أرقام جديدة

تعرف على طريقة الحصول على المزيد من المشاهدات في Snap chat


ينمو Snapchat ، ولا يظهر أي نية للتوقف. مع نشر أكثر من ثلاثة مليارات من اللقطات كل يوم ، يمكن أن يكون لفت الانتباه تحديًا كبيرًا. يجب أن يكون لديك محتوى ممتاز وفريد ​​من نوعه ، لكن هذا لا يكفي أحيانًا.

لدينا أخبار سارة لك حيث قمنا بجمع خمس نصائح أفضل للحصول على المزيد من المشاهدات على Snap-chat. استخدمها المشاهير والعلامات التجارية ، وكذلك العديد من المراهقين حول العالم.

كيفية الحصول على المزيد من المشاهدات على Snapchat


استخدم SNAPCODE

إذا لم يكن لديك Snap Code بعد ، فقد حان الوقت لإنشائه. Snap Code هو رمز فريد مرتبط بحسابك ، ويمكن للأشخاص الآخرين استخدامه للعثور عليك. يمكنك إعدادها كصورة ملفك الشخصي ، إلى جانب صورتك الرمزية. يمكن أن يكون العثور على شخص ما عبر Snap Code الخاص بهم أسرع بكثير ، بدلاً من كتابة اسم المستخدم الخاص به.

إذا أخطأت في كتابة اسم المستخدم لشخص ما ، فقد لا تتمكن من العثور عليه على Snapchat نظرًا لعدد هائل من الحسابات. مع رمز Snap ، لا يوجد خطأ. إذا أراد شخص ما متابعتك ، فكل ما عليه فعله هو أخذ لقطة شاشة لرمزك ، وستتم إضافته إلى قائمتك.

ولكن كيف يمكنك الوصول إلى أشخاص جدد باستخدام Snap Code؟ هناك خدعة واحدة ساعدت الكثير من الناس. كل ما عليك فعله هو استخدام صورة ملفك الشخصي على Snapchat (التي تحتوي على رمزك) كصورة ملف شخصي على الشبكات الاجتماعية الأخرى ، مثل Instagram أو TikTok.

بهذه الطريقة ، تذكّر متابعيك أن لديك حسابًا على Snapchat أيضًا. أيضًا ، عندما يتابعك شخص ما على أي شبكة اجتماعية أخرى ، فإن أول شيء سيراه هو رابط لحسابك على Snapchat. هذه هي أفضل طريقة ليجدك الناس ويتابعونك على Snapchat.


انشر بانتظام

قد لا نعرف كل شيء عن خوارزمية Snapchat ، ولكن هناك شيء واحد نعرفه. مثل معظم الشبكات الاجتماعية الأخرى ، يفضل Snapchat حسابات الأشخاص الذين ينشرون كثيرًا. إنها ليست فقط طريقة ممتازة لإظهار أنك متسق وجاد بشأن المحتوى الخاص بك ، ولكنها أيضًا واحدة من أفضل الطرق للوصول إلى أعلى خلاصات متابعيك.

تسرد قصص Snapchat ترتيبًا زمنيًا. كلما زاد عدد القصص التي تنشرها ، زاد مشاهدة المستخدمين لقصتك وفتحها. إذا كنت حريصًا على زيادة حسابك ، فيجب عليك النشر بانتظام. بالطبع ، يجب ألا تبالغ في ذلك أبدًا ، أو قد يشعر متابعوك بالملل. يجب أن تؤدي العمل بضع قصص يوميًا.

ومع ذلك ، لا يمكن للكمية دائمًا استبدال الجودة. إذا كنت لا تعرف ما تريد نشره ، فلا تنشر أشياء عشوائية لمجرد النشر. من الأفضل أن تأخذ يومين من الراحة ومعرفة نوع المحتوى الذي تريد نشره وإنشاء استراتيجية.

إنشاء روتين

استخدم العديد من المستخدمين ، من الكوميديين إلى المعلمين ، هذا التكتيك. سيقولون أنهم سينشرون محتوى قيمًا كل مساء حتى يتمكن الأشخاص من التعود على حضورهم. تستطيع فعل مثل الشيء. يمكنك تحدي نفسك لتظهر كل يوم في الساعة 8 مساءً ، مهما كان الأمر. الهدف هو جعل جمهورك يعتاد على المحتوى الخاص بك.

