أرقام جديدة

أفضل 7 لوحات مفاتيح الألعاب في سنة 2020


توفر الأجهزة المناسبة لك عندما تكون ألعاب الكمبيوتر أساسية ، وجوهر المعرض هو لوحة المفاتيح. إنها مساهمتك الأساسية في جزء كبير من ألعابك ، لذا فإن ضرب المسمار على الرأس أمر بالغ الأهمية. إذا كنت بحاجة إلى الأكثر مثالية في الوقت الحاضر ، فأنت بحاجة إلى SteelSeries Apex Pro.

ما هي أفضل لوحة مفاتيح للألعاب في عام 2020؟

أفضل لوحة مفاتيح للألعاب هي Corsair K95 Runner-up. مع قائمة عناصر معتدلة بشكل معقول حسب المعايير الحالية ، فهي الشكل الصلب. من المحتمل أن يتعامل سعر الملصق الذي يجعل لوحة المفاتيح الميكانيكية Cherry MX Speed ​​هذه متميزة عن المجموعة.

فيما يلي قائمة بأفضل لوحات مفاتيح الألعاب في عام 2020:

1. الأفضل بشكل عام - SteelSeries Apex Pro
2. الوصيف: Corsair K95
3. أفضل TKL: SteelSeries Apex M750 TKL
4. أفضل ميزانية: Havit KB-395L
5. أفضل غشاء: Razer Cynosa Chroma
6. أفضل اتصال لاسلكي: Logitech G613
7 . أفضل للألعاب تنافسية: الماسح هانتسمان بطولة الطبعة

1. الأفضل بشكل عام - SteelSeries Apex Pro:


إن Apex Pro غير سليم لبعض لوحات مفاتيح الألعاب الأخرى التي يمكنك شراؤها في الوقت الحاضر. يذهب البعض إلى المسار الميكانيكي ، وقد بدأ البعض الآخر في بناء مفاتيح بصرية تعتمد على كسر قضبان الضوء. اختارت SteelSeries تفعيلًا جذابًا يمكنك ، أنت اللاعب تغييره على أساس مفتاح بمفرده لإعادة تجربتك إلى الطريقة التي ترغب في العبث بها.

يجعل Apex Pro من الممكن تغيير نقطة التحريض في مكان ما في نطاق 0.4 مم و 3.6 مم ، باستخدام عرض المساومة على اللوحة أو محرك SteelSeries. تتفاعل واجهات المنتج مع دليل Omni الجذاب لتعديل أداء كل مفتاح ، ويمكنك تعيين مفاتيح لصفات مختلفة يمكن بعد ذلك حفظها في الملفات الشخصية.

هذا يعني أنه يمكن أن يكون لديك ملفات تعريف مختلفة لألعاب مختلفة ، ومزيج من التحريض لحظة ، على سبيل المثال ، تنشيط أثقل على شيء مثل سعة مختلفة أو متفجرة لمنع فشل التفريغ غير المقصود. إنه مكلف ، ولكن لا يوجد شيء آخر متاح مثله في الوقت الحاضر.

الإيجابيات:
يركز التنشيط المتغير
التخزين المركب
عرض OLED مفيد
وشملت بقية المعصم

سلبيات :
مكلفة جدا

2. الوصيف: Corsair K95


إذا كانت هناك لوحة مفاتيح ألعاب خيالية ، فإن K95 هي واحدة من أقرب لوحة المفاتيح التي تصيب هذه البصمة في هذه اللحظة.

إنه ضخم ومكلف ، ولكن إذا كنت من محبي ألعاب الكمبيوتر ، فإنه يضع علامة على كل حالة في قائمة الأشياء التي يمكنك الحصول عليها. يبدأ ذلك بمفاتيح Cherry MX Speed ​​، والتي تستجيب لدرجة تجعلك تشعر وكأنك تغش. هم على الأرجح ليسوا الأفضل في حالة عدم قيامك بالكثير من التأليف ، ولكن بالنسبة للألعاب ، فهم أحد أفضل المفاتيح الميكانيكية المطلقة.

إنها مصنوعة بشكل كبير وهيكل بذكاء أيضًا. بالطبع ، لن يكون نمط النص على المفاتيح هو الشيء الذي تريده. على أي حال ، دمجت Corsair الواقعية مسند معصم قابل للفصل ، مفاتيح كاملة الحجم ، تحديد أغطية المفاتيح النهائية ، ذاكرة مثبتة للإضاءة ، وملامح واسعة النطاق. تظهر عجلة الرقي الجميلة لتغيير الحجم أنها تدرس الأفراد الذين سيستخدمون K95. إنه من علامة تجارية يمكنك الوثوق بها ، ويمكنك توقع موثوقية مذهلة.

