أرقام جديدة

4 طرق رائعة لربح المال الآن خلال جائحة فيروس كورونا .

great-ways-to-earn-money-now-during-the-Corona-Virus-pandemic.4
المتاجر والمطاعم والشركات الصغيرة وكل شيء آخر يغلق أبوابه في أعقاب جائحة COVID-19. وقد ترك هذا العديد من التساؤلات ، "كيف سأربح المال خلال فيروس كورونا؟"

قد لا يكون لدينا جميع الإجابات ، لكننا قررنا أن نسأل المدونين الماليين ، والعمل من أصحاب الأعمال المنزلية ، والناس العاديين ما هي بعض أفضل الطرق لكسب المال خلال فيروس كورونا ، وهنا ما كان عليهم تقديمه.

7 أفكار لمساعدتك على ربح المال خلال فيروس كورونا
1. احصل على المال مقابل رأيك

مع إغلاق العديد من المتاجر والمطاعم وأماكن العمل ، عالق الكثير من الناس في المنزل. بدلاً من الشعور بالجنون بالملل ، هناك العديد من الطرق لربح أموال إضافية خلال فترة التوقف.

من أسهل الطرق لربح المال من المنزل إجراء الاستبيانات عبر الإنترنت. بالطبع ، إن قضاء بضع دقائق يوميًا على الاستطلاعات لن يجعلك غنيًا ، ولكن كل الأموال القليلة سوف تساعد خاصة في الأزمات التي يمر فيها العالم حاليا (فيروس كورونا).

فكيف يعمل؟ يبحث العديد من العلامات التجارية والمجموعات البحثية وحتى المنظمات السياسية عن المساعدة بشأن أحدث الاتجاهات وما يعتقده الناس مثلك. في مقابل رأيك ، سوف تحصل على أموال مقابل الوقت الذي وضعته للإجابة على بعض الأسئلة.

تستغرق معظم الاستطلاعات من 5 إلى 30 دقيقة ، وستتلقى بضعة دولارات مقابل وقتك. ومع ذلك ، هناك في بعض الأحيان استطلاعات يمكن أن تدفع 50 دولارًا أو 100 دولار أو أكثر. عادةً ما تتطلب هذه المزيد من المشاركة ، مثل أن تكون جزءًا من مجموعة تركيز شخصي عبر الإنترنت ، أو اختبار منتج جديد وتقديم ملاحظات.

2. استخدام الندوة للتعليم عبر الإنترنت

واحدة من أسهل الطرق لربح المال عبر الإنترنت هي أن تصبح معلمًا. ومع ذلك ، مع تحول المسافات الاجتماعية إلى الوضع الطبيعي الجديد ، قد تشهد العديد من منصات التدريس عبر الإنترنت تدفقًا للمتقدمين الجدد. أيضا ، حتى أفضل وظائف التدريس المتوسط ​​تتراوح بين 14 إلى 60 دولارًا في الساعة فقط.

إنه أجر جيد بالطبع. ومع ذلك ، فإن العمال ذوي المهارات العالية قد يجدونها قصيرة في استبدال أجور عملهم.

بالإضافة إلى ذلك ، تتطلب معظم مناصب التدريس درجة البكالوريوس والتدريب. بالنسبة لأولئك الذين اكتسبوا خبراتهم الحياتية في مدرسة الطرق القاسية أو غرفة الإدارة بدلاً من الفصل الدراسي ، قد لا يكون التدريس التقليدي خيارًا.

ومع ذلك ، لا يضيع الأمل في تحقيق الدخل من تجربتك على الإنترنت. تقدم الندوة الحل المثالي للباحثين عن عمل في المنزل لبدء حملة جانبية قابلة للحياة أو حتى مهنة بدوام كامل.

3. احصل على أموالك مع Unclaimed.org

من أسهل الطرق لربح بعض المال هو البحث عن ممتلكات لم تتم المطالبة بها. يستغرق الأمر بضع دقائق فقط من وقتك للبحث ومعرفة ما إذا كان لديك أي أموال باسمك!

يكمن التحدي في أنك لن تتلقى بسرعة ، حيث استغرق الأمر أكثر من شهرين عندما كان لدي أكثر من 300 دولار من حساب توفير صحي قديم. بالإضافة إلى ذلك ، مع حدوث أي عمليات إغلاق ، قد يستغرق الأمر وقتًا أطول قليلاً حتى تتم معالجته. ولكن هذا لا يعني أنه لا يجب عليك المضي قدمًا في ذلك أيضًا.

قد تكون هناك عمليات رد أموال ، أو أسهم ، أو حسابات تدقيق ، أو حسابات ادخار ، أو توزيعات استئمانية ، والعديد من الحالات التي تنتظر المطالبة بها.

توجه إلى Unclaimed.org ، وحدد الدولة التي تعيش فيها ، واتبع التعليمات الموجودة على موقع الخزانة لمعرفة ما إذا كان هناك أي عقار غير مُطالب به باسمك. إذا كنت تعيش في ولايات متعددة ، فتأكد من مراجعة خزينة كل ولاية أيضًا!

من السهل ربح المال. فقط خذ بضع دقائق من يومك.

4. كن مدرسًا عبر الإنترنت

يبدو أن جائحة كورونا فيروس قد دفع أخيراً التعليم العام إلى القرن الحادي والعشرين. مع كل الذعر ، تم إغلاق المدارس ، ويحاول المعلمون بسرعة التكيف مع بيئة التعلم عبر الإنترنت. الآن هو الوقت المثالي للاشتراك في منصة دروس عبر الإنترنت مثل VIPKid لمساعدة الآباء والمعلمين على التنقل في عالم التعليم عبر الإنترنت.

من خلال أن تصبح معلمًا عبر الإنترنت ، يمكنك تقديم تعليمات إضافية مطلوبة بشدة للأطفال دون القلق بشأن تعريض الأطفال لمخاطر صحية أخرى. أيضا ، من خلال العمل مع VIPKid ، يمكنك الحصول على ما يصل إلى 22 دولارًا في الساعة عن طريق العمل من المنزل! بينما تركز VIPKid على تدريس اللغة الإنجليزية كلغة ثانية للمتحدثين الصينيين الأصليين ، لا داعي للقلق بشأن معرفة اللغة الصينية - إنه برنامج الغمر!

اللقطة النهائية:

لا أحد يعرف ما هي نتيجة جائحة فيروس كورونا. كانت هناك محادثات حول فحص الدخل الأساسي في جميع أنحاء العالم قريبًا.

بغض النظر ، في حين أن غالبية الناس يقومون بالحجر الذاتي ويمارسون التباعد الاجتماعي ، فمن الجيد دائمًا الحفاظ على الأمور في نصابها عند حدوث شيء من هذا القبيل. أموالك ، وظيفتك ، تعليمك - كل ذلك - قد يتوقف مؤقتًا في المستقبل المنظور.

ولكن تذكر ، سيكون كل شيء على ما يرام ، وسوف يرتد كل شيء. كيف نعرف؟ لأنه يفعل ذلك دائمًا. انها ليست مسألة إذا ، فقط متى.

في مثل هذه الأوقات ، على الرغم من أنه ليس من السهل دائمًا ، ابذل قصارى جهدك للتركيز على ما هو أكثر أهمية بالنسبة لك. أشياء مثل الأسرة وصحتك وما لديك من المهم أن تضعها في الاعتبار.

كن إيجابياً ، ولديك عقلية تبحث عن حلول ، واستفد من بعض هذه الطرق لربح المال خلال جائحة Covid-19 ، وسوف يعمل كل ذلك!

ليست هناك تعليقات