يأتي أحد الأمثلة الجيدة من الحسابات التعليمية التي تقدم دروسًا صغيرة وجيزة كل يوم. هذه هي أفضل طريقة لجعل الناس يتذكرونك ، دون أن تكون مملاً. عاجلا عما تعتقد ، سيكون هناك الكثير من الناس ينتظرون المحتوى الخاص بك كل يوم.

ستحصل على المزيد من المشاهدات ، وهذا سيحفزك على نشر محتوى أفضل والوصول إلى المزيد من الأشخاص.

إنشاء عناوين جذابة

هناك شيء يمكنك تعلمه من أفضل المدونين والصحفيين. أحيانًا يكون العنوان الجيد أكثر أهمية من القصة نفسها. من ناحية أخرى ، إذا كان لديك عنوان غير مثير للاهتمام ولكن قصة رائعة ، فستقوم بإيقاف العديد من القراء المحتملين ، أو في هذه الحالة ، المتابعين.

حسنًا ، ولكن كيف ينطبق ذلك على Snapchat؟ حسنًا ، عندما يكون لديك سلسلة من اللقطات التي تجعل الكل ، فإن Snap الأول هو الأكثر أهمية. يمكن أن يقرر ما إذا كان الشخص سيراقب بقية Snap الخاص بك أم لا.

تعلم من الصحفيين وابدأ في إنشاء عناوين جذابة. بالطبع ، لا نعني أنه يجب عليك إنشاء تلك المبالغات التي لا علاقة لها بالمحتوى الخاص بك. يجب عليك بدلاً من ذلك إنشاء عناوين تعلن عن اللقطات التالية ولكن لا تكشف الكثير. احرص دائمًا على جذب انتباه جمهورك ورغبته في الحصول على المزيد.

إحدى الإستراتيجيات التي لا تفشل أبدًا هي الوعد بأنك ستظهر لهم عشر خطوات للقيام بشيء ما. أو أنك ستشارك عشرة أشياء لا يعرفها أحد عنك. بهذه الطريقة ، سيكون لديك اهتمامهم ، ولن يتمكن معظم الناس من مقاومة مشاهدة قصصك من الأول إلى الأخير.

جرب رموز GHOSTCODES

إذا كنت ترغب في الوصول إلى أشخاص جدد ، فعليك تجربة رموز Ghostcodes . إنها منصة على الإنترنت تسمح لك بتقديم حسابك واكتشاف حسابات Snapchat المماثلة. يمكنك إنشاء معاينة قصيرة تشرح المزيد عن حسابك ونوع المحتوى الذي تنشره عادةً.

تنقسم الملفات الشخصية إلى فئات مثل الترفيه واللياقة البدنية والسفر ، وما إلى ذلك. عندما يتعثر المستخدمون الآخرون في حسابك ، يمكنهم أن يعجبوك. كلما زاد الإعجاب لديك ، كلما ارتفعت رتبتك. وهذا يعني أيضًا أن المزيد من المستخدمين الجدد سيتمكنون من اكتشاف ملفك الشخصي.

هذه طريقة رائعة ليس فقط للحصول على المزيد من المشاهدات ولكن أيضًا لتنمية سلطتك. إذا كنت ترغب في استخدام ملفك الشخصي في Snapchat لتصبح ذات صلة في مجالك ، فقد تكون هذه هي الطريقة المناسبة.

لا تخجل!

يشعر بعض الناس بغرابة عندما يضطرون إلى الترويج لمحتواهم خارج Snapchat. لا يوجد سبب لذلك. أنت تعلم أن المحتوى الخاص بك رائع ، ولكن إذا لم تقم بالترويج له ، فكيف سيراه الآخرون؟

نأمل أن تجد أفكارنا مفيدة. هل توصلت إلى بعض الأفكار الأصلية التي ستجعلك تبرز من بين الحشد؟ واسمحوا لنا أن نعرف في قسم التعليقات أدناه.

ليست هناك تعليقات