أرقام جديدة

طريقة استخدام Google Hangouts على Amazon Fire Tablet


يعمل Amazon Fire Tablet على Fire OS ، والذي تم بناؤه مباشرة فوق Android. على الرغم من أن أجهزة Fire OS لا تدعم متجر Google Play وتطبيقه أصلاً ، يمكنك تغيير ذلك. تأتي أجهزة Android مثبتة مسبقًا على نظام Google البيئي ، بينما يتعين عليك مواجهة بعض المشاكل للحصول عليه على Fire Tablet.

إذا كنت على قدر المهمة ، انضم إلينا بينما نوضح كيفية استخدام Google Hangouts على Fire Tablet.

قم بتنزيل متجر GOOGLE PLAY على FIRE TABLET

قبل أن تتمكن من بدء استخدام Google Hangouts على Fire Tablet الخاص بك ، تحتاج إلى إعداد متجر Google Play. نظرًا لأن هذا المتجر ليس أصليًا لأجهزة Fire ، فأنت بحاجة إلى تمكين التطبيقات من مصادر غير معروفة.

يمكنك القيام بذلك في إعدادات الجهاز ، ضمن علامة التبويب الأمان. بمجرد القيام بذلك ، تحتاج إلى تنزيل بعض ملفات APK لتشغيل متجر Google Play. فيما يلي روابط الملفات التي ستحتاجها. احصل على ملفات APK التالية من خلال متصفح Silk:

خدمات Google Play (على أجهزة لوحية Fire HD 8 من 2017 ، استخدم هذا الرابط )

عند انتهاء التنزيل ، سترى تحذيرًا حول الطبيعة الضارة للملف. قم بتأكيد هذه الرسالة باستخدام OK. الملفات المذكورة أعلاه ليست ضارة على الجهاز، ولكن النار OS أن يحذرك حول كل 3 الثالثة -party تنزيل.

قم بتثبيت متجر GOOGLE PLAY على FIRE TABLET

بعد تنزيل جميع ملفات APK ، اتبع خطوات التثبيت:

1- شغّل تطبيق المستندات على Fire Tablet.
2- حدد علامة التبويب التخزين المحلي.
3- افتح مجلد التنزيلات. تحتاج إلى تثبيت جميع ملفات APK من هنا ، بالترتيب التالي.
4- اضغط على مدير حساب Google لتثبيته.
5- بعد ذلك ، قم بتثبيت Google Services Framework.
6- ثم قم بتثبيت خدمات Google Play.
7- أخيرًا ، قم بتثبيت متجر Google Play.

إذا لم تتمكن من تثبيت أي من الملفات ، فحاول قفل شاشة Fire Tablet وإلغاء قفلها. يجب أن يصلح الخطأ من خلال إعداد ملفات APK. شيء آخر جدير بالذكر هو أنك تحتاج إلى تثبيت هذه الملفات على التخزين المحلي لجهاز Fire Tablet ، وليس على بطاقة SD الخاصة به. قد تكون فكرة جيدة لإزالة بطاقة SD قبل تثبيت ملفات APK هذه للتأكد.

استخدم GOOGLE HANGOUTS على FIRE TABLET

أخيرًا ، يمكنك الحصول على Google Hangouts على Fire Tablet. ستفعل ذلك تمامًا مثل جهاز Android اللوحي. ولكن قبل المتابعة ، انتظر حوالي خمس دقائق حتى ينتهي تطبيق متجر Google Play من التحديث. عندما تنتهي التحديثات ، انقر على تطبيق متجر Play وقم بتسجيل الدخول إلى حساب Gmail الخاص بك.

بعد ذلك ، يمكنك الدخول إلى متجر Google Play والبحث عن Google Hangouts يدويًا. قم بتنزيل Hangouts من صفحة التطبيق الرسمية ، وسيتم تثبيته تلقائيًا. يمكنك تنزيل تطبيقات Google الأخرى بنفس الطريقة.

عندما يكون Hangouts جاهزًا للاستخدام ، قم بتشغيله وتسجيل الدخول باستخدام حساب Google الخاص بك. يمكنك استخدام التطبيق على Fire Tablet الخاص بك كما تفعل على جهاز Android. وينطبق الشيء نفسه على تطبيقات Google الأخرى. يمكنك الحصول على Gmail وخرائط Google و Google Chrome والعديد من التطبيقات الأخرى واستخدامها عادةً على Fire Tablet.

استمتع باستخدام HANGOUTS

نظرًا لأنه تطبيق متعدد الأنظمة الأساسية ، فستتمكن من الاتصال بمستخدمين آخرين يستخدمون Android و iOS وأجهزة الكمبيوتر عبر Hangouts. لن ترى أي اختلاف في واجهة مستخدم التطبيق أو الأداء.

لن تكون هذه الطريقة ممكنة إذا لم يكن نظام Fire يعمل بنظام Android. هل تعتقد أن Amazon يجب أن تسمح لمستخدميها بالحصول على تطبيقات Google بدون هذه الحلول؟ هل حصلت على أي تطبيقات أخرى غير Hangouts؟ واسمحوا لنا أن نعرف في قسم التعليقات أدناه.

ليست هناك تعليقات