارم مع برامج Adobe الأخرى لإنتاج مقاطع فيديو عالية الجودة لكل حاجة.

على الرغم من أن Adobe Premiere Express المجاني لم يعد متاحًا ، إلا أن Adobe Premiere Elements يصل إلى نفس المستوى ، والبرنامج المونتاج الاحترافي المتضمن مع Premiere Pro و After Effects يجعلها خيارات مثالية لمصوري الفيديو المحترفين الذين يحتاجون إلى أدوات المونتاج.

أفضل 3 برامج مونتاج فيديو تابعة لشركة Adobe في سنة 2020

Adobe Premiere Elements 2018

الاجابيات:  في برنامج المونتاج Adobe Premiere Elements 2018
1- الكثير من الأدوات المتقدمة
2- واجهة بسيطة
3- عظيم للمبتدئين
4- من أفضل محرري فيديو Adobe الأرخص

السلبيات:  في برنامج المونتاج Adobe Premiere Elements 2018
1- تعذر فتح ملفات Premiere Pro

يحتوي Adobe Premiere Elements على جميع الميزات التي يبحث عنها محررو الهواة المبتدئون أو المتوسطون في محرر الفيديو. حتى إذا لم تقم بمونتاج الفيديو من قبل ، فإن الواجهة المنطقية ، والبرامج التعليمية الواضحة ، وقسم المساعدة تجعل من السهل البدء.

يتيح Premiere Elements للمستخدمين إنشاء أقراص DVD بسيطة وأفلام منزلية بسهولة ، أو تحرير المزيد من المشاريع المعنية باستخدام مسارات متعددة للفيديو والصوت وتأثيرات مخصصة. 

مع نمو مهاراتك وطموحاتك ، سيكون من دواعي سرورك أن ترى أن Premiere Elements يحتوي على الميزات اللازمة للسماح لك بإنشاء مشاريع أكثر تعقيدًا.

يبلغ سعر Adobe Premiere Elements حاليًا 99.99 دولارًا لترخيص واحد.

Adobe Premiere Pro CC


الاجابيات:  في برنامج المونتاج Adobe Premiere Pro CC
1- المئات من الدروس للمساعدة الذاتية
2- تحرير  الواقع الافتراضي (VR)  أثناء استخدام  سماعة رأس VR
3- يعمل مع أي تنسيق ، بما في ذلك فيديو 8K
4- يمكن قفل المشاريع لمنع التحرير

السلبيات:  في برنامج المونتاج Adobe Premiere Pro CC
1- عليك أن تدفع كل شهر أو كل عام. لا يوجد خيار دفع لمرة واحدة

يعد  الفيديو Premiere Pro CC من Adobe خيارًا جيدًا إذا كنت ترغب في مونتاج مقاطع فيديو احترافية عالية الجودة. لا يمكنك استخدامه فقط لأشياء مثل مدونات الفيديو ومقاطع الفيديو المنزلية ، ولكن تعدد استخداماته يجعله برنامجًا مفضلاً لبعض صانعي الأفلام.

الطريقة الأقل تكلفة لشراء Adobe Premiere Pro CC هي في السنة عن طريق الدفع المسبق 239.88 دولارًا. خيار آخر هو خطة سنوية مدفوعة شهريًا ، بسعر 20.99 دولارًا في الشهر. يمكنك أيضًا شراء Adobe Premiere Pro CC شهرًا واحدًا في المرة مقابل 31.49 دولارًا شهريًا.

Adobe After Effects CC


الاجابيات:  في برنامج المونتاج Adobe After Effects CC
1- يدعم الإطارات المفتاحية
2- يجعل محرك العرائس من معالجة الأشكال أمرًا سهلاً
3- يمكنك استيراد تنسيقات أصلية مثل  CSV  و JSON مباشرةً في المخطط الزمني
4- مئات التأثيرات المدمجة

السلبيات: في برنامج المونتاج Adobe After Effects CC
1- على أساس الاشتراك ، لذلك عليك الاستمرار في الدفع لاستخدامه

إذا كنت بحاجة إلى برنامج مونتاج فيديو احترافي لتقديم مقدمات الأفلام والانتقالات المخصصة ، فلا يمكنك أن تخطئ في Adobe After Effects.

برنامج صناعة الأفلام هذا مناسب أيضًا للرسامين والمصممين. يتم تضمين جميع الأدوات التي تحتاجها لإنشاء رسومات متحركة وتأثيرات بصرية أخرى في Adobe After Effects.

إن سعر Adobe After Effects هو نفسه Adobe Premiere Pro. يمكنك الحصول على الاشتراك السنوي والدفع مرة واحدة كل شهر ، أو للحصول على خيار أرخص قليلاً يحلق دولارًا كل شهر ، يمكنك الدفع مرة واحدة سنويًا مقابل 239.88 دولارًا. هناك أيضًا خيار من شهر إلى شهر.

ليست هناك تعليقات