الإيجابيات:
مفاتيح الكرز MX السرعة
التخزين المركب
أغطية المفاتيح الانتهاء
وشملت بقية المعصم

سلبيات :
مفاتيح السرعة ليست استثنائية للإنشاء.
نمط النص سيؤجل بعض.

3. أفضل TKL: SteelSeries Apex M750 TKL


إذا كنت تسافر كثيرًا أو لا تحتاج إلى وحدة تحكم كاملة الحجم مزودة بوسادة أرقام ، فهذا مناسب لك. يعمل هذا الإصدار من Apex M750 على إزالة مساحة وسادة الأرقام مع الاحتفاظ بأكثر مفاتيح QX2 المباشرة المذهلة للوحة مفاتيح أصغر حجمًا دون التخلي عن التنفيذ.

يتم تصنيعه مثل الخزان بمخطط من الألمنيوم ، لذلك إذا قمت بإلقائه في كيس للطن ، فلن يفسد نفسه. إطار إضاءة SteelSeries غير شائع تمامًا أيضًا. بخلاف المظهر الرائع ، فهو يتصل بـ Discord للحصول على إشعارات محادثة قابلة للتكيف تمامًا مثل تقديم مكون متصل في الألعاب المعززة باستخدام GameSense.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن Apex M750 ليس سيئًا للغاية للتأقلم مع مفاتيح سريعة الاستجابة ليست سريعة بشكل لا يصدق ، وبهذه الطريقة تضمن أنك لا تميل إلى الأخطاء غير القسرية.

الإيجابيات:
مفاتيح مباشرة مذهلة QX2
تنسيق الانشقاق
شكل لا يصدق من الجودة
الحجم الأدنى

سلبيات :
لا يوجد رابط قابل للفصل
ارتفاع ثابت

4. أفضل ميزانية: Havit KB-395L


قام Havit بتفريغ لوحة مفاتيح قوية ومنخفضة المستوى مع مفاتيح ميكانيكية Kailh فريدة من نوعها. هذا إنجاز بحد ذاته. ومع ذلك ، فإن الانضمام إليها مع تجربة تأليف الصوت هذه هو ما يتصدر شيئًا جيدًا بالفعل.

لا تزال المفاتيح معقولة تمامًا للألعاب ، ولكن هذه لوحة مفاتيح تجعل بصمتها لأي فرد يحتاج إلى الانضمام إلى ألعابه مع كمية هائلة من التأليف للعمل. من الجنون عمليًا مدى روعة وحدة التحكم هذه بتكلفة الطلب المنخفضة ؛ من المقبول جدًا الكتابة لمدد ممتدة.

على أي حال ، إنه على الرغم من أن كل شيء يحتوي على RGB ، ورابط قابل للانفصال ، وجودة الشكل السماوي ، والمتانة ، وبعض برمجة الأصدقاء المفيدة التي تسمح لك بإنشاء وحدات الماكرو ، وإغلاق مفتاح Windows ، وتعديل ملفات تعريف الإضاءة ، ووضع "مخصص للعب". "

الإيجابيات:
قيمة عظيمة
تجربة تأليف هائلة
رابط قابل للفصل
مفاتيح ميكانيكية غير بارزة

سلبيات :
يميل إلى الثني في المركز
لا توجد مفاتيح وسائط

5. أفضل غشاء: الماسح سينوسا كروما:


لا يقدر كل شخص الضجيج الجديد الذي تحصل عليه من المفاتيح الميكانيكية ، بينما تحتاج حتى الآن إلى شيء جوهري للألعاب. يعد Razer Cynosa Chroma استثنائيًا مقارنة بلوحات المفاتيح ذات الطبقات الأخرى مع صوت هادئ وضغط مفتاح مبطن دقيق.

عادة ، ترافق لوحة مفاتيح Razer هذه إضاءة Chroma وتدعم التمرير 10 مفاتيح ضد الظلال. على حساب تطبيق شريك Synapse 3 ، لديك ميزات إضافية مثل امتلاك خيار تثبيت مفتاح Windows عند اللعب ، ويمكنك إضافة إمكانات أو وحدات ماكرو مختلفة إلى أي مفتاح يستخدم Razer Hypershift.

ربما ما يبرز شيئًا جيدًا بالفعل ، هو أن Cynosa Chroma آمن من الانسكاب ، مما يجعله حليفًا لائقًا لمكان العمل أيضًا ، نظرًا لأنك لن تحتاج أبدًا إلى التأكيد على تسرب الإسبريسو الذي لا مفر منه!

