أرقام جديدة

كيفية جعل الدردشات الخاصة بك البقاء في سناب شات


Snap chat هو تطبيق رائع للدردشة مع الأصدقاء ومشاهدة قصصهم والرد عليها والاستمتاع بالصور ومقاطع الفيديو. ومع ذلك ، فإن مفهوم Snap chat هو أنه يتم حذف الرسائل بعد انتهاء صلاحيتها. إذا لم تشترك على الفور ، فأنت في عداد المفقودين. رسائل Snap chat إما لديها سياسة العرض الواحد أو إطار زمني محدود.

بعض الناس لا يعرفون أن هناك طريقة للتأكد من أن الرسالة على Snapchat لا تذهب إلى أي مكان. يمكنك خداع Snapchat الخاص بك لحفظ جميع الدردشات الخاصة بك.

كيفية جعل الدردشات الخاصة بك البقاء في سناب شات

احفظ الرسائل

التأكد من أن الرسالة لا تختفي على Snapchat أسهل بكثير مما تعتقد. الأمر بسيط مثل التمرير السريع على شاشة كاميرا Snapchat. بعد ذلك ، حدد رمز الدردشة لفتح دردشة Snap chat.

ابحث عن جهة الاتصال التي تريد مراسلتها وأرسلها إليهم. بعد الإرسال ، كل ما عليك فعله هو النقر على الدردشة لحفظها. ستتحول المنطقة المحيطة بها إلى اللون الرمادي ، وسيشير Snap chat إلى حفظها. ونعم ، يمكنك القيام بذلك لأي عدد تريده من الرسائل.

لتحويل رسالة إلى رسالة Snapchat عادية ، انقر عليها مرة أخرى. حتى تنقر على الرسالة المحفوظة مرة أخرى ، ستظل في الدردشة.


استمر في الدردشة لمدة 24 ساعة

على الرغم من أن حفظ الرسائل في الدردشة مفيد جدًا ، إلا أنه قد يكون مزعجًا بعض الشيء. للتأكد من استمرار الدردشة بشكل دائم ، يجب النقر على كل رسالة ترسلها. يمكن أن يكون الأمر مزعجًا بعض الشيء ، ولكن إذا لم تنقر عليه ، فسوف يتوقف عن الوجود بمجرد أن يقرأه جميع أعضاء المجموعة.

لهذا السبب قدم Snapchat خيار الرسائل على مدار 24 ساعة. باستخدام هذا الخيار الجديد ، لن تضطر إلى النقر فوق كل رسالة ، وسيظل بإمكانك العودة إلى رسالة داخل محادثة. بطبيعة الحال ، سيكون عليك تشغيل هذا الخيار بنفسك.

إنها ليست ميزة عامة أيضًا ، مما يعني أنه سيتعين عليك تمكين هذا الخيار لكل محادثة تريد استخدامه فيها.

انتقل إلى الدردشات في Snapchat وحدد محادثة. انقر فوق الرمز الموجود بجوار الاسم. في الشاشة التالية ، انقر فوق رمز النقاط الثلاث ثم انتقل إلى حذف الدردشات . سيكون لديك خياران هنا: بعد العرض و 24 ساعة بعد المشاهدة . حدد الرسالة الأخيرة لتظل كل رسالة داخل تلك الدردشة لمدة 24 ساعة بعد أن يراها الجميع.

حذف رسالة

سواء كنت قد حفظت رسالة ، أو اضبط الدردشة لإزالة الرسالة بعد المشاهدة ، أو بعد 24 ساعة من المشاهدة ، فأنت لا تزال تتحكم في محادثاتك. هذا يعني أنه يمكنك حذف رسالة قمت بإرسالها في أي وقت ، حتى قبل أن يراها الشخص الذي أرسلتها.

للقيام بذلك ، افتح الدردشة المعنية ، وانتقل إلى الرسالة التي ترغب في حذفها ، وانقر عليها مع الاستمرار ، وحدد حذف . وفقًا لـ Snapchat ، لن يعمل هذا في كل مرة ، ولكن يبدو أنه يعمل بشكل جيد بما فيه الكفاية. على الرغم من أن هذا سيؤدي إلى حذف محادثة ، فإن جميع الأطراف المعنية سترى أنك قمت بإزالة شيء ما. ومع ذلك ، يعد هذا نموذجيًا لمعظم تطبيقات الدردشة الفورية الحديثة.

جعل إقامة الدردشة

Snapchat شائع على نطاق واسع لقواعد المراسلة الفورية الخاصة به. ومع ذلك ، قدم النظام الأساسي خيار حفظ رسالة بشكل دائم أو إبقائها لمدة 24 ساعة بعد رؤيتها. لقد غير هذا الأشياء وجعل التواصل أسهل بكثير في كثير من النواحي.

هل قمت بتعيين جميع الدردشات الخاصة بك للحفاظ على الرسائل لمدة 24 ساعة؟ هل تحفظ معظم رسائلك بعد إرسالها؟ لا تتردد في النقر على قسم التعليقات أدناه مع أي أفكار أو آراء أو نصائح أو أسئلة لديك حول هذا الموضوع.

ليست هناك تعليقات