أرقام جديدة

صور مجانية وبدون حقوق الملكية إليك أفضل قائمة لستة مواقع.

صور مجانية وبدون حقوق الملكية إليك أفضل قائمة لستة مواقع.

قمت بتجميع في هذه المقالة على أفضل قائمة لستة مواقع لتحميل الصور بدون حقوق وبجودة عالية HD، عند البدأ في الانترنت سواء كنت مدون أو منشئ محتوى المشكلة التي تحدث معك وهي من أين تحصل على صور أو خلفيات لاتمام مشروعك بدون مشاكل وبدون حقوق الملكية، اليوم سأقدم لكم تشكيلة رائعة من أكبر المواقع التي تمنح لك تحميل صور مجانية، وتتميز بتنوع الصور في شتى المجالات، ستساعدك وتغنيك وتفك عليك مشكلة الحقوق.

أفضل 6 مواقع لتحميل الصور بدون حقوق ملكية.

الموقع 1. Negative Space.


يعتبر Negative Space من أكبر المراكز لتحميل الصور، يحتوي على مخزون هائل من الصور المجانية، في كل شهر يتم تنزيل حوالي 4 ألاف صورة، يمكن استعمالها بدون قيود الملكية وحقوق النشر، وهي قابلة للفرز مما يجعلك التعديل عليها بدون مشاكل. 

الموقع 2. Unsplash.


هذا من أفضل المواقع المجانية بدون حقوق الملكية، لانه يجدد الصور في كل 10 أيام، وأكثر شيء أحبه في هذا الموقع وهو Creative Commons Zero يعني يتم ترخيص كل صورة حسب Unsplash، وتعديل ونسخ كما تريد بدون مشاكل، ويقدم أيضا صور عالية الجودة بصيغة HD

الموقع 3. Pixabay.


موقع Pixabay المشهور والغني عن التعريف، يعد موقع Pixabay بمثابة مكتبة كبيرة من الصور المجانية والعالية الجودة، تم تصديرها من أجل تنزيل بدون حقوق الملكية، وهو موقع نظيف. ويحتوي على الكثير من المستخدمين، ويضم ميزة رائعة وهي تحميل الصور حسب الحجم الذي تريذ، وشريط البحث به تصفية بحثك من ناحية اللون الصورة والوسائط والتوجيه.

الموقع 4 .Fancy Crave.


موقع اخر رائع ومميز، لا يحتوي على صور مجانية وليست بها حقوق الطبع و النشر فقط، بل يقدم أيضا مقالات تعريفية لصور بدون مشاكل وبدون قيود الملكية، يمكنك استعمالها مع تعديل، لهذا السبب تنصنف من أفضل ستة مواقع لتنزيل الصور.

الموقع 5 .Freerange.


كل صورة في موقع Freerange هي مجانية 100% مميزة وعالية الجودة، وهو موقع به العديد من الاشخاص الذين يوفرون لنا صور بدون حقوق الطبع والنشر، وليس بها قيود الملكية. موقع فريد من نوعه ورائع يجب استغلاله في مسيرتك العملية.

الموقع 6. Kaboompics.


وفي الاخيرة موقع Kaboompics يقدم صور في كل المجالات الطعام والازياء والمناظر الطبيعية إلخ، صور بدون حقوق مجانية وبجودة عالية متنوعة ومختلفة، يمنح المستخدمين باستخدامها بحرية تامة لاي شيء ترغب فيه، فإن موقع Kaboompics يطلب منك تضمين الصور الائتمان مع رابط العودة  إلى الموقع عند المكان، ويساعدك هذا في تطوير موقع الويب، وبالتالي يوفر صور بدون حقوق الطبع والنشر.

مواضيع قد تهمك :

الخاتمة:

في النهاية نتمنى أن تكون استفدت من ستة مواقع لصور مجانية وبدون حقوق الملكية وبدون حقوق الطبع والنشر، إذا كان عندك أي سؤال قم بطرحه في قسم التعليقات وسوف أكون سعيدا للاجابة.

للتذكير فقط فإن جميع هذه المواقع تقدم صور مجانية 100%.

ليست هناك تعليقات