الإيجابيات:
مفاتيح طبقة هادئة
10-مفتاح التمرير وضد الظلال
وحدات الماكرو والقدرات الأساسية القابلة للتعديل
آمن من الانسكاب

سلبيات :
لا يوجد رابط قابل للفصل
طبقة غير مستجيبة كالميكانيكية

6. أفضل لاسلكي: لوجيتك G613


كانت هناك فترة لن تكون فيها لوحة مفاتيح الألعاب عن بعد غير مفهومة. ليس الآن حصريًا هو خيار الآن ، ولكن على حساب Logitech G613 ، فهو خيار ممتاز مع مفاتيح ميكانيكية.

على حساب ابتكارات Lightspeed للمؤسسة ، يمكنك الحصول على معدل تقرير يبلغ ميلي ثانية واحدة مع وجود خيار النقر بعيدًا عن مفاتيح Romer-G الخاصة بـ Logitech. هذا مهم لأن الجمود بدون رابط هو شيء. ومع ذلك ، عملت Logitech على سحر الظلام في إبقائها عند أدنى مستوى يمكن توقعه في ظل هذه الظروف.

مسند المعصم متصل طوال الوقت ، ويضمن لوجيتك بشكل خيالي إمكانية الحصول على عمر بطارية لمدة عام كامل من G613 من خلال الاستخدام العام. بتكلفة معتدلة ، تحصل على كل ذلك ، مفاتيح واسعة النطاق ، وقبل كل شيء ، لا أسلاك ، مما يساعد بلا شك على إبقاء منطقة عملك أكثر ترتيباً إلى حد ما!

الإيجابيات:
التحكم عن بعد
مفاتيح ميكانيكية Romer-G
وحدات الماكرو والقدرات الأساسية القابلة للتكيف
عمر بطارية استثنائي

سلبيات :
هائلة للغاية

7. الأفضل للألعاب التنافسية: إصدار Razer Huntsman Tournament


قام Razer ببناء فريق Huntsman TE مع لاعبين بارعين ، مستفيدين من انتقاداتهم طوال الإجراء من أجل الحصول على العنصر على الفور للاعبين الأكثر طلبًا. علاوة على ذلك ، فإن النتائج محيرة.

لا تشعر أي لوحة مفاتيح أخرى بالسرعة التي تشعر بها هذه لوحة المفاتيح ، والتي عندما تكون في النشاط ، فهذا يعني أنك تحصل على استجابة فورية. يستخدم مفاتيح بصرية مباشرة ، لذلك يكون التحريض سريعًا ، وليس هناك "طرق" حتى تتمكن من الذهاب بالسرعة التي تسمح بها أصابعك.

كما أنه تكوين TKL ، مثالي لأولئك الذين يذهبون إلى مناسبات LAN ، ومع دعم الملف الشخصي ، وعمل وصلة USB-C قابلة للفصل ، وشكل آمن ، فهو مخصص للقذف في كيس وأخذه معك. الشيء الوحيد الذي يجب توخي الحذر بشأنه هو أنه سريع إلى حد أنه ليس قرارًا ممتازًا للغاية خلال أيامك في التأليف. هذا فقط للاعبين الجادين ، الذين سيعشقونه تمامًا.

الإيجابيات:
مفاتيح بصرية سريعة بجنون
وصلة USB-C قابلة للفصل
Doubleshot PBT keycaps مع العمود الأساسي القياسي
الذاكرة المثبتة

سلبيات :
سريع للغاية للتأليف العرفي
مكلفة

افكار اخيرة:

هناك الكثير من لوحات مفاتيح الألعاب غير العادية الموجودة في الوقت الحالي ، وقد تم تدمير لاعبي الكمبيوتر الشخصي. إذا لم تكلفك التكلفة ، فإن SteelSeries Apex Pro هو الذي ستحصل عليه في الوقت الحالي.

إنها تقدم شيئًا جديدًا ومبتكرًا حقًا إلى الطاولة باستخدامها للمغناطيسات للسماح بالتنشيط القابل للتكيف الذي يركز على فرضية كل مفتاح على حدة. لا يوجد أي وحدة تحكم ألعاب أخرى تقوم بذلك في الوقت الحاضر ، وهي واحدة من تلك النقاط البارزة التي لم يكن لديك أي معرفة بها حتى تحاول.

يتمتع SteelSeries بجودة تصنيع من الدرجة الأولى أيضًا ، وتطبيق صديق ليس رديئًا للغاية سيساعدك بصدق في الاستفادة الكاملة من لوحة المفاتيح. بغض النظر عما إذا كنت تقوم بالتأليف أو اللعب ، فأنت في أيدي ممتازة مع Apex Pro.




ليست هناك تعليقات