أرقام جديدة

إليك أفضل 10 محاكيات أندرويد في عام 2020


إذا كنت تحب الألعاب القديمة وتبحث عن محاكي موثوق به ، فأنت في المكان الصحيح. في هذا الدليل سنشارك اختيارنا لأفضل 10 محاكيات للأندرويد والتي يمكنك استخدامها للاستمتاع بجودة الألعاب القديمة على هاتفك الذكي.

1. أفضل محاكي أندرويد : ClassicBoy


ClassicBoy هي واحدة من أشهر المحاكيات أندرويد التي يمكنك العثور عليها لنظام Android. وهو يدعم أكثر من 8 وحدات تحكم بما في ذلك PlayStation 1 و Nintendo 64 و GameBoy Advance و SNK NeoGeo بشكل عام ، ClassicBoy هو محاكي قوي مع الكثير من الميزات الفريدة. هناك إصداران متاحان ، الإصدار المجاني يأتي مع وظائف محدودة والإصدار المدفوع يمنحك الوصول الكامل إلى وظائفه. الإصدار المدفوع متاح مقابل 3.99 دولارًا وهو معقول جدًا.

2. أفضل محاكي: DraStic DS


DraStic DS Emulator هو واحد من أفضل محاكيات أندرويد Nintendo DS ويأتي مع الكثير من الميزات الرائعة التي تجعله الأفضل. يسمح لك بتخصيص الشاشات العلوية والسفلية تمامًا لـ DS. يدعم DraStic DS Emulator أيضًا لوحة مفاتيح الأجهزة. بشكل عام ، إنها واحدة من أكثر المحاكيات استقرارًا وتعمل مع معظم ألعاب ROM. يتوفر DraStic DS Emulator مقابل 4.99 دولارًا.

3. أفضل محاكي أندرويد : EmuBox


EmuBox هو واحد من أفضل المحاكيات أندرويد المجانية الموجودة وهو يشبه إلى حد كبير ClassicBoy من حيث الوظيفة. والفرق الوحيد هو أنه يدعم مجموعة مختلفة من الأنظمة المدعومة.

 وهو يدعم Nintendo DS و PSX و SNES و Game Boy Advanced و Color و NES. يتيح EmuBox أيضًا لمستخدميه تعديل الإعدادات للحصول على أفضل أداء. لا يوجد إصدار مدفوع من EmuBox متاح ، الإصدار المجاني يأتي مع الإعلانات التي تنبثق من وقت لآخر.

4. أفضل محاكي : ePSXe


يعد ePSXe أحد أشهر محاكيات أندرويد PlayStation الموجودة. وهي معروفة ببساطتها وعملت في كل مرة في اختباراتنا. يمكنك بسهولة تحميل ROM الخاص بك وأنت جاهز للعب. لا يوجد إصدار مجاني متاح والنسخة المدفوعة متاحة مقابل 3.75 دولار بدون مشتريات داخل التطبيق. إذا كنت تبحث عن محاكي PlayStation جيد ، فإن ePSXe هو خيار جيد.

5. أفضل محاكي أندرويد : FPse


FPse هو محاكي أندرويد PlayStation آخر شائع جدًا ، وإذا كنت لا تحب ePSXe ، فإن FPse هو خيار رائع بالنسبة لك. يركز FPse على التخصيص وهو الأفضل لأولئك الذين يحبون اللعب بالإعدادات. يأتي مع عدد من الإعدادات والمكونات الإضافية وغيرها من الأشياء التي يمكن استخدامها للحصول على أعلى أداء للخط. يتضمن أيضًا دعم وحدة تحكم الأجهزة. 

بشكل عام ، يعد FPse محاكيًا جيدًا جدًا ، وإذا كنت تحب التخصيص والأشياء ، فإن FPse هو خيار رائع بالنسبة لك. لا توجد نسخة مجانية متاحة والنسخة المدفوعة متاحة مقابل 3.53 دولار بدون مشتريات داخل التطبيق.

6. أفضل محاكي  : PPSSPP


PPSSPP هو أفضل محاكي أندرويد PSP موجود ولديه أفضل استقرار ودعم ROM والعديد من الميزات المفيدة. يأتي مع جميع الميزات التي ستجدها في المحاكيات الجيدة الأخرى. 

لا يزال PPSSPP في مرحلة التطوير ويمكنك توقع المزيد من الميزات الرائعة في المستقبل. يتوفر إصداران ، الإصدار المجاني يأتي مع الإعلانات والنسخة المدفوعة متاحة مقابل 4.49 دولارًا. ننصحك بتجربة الإصدار المجاني قبل الانتقال إلى الإصدار المحترف.

7. أفضل محاكي أندرويد : Reicast


Reicast هو محاكي أندرويد Nintendo Dreamcast جديد نسبيًا ولكنه يأتي مع مجموعة من الميزات. يتضمن ميزات منتظمة مثل حالات الحفظ والتحميل ، والعديد من خيارات التخصيص والميزات المفيدة الأخرى. 

Reicast يدعم أيضًا تنسيقات ألعاب GDI و CHD (V4) و CDI. ومع ذلك ، سيكون عليك القيام ببعض الخطوات الإضافية للقيام بذلك. Reicast مجاني تمامًا وإذا كنت تبحث عن محاكي جيد ، فإن Reicast هو خيار مناسب لك.

8. أفضل محاكي : RetroArch

RetroArch هو محاكي أندرويد مجاني آخر يأتي مع العديد من الميزات المفيدة. إنه أيضًا محاكي فريد جدًا ، يمكنك تنزيل النوى لتشغيله داخل التطبيق. كل قلب هو وحدة تحكم مختلفة ويعمل بشكل لا تشوبه شائبة مع اللعبة المختلفة التي لعبناها. لديها القليل من منحنى التعلم ولكن بمجرد أن تعتاد عليه ستحبه. إنه مجاني تمامًا وإذا كنت تبحث عن محاكي جيد مع العديد من الوظائف ، فإن RetroArch هو خيار رائع لك.

9. أفضل محاكي أندرويد :  SuperRetro16

SuperRetro16 هي واحدة من أكثر برامج محاكاة أندرويد SNES بأسعار معقولة وشعبية. يأتي مع العديد من الميزات المفيدة مثل الحفظ السحابي وتخزين الألعاب السحابية وعدد إعدادات الصوت والرسومات. يأتي الإصدار المجاني مع الإعلانات والنسخة المدفوعة متاحة مقابل 0.99 دولارًا. إذا كنت مهتمًا بـ SuperRetro16 ، فعليك تجربة الإصدار المجاني ، إذا كنت ترغب في ذلك ، فيمكنك الانتقال إلى الإصدار المدفوع.

10. أفضل محاكي : Yaba Sanshiro

Yaba Sanshiro هو محاكي أندرويد جديد آخر ولكنه أيضًا أحد محاكيات SEGA Saturn الجيدة الموجودة. سيتعين عليك ابتكار ملفات BIOS والألعاب الخاصة بك ، التطبيق لا يزال قيد التطوير وستجد أخطاء هنا وهناك ولكن بشكل عام يعمل بشكل جيد. إذا كنت تبحث عن محاكي SEGA Saturn جيد ، فإن Yaba Sanshiro مناسب لك.

ليست هناك تعليقات