أرقام جديدة

كيف تحصل على مشتركين اليوتيوب (الحقيقيين) بسرعة 😏


لعدة أشهر نشرت على YouTube دون فهم كيفية الحصول على المشتركين. كان الأمر مؤلمًا وشعرت بالخجل من الحصول على مقاطع فيديو بأقل من 100 أو 200 مشاهدة.

السؤال المطروح هنا هو: هل يمكنني الحصول على المزيد من المشتركين على يوتيوب؟ أنت لست وحدك ، فهناك العديد من مستخدمي YouTube الذين يريدون أن يشهدوا زيادة في عدد المشاهدات وإبهامهم. ولكن لماذا من الضروري وجود المزيد من المشتركين على موقع يوتيوب؟ هل من المهم حقا. اليوم ، سواء كانت لديك قناة تجاريًة أو فردًا تتطلع إلى جني الأموال عبر الإنترنت ، فلا يمكنك الاستغناء عن YouTube.

ومع ذلك ، يجب أن تعرف أنه إذا لم يكن لديك مشتركون ، فلا يمكنك أبدًا بناء مجتمع. هذا مهم إذا كنت تريد أن تكون ناجحًا في عملك عبر الإنترنت. فكيف تحصل على المزيد من المشتركين على يوتيوب؟ هل هناك أي نصائح بسيطة وموثوقة للوصول إلى هناك؟ سأكشف لك الأسرار.

كيفية الحصول على المزيد من المشتركين على يوتيوب: ما مدى أهميته؟

لماذا تحتاج إلى المزيد من المشتركين على يوتيوب؟ عدد المشتركين يعني الكثير بالنسبة لمستخدم YouTube. يسمح له بمعرفة ما إذا كان محتوى مقاطع الفيديو الخاصة به يهتم أو لا يهتم بما يكفي من الناس. لاحظ أن وجود المزيد من المشتركين على YouTube هو الطريقة الوحيدة لإنشاء جمهور مخلص. يجب أن تعلم أن المشتركين يقضون ضعف الوقت على قناتك مثل المشاهدين العاديين. وهذا يعني أن وجود عدد أكبر من المشتركين على youtube يسمح لك بتطوير مجتمعك.

الميزة الأخرى لامتلاك المزيد من المشتركين على يوتيوب هي الحصول على المزيد من المشاهدات وإعجابات. كلما زاد عدد المشتركين ، زاد عدد الأشخاص الذين يجب عليك مشاهدة مقاطع الفيديو الجديدة الخاصة بك. عاجلاً أم آجلاً ، سيكون له تأثير إيجابي على عملك وأنشطتك. لهذا السبب ، يجب أن يكون لديك المزيد من المشتركين على موقع يوتيوب.

3 نصائح للحصول على المزيد من المشتركين على موقع يوتيوب؟

سأقدم لك ثلاث نصائح معروفة لمستخدمي YouTube الرائعين للحصول على المزيد من المشتركين على youtube.

نصيحة 1: تعرف على المشتركين في قناتك

من المهم لأي مستخدم يوتيوب يرغب في الحصول على المشتركين في موقع يوتيوب أن يعرف من يشترك في قناته. انتبه إلى نوع الشخص الذي يشترك في قناتك. إذا كان شخصًا مؤثرًا ، يجب عليك الاستفادة من اشتراكه لجذب المزيد من المشتركين. بالإضافة إلى ذلك ، تذكر أنه إذا اشترك هذا النوع من المتفرجين في قناتك ، فعلم أن ما تفعله أو ما تقدمه في قناتك أو ما تقدمه قد أثار اهتمامه. .

إذا قابلت هذا النوع من الأشخاص من بين المشتركين ، فلا تتردد في الاتصال به لاقتراح تعاون أو شراكة. يمكن أن يساعدك بالتأكيد في الحصول على المزيد من المشتركين على موقع يوتيوب.

