أرقام جديدة

كيفية تنزيل تطبيق Google Meet مع طريقة تسجيل


يجعل Google Meet التواصل مع فريقك أو الفصل الدراسي أمرًا بسيطًا وسهلاً. كجزء قياسي من G Suite ، يأتي التطبيق مع الكثير من الميزات الممتازة. على سبيل المثال ، إذا لم يكن بإمكان جميع الطلاب أو الزملاء حضور اجتماع ، يمكنك تسجيله وحفظه.

بهذه الطريقة ، يبقى الجميع في الحلقة في جميع الأوقات. ولكن من الذي يمكنه تسجيل الاجتماع وكيف يعمل كل ذلك؟ في هذه المقالة ، سنشرح كل ما تحتاج إلى معرفته حول تسجيل مكالمات Google Meet.


قبل أن تبدأ التسجيل

على عكس Google Hangouts ، يُستخدم Google Meet بشكل أكثر شيوعًا في بيئة الأعمال. يحتوي حساب G Suite في عرضه القياسي على ثلاثة إصدارات - Basic و Business و Enterprise. تحتوي جميعها على Google Meet ، ولكن لا تدعم جميعها ميزة تسجيل الاجتماع.

في الواقع ، لا يدعمها سوى Enterprise و Enterprise for Education. ومع ذلك ، أدخلت Google مؤخرًا بعض التغييرات بخصوص Google Meet. في مارس 2020 ، أعلنوا أن جميع عملاء G Suite سيتمكنون من الوصول إلى ميزات متميزة.

يتضمن هذا البث المباشر ، حتى 250 مشاركًا ، بالإضافة إلى خيار التسجيل. ولكن فقط حتى 30 سبتمبر 2020. وبعد ذلك التاريخ ، سيكون العمل كالمعتاد. ومع ذلك ، ستظل جميع التسجيلات التي أنشأتها خلال هذا الوقت في Google Drive.

لذلك ، إذا كانت مؤسستك تستخدم حساب Basic أو Business G Suite ، فهذه فرصة لتحقيق أقصى استفادة من جميع الميزات المميزة الرائعة.


Google Meet

ابدأ التسجيل وأوقفه

يمكنك فقط تسجيل مكالمة Google Meet عبر إصدار الويب من التطبيق. لا يمكن للمشاركين الذين ينضمون إلى الاجتماع عبر تطبيق Google Meet على أجهزة Android أو iOS بدء التسجيل أو إيقافه. ومع ذلك ، سيتم إعلامهم عند بدء التسجيل وانتهائه.

لتسجيل اجتماع في Google Meet ، يتعين عليك الانضمام إلى اجتماع الفيديو وبدء العرض التقديمي ثم النقر على التسجيل. هذا ما عليك فعله:


1- انتقل إلى Google و Meet وابدأ الاجتماع.
2- انقر على "المزيد" (ثلاث نقاط رأسية) ثم "تسجيل الاجتماع".
3- سترى نافذة منبثقة تقول "اطلب الموافقة". نظرًا لأن تسجيل أي شخص بدون موافقته أمر غير قانوني ، يجب أن تطلب من كل مشارك ، داخليًا وخارجيًا ، منح موافقته. ما عليك سوى النقر على "قبول" ، وسيقوم Google Meet بإرسالها إلى نماذج الموافقة.
4- انتظر قليلاً حتى يبدأ التسجيل.
5- عندما تكون مستعدًا لإنهاء التسجيل ، انتقل إلى "المزيد" وحدد "إيقاف التسجيل". ملاحظة : بمجرد أن يغادر الجميع ، سيتوقف التسجيل تلقائيًا.
6- حدد "إيقاف التسجيل" مرة أخرى للتأكيد.

يمكنك العثور على الملف باتباع هذا المسار ، ومجلد My> تسجيلات Meet. سيتلقى كل من منظم الاجتماع والشخص الذي بدأ الاجتماع بريدًا إلكترونيًا يحتوي على رابط الملف.

قم بتنزيل ومشاركة التسجيل

يمكن أن يكون تسجيل اجتماع مهم مفيدًا للغاية لكل فرد في الفريق. ليس فقط لمن فاته. يمكن أن يساعدك الرجوع إلى مراجعة نقاط معينة في اكتشاف الأشياء التي كنت قد أغفلتها في الأصل.

كما ذكرنا ، يتم إرسال التسجيل المحفوظ تلقائيًا إلى مساحة تخزين Google Drive لمنظم الاجتماع. في المقابل ، يتلقى المنظم والشخص الذي بدأ الاجتماع بريدًا إلكترونيًا يحتوي على الرابط. ولكن هل تعلم أنه يمكنك تنزيل التسجيل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟

ربما تكون أفضل طريقة لإدارة التسجيل. يمكنك حفظه من Drive والبريد الإلكتروني. وإليك كيف يعمل:

1- انتقل إلى مجلد تسجيلات Meet في Google Drive.
2- حدد الملف الذي تريد تنزيله ثم "المزيد" (ثلاث نقاط).
3- ثم حدد رمز التنزيل واحفظه على جهازك.

---- أو اتبع الخطوات التالية:

1- في صندوق بريدك الإلكتروني ، حدد الرابط الذي يؤدي إلى تسجيل Google Meet.
2- عندما يفتح التسجيل ، انقر على أيقونة التنزيل واحفظ الملف على جهازك.
ملاحظة مهمة : إذا بدأ التسجيل في الوقت المحدد لجدولته ، فسيظهر تلقائيًا في حدث التقويم. سيتمكن كل شخص شارك في الاجتماع والذي هو جزء من نفس المنظمة مثل المنظم من الوصول إلى التسجيل.

في حالة وجود مشاكل في التسجيل

إحدى أكثر المشاكل شيوعًا المتعلقة بميزة تسجيل Google Meet هي أن زر التسجيل مفقود. إذا كان الأمر كذلك ، فهذا يعني عادةً أن المشرف لم يمنحك بعد حق الوصول إلى خيارات التسجيل في Google Meet.

إذا كان لديهم ، ولكن الزر لا يزال غائبًا ، يجب عليهم العودة والتأكد من صحة الإعدادات في وحدة تحكم المشرف في Google. أيضًا ، زر التسجيل غير موجود خارج إصدار الكمبيوتر من Google Meet.

إذا كنت تواجه مشاكل في تحديد موقع ملف التسجيل ، فقد يكون ذلك بسبب عدم إنشاء الملف حتى الآن. والمدة التي يمكن أن تستغرقها ستعتمد على عدة عوامل ، مثل حجم الملف واتصال الإنترنت.

ستكون تسجيلاتك متاحة دائمًا

إذا كنت لا تستخدم G Suite Enterprise ، فستنتهي ميزة التسجيل والتنزيل في سبتمبر. ولكن ستظل ملفاتك في Google Drive.

حتى ذلك الحين ، يمكنك تسجيل وتنزيل جميع مكالمات Google Meet التي تريدها. إذا كنت بحاجة إلى حفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومشاركة التسجيل ، فيمكنك ذلك أيضًا. إنها ميزة مذهلة تسمح لك بالعودة ومراجعة أي شيء في أي وقت تريده.

هل سبق لك استخدام ميزات التسجيل والتنزيل في Google Meet؟ واسمحوا لنا أن نعرف في قسم التعليقات أدناه.

ليست هناك تعليقات