لذلك ، سيتعين عليك أولاً الاتصال بـ Tubular Labs ، ثم الانتقال إلى Products. يجب عليك النقر فوق Youtube Dashboard ومتابعة التسجيل. سيتعين عليك بعد ذلك الاتصال بحسابك والانتقال إلى الإعداد لتنشيط الملخص اليومي.

من خلال تنشيط هذه الوظيفة ، تتلقى رسالة بريد إلكتروني كل يوم لإعلامك بتطور قناة YouTube الخاصة بك أسبوعًا بعد أسبوع. تشير هذه الوظيفة أيضًا إلى مقاطع الفيديو الأكثر مشاهدة لقناتك وتخبرك بعدد المشتركين لديك. يتيح لك هذا معرفة ما إذا كانت التقنيات التي طبقتها للحصول على المزيد من المشتركين على youtube قد نجحت أم لا.

نصيحة 2: جعل الاشتراك في قناة يوتيوب الخاص بك أسهل

مستخدمو الإنترنت يحبون السرعة. إنهم يقدرون حقيقة أنهم يوفرون الوقت. إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من المشتركين على YouTube ، فإن الشيء الوحيد الذي يمكن أن يساعدك هو جعل عملية الاشتراك في قناتك أقل تعقيدًا. ليس من دون سبب أن يشتمل مستخدمو YouTube العظماء على رابط التسجيل الذاتي في وصف الفيديو الخاص بهم.

هناك طريقتان للقيام بذلك. الأول هو استخدام عنوان URL لقناتك على Youtube وعنوان URL للتسجيل. تتيح لك هذه الطريقة إنشاء رابط طويل جدًا لإضافته إلى الوصف الخاص بك. يمر العديد من مستخدمي الإنترنت بهذا النوع من الارتباط للاشتراك ، لذلك ليس لديك ما تخشاه بشأن فعاليته.

الطريقة الأخرى لإنشاء رابط ، هذه المرة أقصر ، لأوصاف الفيديو هي استخدام TubeBuddy. للقيام بذلك ، يجب عليك فتح حساب TubeBuddy ثم تسجيل الدخول. ثم انقر على الأدوات الترويجية أو رمز المواد الترويجية وحدد صفحة القناة التي تحتوي على خيار منبثق للاشتراك أو قناة ذات ارتباط منبثق لاشتراك الصفحة. يبقى فقط لاسترداد الارتباط ولصقه في الأوصاف. لكي لا تضطر إلى البحث عن هذا الرابط عند إضافة كل وصف جديد ، يمكنك إضافته في التنزيلات الخاصة بك.

ستؤدي إضافة رابط إلى الوصف إلى تسهيل مستخدمي الإنترنت الذين يرغبون في الاشتراك في قناتك. سترى أنه سيساعدك على زيادة عدد المشتركين على youtube. تذكر أن عدد المشاهدات التي جمعتها هو العامل الرئيسي الذي يجعل معظم الناس يريدون الاشتراك في قناتك.

نصيحة 3: تحسين صفحة "حول" الخاصة بك

نصيحتي الأخيرة للحصول على المزيد من المشتركين على يوتيوب تتعلق الصفحة حول وتحسينها. الهدف هو إعطاء مستخدمي الإنترنت نظرة عامة على ما يمكنهم رؤيته في قناتك.

للقيام بذلك ، يجب عليك أولاً إنشاء صفحة حول جودة ومؤثرة. لذلك يمكن لكل من يمكنه التحليق فوق اسمك أو الصورة الرمزية أو الرمز أو اسم قناتك في نتائج البحث أو في التعليقات أن يكون لديه معاينة لما تقدمه لهم في سلسلتك بفضل المعاينة في نظرة عامة على صفحة حول. لا تتردد في تجربتها لمعرفة ما إذا كانت الحيلة تعمل أم لا.

تتيح لك هذه الطريقة الحصول على المزيد من المشتركين على موقع يوتيوب ، لأنها تجعل الحياة أسهل لمستخدمي الإنترنت الذين يبحثون دائمًا عن مقاطع فيديو مثيرة للاهتمام وذات جودة لمشاهدتها لتمضية الوقت.

ليست هناك تعليقات